حرص الفنان عمرو وهبة على اعلان هدية أولاده بطريقة كوميدية، حيث كتب على صفحته الشخصية على فيسبوك "بمناسبه عيد ميلادى يحيى وغاليه اولادى قررو يهدونى كتابين من مكتبتهم اسم الأول ذا دوج مان والتانى النمر ونوبات الغضب..فا اتمنى تكون برأه مش اسقاط"


 

آخر أعمال عمرو وهبة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو وهبة الفنية، هو مشاركته في مسلسل "بقينا اتنين" بطولة شريف منير ورانيا يوسف، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "بقينا اتنين"

 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: رانيا يوسف، شريف منير، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.


 


 

نبذة عن عمرو وهبة


 

عمرو وهبة هو ممثل مصري من مواليد مدينة بورسعيد عام 1985. تخرج في كلية اللغات والترجمة بجامعة الأزهر. لم يبدأ مسيرته الفنية مباشرةً بعد التخرج، بل عمل في شركة اتصالات كمسوق، ثم انتقل إلى مجال الكتابة الساخرة. أصبح ضمن فريق الكتابة للبرنامج الساخر الذي يقدمه المذيع أكرم حسني، وانتقل بعدها لفريق كتابة برنامج "البلاتوه" وبرنامج "أبلة فاهيتا".


 

قدم فيديوهات كوميدية ناجحة مثل "الموظف المثالي" و"نجوم بتحب مصر"، وظهر لأول مرة كممثل في برنامج SNL بالعربي في موسميه الثالث والرابع حتى عام 2016. انطلق في عالم التمثيل عام 2018 في مسلسل "كلبش 2".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال الفنان اعمال عمرو وهبة SNL بالعربي الفنان عمرو وهبة اللغات والترجمة الكتابة الساخرة أماني التونسي برنامج SNL بجامعة الأزهر تامر فرج جامعة الأزهر شركة اتصالات مسلسل بقينا اتنين مروة عبد المنعم مدينة بورسعيد ممثل مصري يوسف شريف عمرو وهبة

إقرأ أيضاً:

"تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"

بعد غياب 4 سنوات من عرض الموسم الأول، كشف المخرج عمرو سلامة، مصير الجزء الثاني من مسلسل "ما وراء الطبيعة" للفنان أحمد أمين، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وصرح المخرج عمرو سلامة عبر حسابه “إنستجرام” قائلًا: “بقالي أربع سنين ماعداش يوم إلا لما أسمع سؤال فين ما وراء الطبيعة الجزء الثاني؟.. ما وراء الطبيعة في بالي وفي قلبي وطالما بتنفس عايز أكمل المشروع ده وهجتهد علشان أطوره أكثر علشان يعجب محبي الروايات والعراف أولًا وحط تحت أولًا كذا خط ثم باقي الجمهور”.

 

وتابع: “اللي موقف المشروع عمره ما كان عدم اهتمامي، أنا أبيع كليتي وأصور ما وراء الطبيعة، لكنها تفاصيل إدارية وقانونية برا إيدي، وأتمنى أن أسباب العطلة دي تنتهي وتتحل الدنيا علشان الموضوع يخرج للنور، ويا رب يكون ده قريب.. ادعوا معانا”.

 

تفاصيل مسلسل “ما وراء الطبيعة”

 

مسلسل "ما وراء الطبيعة"، من إخراج عمرو سلامة ومن تأليف أحمد خالد توفيق، وبطولة أحمد أمين، رزان جمال، سماء إبراهيم، وآية سماحة.

 

وتدور قصة مسلسل ما وراء الطبيعة حول شخصية طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل، يعيش وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.

 

ويعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجمًا إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم، وتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها، وهو  أول مسلسل أصلى مصرى متوفر بالوصف الصوتى باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصى باللغة العربية  لضعاف السمع.

مقالات مشابهة

  • من هم أبناء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»؟
  • تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة إحسان شريف
  • نجل فؤاد المهندس يكشف كيف كان والده يقضى عيد ميلاده
  • ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة
  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"
  • في مئوية ميلاده.. محطات لا تنسى في حياة أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس