صفا

سبب وقصة وفاة المخرج محمد رمضان الذي يعتبر من أشهر الشخصيات الفنية التلفزيونية في جمهورية مصر العربية ، لذلك أصبحت قصة وفاته من أكثر القصص إثارة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ؛ مما أدى إلى انتشار العديد من الأشخاص. شائعات عن وفاته انتشرت شائعات وسبب وفاة المخرج محمد رمضان وقصة وفاته ووفاة المخرج محمد رمضان.

وفاة المخرج محمد رمضان

أعلنت السلطات والأمن المصرية ، العثور على جثة المخرج محمد رمضان بعد سبعة أيام من اختفائه أثناء رحلة صيد في منطقة كاثرين غروفز. وفي الوقت نفسه ، قررت السلطات إرسال عدة طائرات تقل 50 بدويًا للعثور على المفقودين الذين ضلوا طريقهم بسبب الرؤية المعوقة أثناء العاصفة.

سبب وفاة المخرج محمد رمضان

لقي المخرج محمد رمضان مصرعه في عاصفة ثلجية مفاجئة نتيجة لعوامل طبيعية أثناء خروجه للصيد مع عدد من المصريين. تعذر الوصول إلى المنطقة الصخرية المغلقة عن طريق الجو ، لذلك لم تجده السلطات إلا بعد سبعة أيام من وقوع الحادث.

قصة وفاة المخرج محمد رمضان

بدأت قصة وفاة المخرج يوم السبت 15 فبراير 2014 عندما قرر السفر إلى منطقة السفاري حيث ضاع المخرج وبعض المصريين الذين كانوا هناك لمدة 7 أيام. أرسلت السلطات المصرية طائرتين عسكريتين من مطار أبو ظبي. حاول ديس والمزار العثور عليهم ، لكن كل الجهود فشلت في العثور على المخرج الميت بين الصخور. كما انقطعت الاتصالات مع المخرج محمد رمضان تماما.

متى مات المخرج محمد رمضان؟

توفي المخرج محمد رمضان يوم السبت 15 فبراير 2023 م ، عندما التقى سبعة مصريين آخرين في منطقة تسمى سانت كاترين في جنوب شبه جزيرة سيناء ، عندما توفي في عاصفة ثلجية مفاجئة. تعرض السائحون المصريون لعمليات مهاجمة وحاولت السلطات تحديد مكانهم ، لكن كل المحاولات باءت بالفشل ، وبحسب ما ورد فاز المخرج محمد رمضان بجوائز متعددة لأفضل مخرج في مهرجان وهران السينمائي 2013.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

المخرج محمد بن عطية عن فيلم وراء الجبل.. أن تطير يعني أن تتحرر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- من منا لا يحلم بالطيران؟ هربا من الواقع، أو من الضغوطات، أو حتى من تفاصيل الحياة اليومية، التي أصبحت تشكل عامل ضغط على حياتنا. ولعل الصورة الأولى التي يرسمها هذا الطيران هي قصة "عباس بن فرناس"، الذي إضافة إلى كونه شاعرا وعالما في الرياضيات والفلك، اشتهر بمحاولته الطيران.

هذه الصورة أعاد رسمها المخرج محمد بن عطية في فيلمه الأحدث "وراء الجبل"، والذي يحكي قصة شخص خرج للتو من السجن، يعاني اليأس من حياته ومن كل من حوله، فيلجأ لمحاولة الطيران، كطريقة لإثبات قدرته على ذلك أمام عائلته وابنه بشكل خاص.

الفكرة، بدأت، وفقا لبن عطية، من وقت طويل، فقد كانت هناك صورة واحدة في رأسه: أقدام تمشي على الأرض، وترتفع شيئا فشيئا كلما أسرعت الخطا. هذا الارتفاع بدأ يولد شعورا بالطيران والتحرر من الأرض الصلبة ومن العالم البائس.

الفيلم لا يقدم بطله رفيق وعلاقته بذاته فحسب، بل أيضا علاقته بمن حوله، وخصوصا بابنه الصغير، الذي "اختطفه" من أمه في محاوله لإبعاده عن هذا العالم "القاسي" من وجهة نظره، وليثبت له قدرته على التخلص من كل الفشل في حياته من خلال الطيران.

مقالات مشابهة

  • وحشتني جدًا يا سمسم.. ماندو العدل يحيي ذكرى وفاة عمه سامي العدل
  • في ذكرى وفاته.. محطات مضيئة بمسيرة الفنان سامي العدل
  • بذكرى وفاته.. محطات مضيئة في مسيرة الفنان سامي العدل (فيديو)
  • وفاة النائب حمادة قرشي عضو مجلس الشيوخ عن دائرة ديروط
  • "اتهم رياضيين بالتسبب في وفاته".. التحقيق مع صاحب لافتة عزاء أحمد رفعت
  • «جدو عبده».. محطات في حياة ملك الكوميديا عبد المنعم مدبولي في ذكرى وفاته
  • لبنى عسل تنعى والدة الإعلامي مصطفى شردي: «بعد الأم لا يوجد شيء»
  • المخرج محمد بن عطية عن فيلم وراء الجبل.. أن تطير يعني أن تتحرر
  • تقرير يكشف ارتباط فنانة مشهورة بـ وفاة ماثيو بيري.. إليكم التفاصيل
  • بعد وفاته.. من هو الفنان المغربي مصطفى الداسوكين؟