حصدت القيادة العامة لشرطة عجمان جائزتين من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية خلال مؤتمرها الذي أقيم أمس الأول في إمارة دبي، بحضور بيار مكرزل رئيس المنظمة وشخصيات حكومية واقتصادية وصناعية وإعلامية على مستوى المنطقة العربية.

وحصدت شرطة عجمان درع التميز الذهبية عن فئة ممارسات المسؤولية الاجتماعية، كما فازت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان بدرع التميز الذهبية عن ممارسة الرعاية اللاحقة.

وقال المقدم سلطان عبيد سلطان الشامسي، رئيس قسم التميز المؤسسي، إن الفوز جاء ثمرة قيمة للجهود المتميزة التي تبذلها شرطة عجمان باهتمامها بتحقيق المسؤولية المجتمعية. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات شرطة عجمان

إقرأ أيضاً:

كأس رئيس الدولة للخيول العربية تجمع الأقوى في تركيا

أبوظبي (الاتحاد)


يحتضن مضمار فيلي أفندي، في مدينة إسطنبول بتركيا، الأحد، المحطة العاشرة لسلسلة سباقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة، بنسختها الحادية والثلاثين، وذلك للمرة الأولى من نوعها في تاريخ سباقات الكأس الغالية.
وتقام سلسلة سباقات الكأس الغالية، بدعم وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، بأهداف تشجيع اقتناء ورعاية الخيل العربية الأصيلة ورفعة شأنها بدول العالم كافة، وتنمية حضورها في أهم المهرجانات والسباقات العالمية، والحفاظ على مسيرتها الأصيلة.
وتشهد المحطة التركية الجديدة مشاركة 12 خيلاً تمثل أفضل وأقوى مرابط الخيل في تركيا، في سباق الكأس الغالية الذي يقام لمسافة 1600 متر، ضمن الفئة الثالثة والمخصص للأمهار والمهرات من عمر أربع سنوات فما فوق.

 

أخبار ذات صلة زلزال قوي يضرب وسط تركيا قرقاش: زيارة السيسي إلى تركيا خطوة نحو تعزيز جسور التواصل


من جهته، قال فيصل الرحماني، مشرف عام سلسلة سباقات كأس رئيس الدولة للخيول العربية: «يمثل تنظيم المحطة العاشرة في تركيا، ترجمة لدعم وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وحرصه واهتمامه الكبيرين لدعم الملاك والمربين للخيل العربية، في تركيا ودول العالم كافة، كما يعكس مكانة العلاقات الثنائية المزدهرة بين البلدين وروابط الصداقة المشتركة، إذ تولي تركيا اهتماماً كبيراً بالخيل العربية، وتنظم سنوياً الكثير من السباقات، وتحظى الخيل العربية بمكانة متميزة في تاريخ تركيا، ما ينسجم ويتناغم مع رسالة وأهداف الكأس الغالية الطامحة لإعلاء شأن الخيل العربية، عبر تشجيع ودعم الملاك والمربين، وتنظيم سباقات لهم تسهم في تحقيق الصناعة المتطورة والتكامل في منظومة الخيول العربية».
وأضاف: «نعرب عن سرورنا بالمحطة الجديدة، وانضمام تركيا لقائمة وأجندة سباقات 2024، وما تشكله من إضافة مهمة لمسيرة سباقات الكأس الغالية، التي تواصل أهدافها ورسالتها في المضامير الأوروبية والدولية، ونشيد بالمشاركة المتميزة في سباق تركيا من أول مشاركة، ما يعكس المكانة المرموقة، وقيمة الكأس الغالية في دول العالم أجمع».

مقالات مشابهة

  • بطاقة إسعاد لموظفي المصرف المركزي
  • وزير الطيران يبحث مع رئيس المنظمة العالمية للأرصاد قضايا التغيرات المناخية
  • وزير الطيران يبحث مع رئيس المنظمة العالمية للأرصاد أوجه التعاون
  • بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي رئيس جمهورية مصر العربية
  • المفتي يبحث مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا سبل التعاون
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ اللاعب فيصل سرور بفوزه بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب البارالمبية
  • المحطة العاشرة.. انطلاق كأس رئيس الدولة للخيول العربية في تركيا الأحد
  • كأس رئيس الدولة للخيول العربية تجمع الأقوى في تركيا
  • رئيس جمعية الصداقة الإيطالية العربية يطالب بفرض السلام في غزة
  • اللجنة المجتمعية لتأهيل الطرق الداخلية وردم البرك بالنهود تواصل اعمالها