من خلال صورة نشرتها على صفحتها الرسمية على انستجرام، كشفت المطربة سمر طارق عن إطلاق ميني ألبوم جديد يحمل اسم "فرق توقيت" ويتكون من 5 أغاني سوف يتم إطلاقها على مدى 5 أسابيع، في كل أسبوع أغنية، ابتداءً من ٤ أغسطس

ومن أجل التشويق لألبوم فرق توقيت، تقول سمر "5 مراحل للحزن، و5 مراحل للقمر، 5 تراكات في 5 أسابيع.

. هي دي الحدوته .. كل فقد بيحصلنا بيسيب أثر.. أثر بيحركنا في اتجاهات مختلفة.. جايز اتقابلنا في توقيت غلط والسيناريو كان صح.. أو جايز ماتقابلناش.. كل اختيار أصله احتمال.. والحياة فرق توقيت".

وأضافت سمر "بدأنا العمل على ألبوم فرق توقيت منذ حوالي سنتين، وهو ألبوم أعتز به كثيرًا لأنني بذلت فيه مع فريق العمل طاقة ومجهود كبيرين، من أجل التعبير بشكل صحيح من خلال الكلمات والموسيقى عن مراحل الحزن الخمسة ومراحل اكتمال القمر في الوقت نفسه، يتخلل هذا كله فكرة فروق التوقيت والاحتمالات اللانهائية لكل ما يحدث في هذا الكون، قد يكون السيناريو صحيح والتوقيت خاطئ، وقد يكون العكس، فعلى حسب تجربة كل منا، قد نمر بمرحلة أو اثنين من مراحل الحزن فقط، والسبب في ذلك يكون فقط فرق التوقيت!"

حجرة ورقة مقص

الأغنية الأولى في الألبوم "حجرة ورقة مقص" تعبر عن المرحلة الأولى للحزن وهي الإنكار. الأغنية من تأليف وتلحين وتوزيع سمر طارق، ثم تأتي الأغنية الثانية "ماتسألنيش" من تأليف وتلحين سمر وتوزيع موسيقي بيتر سمير، وهي تعبر عن مرحلة المساومة، ثم تأتي بعد ذلك مرحلة الغضب، من خلال أغنية "مراية"، وهي من تأليف وتلحين سمر، وتوزيع موسيقي معتز ماضي، ومكساج صوت محمد صقر.

الأغنية الرابعة "كل اللي فات" تعبر عن مرحلة الاكتئاب، وهي من تأليف محمد بحيري وتلحين سمر وتوزيع موسيقي بيتر سمير، ثم تأتي مرحلة القبول الأخيرة بأغنية "كده"، من تأليف وتلحين وتوزيع موسيقي سمر ومكساج صوت لنور عباس.

سمر طارق نجمة صاعدة في مشهد الموسيقى المصرية، يتميز أسلوبها بالمزج بين الألحان الغربية والشرقية، وتعتبر مغنية ومؤلفة أغاني وملحنة وعازفة وكاتبة، تعلمت بنفسها بدايةً من العزف على الجيتار في سن الثانية عشرة، ومنذ ذلك الحين أطلقت العديد من الأغاني الأصلية التي اكتسبت شهرة على منصات مختلفة، حيث حققت أغنياتها أكثر من 17 مليون مشاهدة على يوتيوب، وحوالي 12 مليون استماع على أنغامي.

وتحرص سمر دائمًا على التجريب بأنواع وأصوات مختلفة واستكشاف ثراء وتنوع الثقافات الموسيقية من أجل خلق هوية موسيقية فريدة تميزها عن غيرها من الفنانين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سمر طارق فرق توقيت ألبومات 2024 أحدث أغاني 2024 وتوزیع موسیقی سمر طارق

إقرأ أيضاً:

تـمديـد توقـيـت غـلـق مكـاتـب الإقـتـراع إلى الثـامنـة مساءً

أعلنت السلطة المستقلة للإنتخابات عن تـمديـد توقـيـت غـلـق مكـاتـب الإقـتـراع إلى الثـامنـة مساءً

مقالات مشابهة

  • تأليف أمجد أبو العلا.. تقديم العرض المغربي فطائر التفاح على مسرح الفلكي ضمن عروض مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي
  • «سلامة الغذاء» تناقش مع «صناعة الحبوب» التعاون لتوفير غذاء صحي وآمن للمواطنين
  • " فهد الملك" و"الحلنجي ".. في رمضان 2025 من تأليف محمود حمدان
  • سمر طارق لـ "الفجر الفني": ألبوم "فرق توقيت" يعبر عن مراحل الحزن الخمسة.. ولا أؤمن بالمنافسة في المطلق (حوار)
  • تـمديـد توقـيـت غـلـق مكـاتـب الإقـتـراع إلى الثـامنـة مساءً
  • حمى الوادي.. ولاية أمريكية تحذّر من مرض عقب مهرجان موسيقي.. ماذا نعرف عنها؟
  • بنسب انجاز بلغت 98%.. كشف اخر تفاصيل الارصفة الخمسة بميناء الفاو
  • أجهزة ماك ميني قادمة بمعالج M4 Pro وبدون USB-A
  • ينتظره الملايين.. شركة آبل تستعد لإطلاق آيباد ميني جديد في أكتوبر.. ما هي مواصفاته؟
  • الفرح.. كزبرة يعلن طرح ميني ألبوم جديد