سطر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تاريخًا لنفسه مع النادي الأحمر بعدما أصبح أكثر المدربين تحقيقًا للفوز المتتالي.

الأهلي يحقق انتصاره المتتالي الـ18 

وصل النادي الأهلي إلى الفوز رقم 18 متتالي في بطولة الدوري الممتاز تحت قيادة كولر ليتفوق على البرتغالي مانويل جوزيه والذي كان قد حقق 17 فوز متتالي في موسم 2004-2025.

"الأهلي ينتظرك في كابوسك".. رسالة قوية من جماهير المارد الأحمر خلال مباراة البنك الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على حساب البنك الاهلي

وانفرد كولر بالصدارة التاريخية كأكثر المدربين تحقيقًا للفوز المتتالي مع النادي الأهلي.

وحقق النادي الأهلي الفوز مساء اليوم على البنك الأهلي بهدف نظيف في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي البنك الاهلي السويسري مارسيل كولر الدوري الممتاز النادى الاهلى بطولة الدوري الممتاز بطولة الدوري رقم قياسي جديد مباراة البنك الاهلي مانويل جوزيه مانويل مسابقة الدوري الممتاز مسابقة الدوري

إقرأ أيضاً:

«ماكينة أهداف تقترب من الأهلي».. من هو السودي كارلوس ستراندبرج صفقة «الأحمر» المنتظرة؟ عاجل

يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن لتدعيم الخط الأمامي في الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة استعدادًا لخوض العديد من التحديات في الموسم الجديد والتي يبدأها بملاقاعه الغريم الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

موقع «فوتبول ديجيتال» التركي قال إن الأهلي قدمًا عرضًا رسميًا لضم كارلوس ستراندبرج مهاجم هاتاي سبور التركي الذي يرتبط بعقد معه حتى صيف 2027.

ستراندبرج مهاجم سويدي يبلغ من العمر 28 عامًا، لم يسبق له تمثيل المنتخب السويدي الأول، إلا أنه سبق وأن قاد هجوم منتخب تحت 21 عامًا.

تجربة الأهلي بالنسبة لكارلوس ستراندبرج حال انضمامه للحمر، لن تكون التجربة العربية الأولى بالنسبة للسويدي، إذ سبق وأن مثل العديد من الأندية العربية على رأسها الحزم وأبها في الدوري السعودي، وكذلك ارتدى قميص السيلية في دوري نجوم قطر.

وخاض القناص السويدي العديد من التجارب مع بعض الأندية صحاب الأسماء المعروفة على رأسها سيسكا كوسكو الروسي وكلوب بروج البلجيكي بالإضافة لمالمو بطل السويد.

ماذا قدم كارلوس ستراندبرج في تجاربه بالدوريات العربية؟أولى تجارب الهداف السويد في المنطقة العربية كانت بقميص الحزم السعودي في موسم 2019-2020، وقدم معه موسم جيد خاض 41 مباراة، وتمكن من هز الشابك في 14 مباراة.

قبل أن ينضم لصفوف أبها على سبيل الإعارة موسم 2020-21، وخاض معهم 30 مباراة سجل فيهم 16 هدف صنع 2.

وفي موسم 2021-2022، حصل السيلية القطري على خدمات كارلوس ستراندبرج وقضى معهم فترة ممتازة، إذ خاض 40 مباراة سجل 18 هدف صنع 4، قبل أن ينتقل إلى صفوف هاتاي سبورفريقه الحالي.

ولعب ستراندبرج مع هاتاي سبور الموسم الماضي 40 مباراة وسجل 13 هدفًا بينهم 4 أهداف في مباراة احدة بكأس تركيا، بجانب صناعة هدفين.

إجمالًا، لعب المهاجم السويدي كارلوس ستراندبرج في مسيرته 334 مباراة، سجل 140 هدفًا وصنع 28 آخرين. 

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.. البنك الأهلي المصري وماستركارد يوقعان اتفاقية تعاون لتحسين تجربة الخدمات المصرفية الرقمية مدعمة بالذكاء الاصطناعي
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • «ماكينة أهداف تقترب من الأهلي».. من هو السودي كارلوس ستراندبرج صفقة «الأحمر» المنتظرة؟ عاجل
  • سعر الدولار اليوم السبت 7 سبتمبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • الأحمر يقود الزمالك للفوز على سموحة