أعلن الإعلامي شريف عامر، توقف برنامجه لمدة شهر للحصول على الإجازة السنوية، معلقا: "هناخد شهر إجازة سنوية"، موضحا أن إجازته تبدأ من اليوم ولمدة شهر. 

سمير راغب: اغتيال إسماعيل هنية يكشف عن وجود خلل أمني جسيم أستاذ علوم سياسية يكشف سبب عمليات الاغتيال التي تقوم بها إسرائيل إجازة شريف عامر

وقال عامر، خلال برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الخميس، إن مدة الإجازة السنوية التي يحصل عليها تكون للراحة، مضيفا: "بيكون شهر لطيف جدا.

. لما بتابع أي خبر أو أبص على الإنترنت مش بيكون للشغل عكس المعتاد طول السنة".

وأضاف الإعلامي شريف عامر، "نتمنى أنكم تفتقدونا، أحسن حاجة أننا نحس إننا وحشناكم"، متمنيا أنه بانتهاء مدة الإجازة السنوية تكون الأوضاع المضطربة حول العالم تحسنت واستقرت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف عامر برنامج يحدث في مصر شریف عامر

إقرأ أيضاً:

عامر حسين يكشف تفاصيل نظام الدوري الجديد

قال عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، خلال استضافته في برنامج "الماتش" مع هاني حتحوت على قناة صدى البلد، بأن تشكيل رابطة الأندية وتنسيقها مع اتحاد الكرة بشأن الشكل الجديد للدوري المصري سيتم بعد مباراة منتخب مصر في سبتمبر الحالي.

مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب

وأوضح حسين أن نظام الدوري من دور واحد هو الأنسب للموسم الجديد والأكثر عدالة مقارنة بنظام دوري المجموعتين. وأكد أن اتحاد الكرة ورابطة الأندية يرفضان إلغاء الهبوط.

كما ذكر حسين أنه قد قدم رؤيته بشأن نظام الدوري وعرضها على الرابطة واتحاد الكرة، وشرح للأندية كافة تفاصيل أزمة المواعيد المتعلقة بالموسم الجديد.

أضاف الغندور أن بيراميدز اتفق مع سيراميكا على عدم إدخال أوجولا في صفقات تبادلية، وطلب الحصول على اللاعب ودفع أموال انتقاله نقداً.

وأضاف الغندور أن جوزيه جوميز، المدير الفني لبيراميدز، أكد للمسؤولين في الزمالك أن أوجولا يعتبر أفضل من المغربي أشرف بن شرقي، الذي انتقل مؤخراً إلى الريان القطري.

ومع ذلك، أشار الزمالك إلى أنه غير قادر على توفير مبلغ صفقة أوجولا، مضيفا أنه في الوقت نفسه، اقترب محمد رضا بوبو، الذي كان من المفترض أن يكون جزءاً من صفقة تبادلية، من الانتقال إلى نادي المصري البورسعيدي بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني لبيراميدز.

مقالات مشابهة

  • عامر حسين يكشف كواليس أزمة التحكيم
  • اتحاد الكرة يعلن.. روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • اتحاد الكرة يعلن عدم مشاركة الأهلي في كأس مصر النسخة المقبلة.. ماذا تقول اللائحة؟.. عاجل
  • عامر حسين يكشف موقفه من الاستمرار في لجنة المسابقات الموسم المقبل
  • مستشار حكومي يعلن عن منصة لمنح إجازة تأسيس المشاريع وتخفيض رسوم المواد الأولية
  • نقيب المأذونين في مصر يكشف عن سبب 90% من حالات الطلاق
  • عامر حسين يكشف تفاصيل نظام الدوري الجديد
  • غزل المحلة يعلن التعاقد مع عامر عامر استعدادا للدوري الممتاز
  • موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024.. مصدر يكشف التفاصيل
  • نقيب المأذونين يكشف سبب 90% من حالات الطلاق في مصر