نشر المطرب المصري أحمد سعد البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة "سعودي وأسمر"، والتي أهداها للشعب السعودي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل ساعات من طرح الفيديو كليب الذي أطلقه مساء أمس على يوتيوب وجميع منصات استماع الموسيقى.

 

أحمد سعدسعر قميص أحمد سعد يثير الجدل 

أثار أحمد سعد حالة من الجدل والدهشة عقب طرحه الملصق الدعائي لأغنية "سعودي وأسمر"، بعد أن علم الجماهير بسعر قميصه الذي كان يرتدي، إذ ظهر وهو يرتدي قميص من القطن بطبعة ورود من دار أزياء Prada، ويصل سعره إلى 1300 يورو أي ما يعادل 68 ألف جنيه.

 

ظهر أحمد سعد في فيديو كليب "سعودي وأسمر" والتي سيطرت عليه الاستعراضات الراقصة والألوان الساطعة، وهو يستيقظ من النوم ويصعد على متن طائرة، لصل إحدى الدول الأوروبية، وظهر برفقة عدد من الفتيات على متن يخت، وأيضا خلال قيادة سيارة فارهة.

أحمد سعدالشعب السعودي يهاجم أحمد سعد بسبب وصفه لهم بأصحاب العيون الخضراء

هاجم الشعب السعودي والجماهير أحمد سعد، بعد طرحه فيديو كليب "سعودي وأسمر"، إذ وصفهم بالعيون الخضراء وهو الأمر المنافى لطبيعة الشعوب العربية خاصة أن السعوديين معروفين بالبشرة القمحية والعيون السوداء الواسعة، وجاءت التعليقات كالأتي،" السعودين ميزه جمالهم بالعيون السوداء جمال عربي مين وبن جبتلي الخضراء"، " خضرا من اي اتجاه"، "انا سعودي والسعودية معروفة بالعيون السوداء"، " جيبلي سعودي واحد عيونه خضراء واحد أكهو"، "مافي سعودي عيونه خضرا طيب "، " اذا كان بتوع السعوديه مش مصدقين حوار العيون الخضرا دا". 

أحمد سعدكلمات أغنية سعودي وأسمر 

أغنية "سعودي وأسمر" من كلمات مصطفى حدوتة وألحان أحمد سعد وتوزيع كلوبيكس، وجاءت الكلمات:

سعودي و أسمر و عيونه خضرة

تتشدله من أول نظرة

و لو القمر دخله مناظرة

القمر يطلع خسران

 

ده سعودي و أسمر و عيونه خضرة

سعودي و أسمر و عيونه خضرة

 

شاغل كل الناس من فترة

و مين يقدر مين يستجرى

يشوف جمال عينيه و ما يدوب

ده سعودي و أسمر وعيونه خضرة

 

هو ده

الحلو ده

هو ده

ب سماره ده

هو ده

ب جماله ده

ياما حير ناس كتير

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد الفنان أحمد سعد سعودي وأسمر أغنية سعودي واسمر قميص احمد سعد أزمة أحمد سعد اخبار أحمد سعد أغاني احمد سعد اخبار النجوم سعودی وأسمر أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

الجماهير تحج إلى ملعب أكادير لمساندة الأسود أمام فهود الغابون

زنقة 20 ا الرباط

حجت الجماهير المغربية بكثافة على ملعب أكادير الكبير، لمساندة المنتخب الوطني، أمام نظيره الغابوني، في المباراة التي ستجمع الطرفين لحساب تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 المغرب.

ويعرف الملعب الذي سيحتضن المباراة بين المنتخبين، توافدا جماهيريا كبيرا من طرف المغاربة، من أجل مساندة “أسود الأطلس”، حيث بدأت المدرجات تمتلئ قبل ساعة من انطلاق اللقاء.

هذا ويشهد محيط الملعب، تواجد العديد من رجال الأمن من أجل تأمين المباراة التي ستجمع بين المنتخبين المغربي والغابوني، وتسهيل دخول الجماهير لمدرجات ملعب أكادير.

ويواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، نظيره الغابوني، على الملعب الكبير بمدينة أكادير، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2025 المقرر إقامتها في بلادنا من 21 دجنبر 2025 إلى 18 يناير 2026.

مقالات مشابهة

  • ”بعد اقتحام صادم في صنعاء.. كاتب حقوقي يصرخ: أوقفوا سلب منازل الأسر اليمنية!”
  • أيمن حسين يطمئن الجماهير العراقيّة بتحسُّن حالته الصحية واستقرارها
  • عبد الرحمن مجدي: "أبحث عن البطولات مع بيراميدز لإسعاد الجماهير"
  • فرقة مكافحة العصابات بالعيون تداهم منزلا حوله صاحبه إلى مصنع ماحيا
  • نجم الزمالك السابق: هذه المباراة سر تعلق الجماهير بي.. وهذا الأمر إنجاز كبير
  • الجماهير تحج إلى ملعب أكادير لمساندة الأسود أمام فهود الغابون
  • مي كساب تنشر صورا جديدة من كواليس كليب «قطة»
  • اكتشاف صادم حول صحة الجيل Z
  • بعد مشاركتها بفيديو كليب قطة.. مي كساب في رسالة خاصة لـ مؤمن نور
  • وسام أبو علي: نريد إسعاد الجماهير الفلسطينية.. وأسعى لمزيد من الإنجازات مع الأهلي