أخيرًا، حددت Netflix موعدًا للموسم التالي من مسلسل Squid Game، بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من نجاح المسلسل الكوري بشكل كبير في الولايات المتحدة.

 ومن المقرر أن يصل الموسم الثاني إلى Netflix في 26 ديسمبر، مع موسم ثالث أخير قادم في وقت ما في عام 2025، وفقًا لما أعلنته خدمة البث.

في حين أن المقطع الدعائي الأولي للموسم الثاني لا يكشف الكثير عما يمكن توقعه في الجزء التالي، فقد شاركت Netflix بعض التفاصيل الإضافية حول الحبكة في رسالة من هوانج دونج هيوك، مخرج وكاتب المسلسل.

يعود سيونج جي هون الذي تعهد بالانتقام في نهاية الموسم الأول وينضم إلى اللعبة مرة أخرى. هل سينجح في الانتقام؟ لا يبدو أن Front Man خصم سهل هذه المرة أيضًا. 

سيستمر الصدام العنيف بين عالميهما في نهاية المسلسل مع الموسم الثالث، والذي سيُعرض عليكم العام المقبل.

يسعدني أن أرى البذرة التي زرعت في إنشاء لعبة Squid Game الجديدة تنمو وتؤتي ثمارها حتى نهاية هذه القصة.

سنبذل قصارى جهدنا للتأكد من أننا نقدم لك رحلة أخرى مليئة بالإثارة. آمل أن تكون متحمسًا لما سيأتي. شكرًا لك دائمًا، ونراكم قريبًا، يا رفاق.

على الرغم من الانتظار الطويل منذ الموسم الأول، بذلت Netflix الكثير للاستفادة من نجاح Squid Game. ألهمت السلسلة برنامجًا واقعيًا فرعيًا يسمى Squid Game: The Challenge، والذي حصل أيضًا على الضوء الأخضر للموسم الثاني. كما قدمت الشركة للمعجبين عرضًا مؤقتًا للعبة Squid Game في لوس أنجلوس.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت Netflix عن خطط للعبة Squid Game متعددة اللاعبين والتي ستظهر لأول مرة جنبًا إلى جنب مع الموسم الثاني من العرض. تفاصيل اللعبة غير واضحة، لكن الشركة قالت إن اللاعبين "سيتنافسون مع الأصدقاء في الألعاب التي سيتعرفون عليها من السلسلة".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير: طرح الأراضي الصناعية في جمصة عبر منصة مصر الرقمية ديسمبر المقبل

عقد الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل، اجتماعا موسعا مع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، بحضور أعضاء جمعية مستثمري منطقة جمصة الصناعية، وعدد من المستثمرين؛ وذلك لبحث جميع التحديات التي تواجه المستثمرين في المنطقة والعمل على إزالتها.

مساحة المنطقة الصناعية في جمصة

واستعرض الفريق مهندس كامل الوزير خلال اللقاء الوضع الحالي للمنطقة الصناعية بجمصة، التي تبلغ مساحتها حاليا 837 فدانا والأنشطة الصناعية المتواجدة بها وموقف القطع المخصصة من خلال الهيئة العامة للتنمية الصناعية منذ عام 2022 وحتى الآن والمقترحات الخاصة بإضافة مساحات مجاورة لها في ضوء وجود عدد كبير من طلبات المستثمرين الصناعيين للحصول على أراضي صناعية لهم.

طلبات الحصول على أراضي صناعية جديدة

واستمع نائب رئيس مجلس الوزراء لطلبات المستثمرين والتحديات التي تواجههم والتي تضمنت طلبات الحصول على أراضي صناعية جديدة، مؤكدا أن هيئة التنمية الصناعية لن تستقبل أي طلبات ورقية جديدة للأراضي؛ إذ أن كل الأراضي الصناعية الجديدة الخاصة بالمنطقة الصناعية في جمصة يجرى طرحها من خلال منصة مصر الصناعية الرقمية مطلع ديسمبر المقبل خلال الطرح المقبل، ويجرى الرد على المستثمرين المتقدمين من خلال المنصة بعد أسبوعين من انتهاء مدة التقديم على الطرح,

ووجّه القائمين على منصة مصر الصناعية الرقمية بدراسة وتحليل مؤشرات أداء عمل المنصة ومدى تجاوب المستثمرين مع الطرح الأخير للأراضي الصناعية من خلال المنصة ليتم وفقا لنتائجها طرح الأراضي بما يتناسب مع متطلبات المستثمرين من حيث الموقع والمساحات والنشاط.

وجرى خلال الاجتماع استعراض مشكلات المصانع المتعثرة داخل منطقة جمصة الصناعية بالدقهلية؛ لبحث سبل حلها ودراسة الآليات والإجراءات الخاصة بإزالة أسباب التعثر، كما جرى التأكيد على أن مجلس إدارة كل منطقة صناعية في مختلف المحافظات هو المنوط بإدارة المنطقة الصناعية والقيام بأعمال الترفيق الداخلي بها والصيانة والأمن والخدمات الأخرى واستمع الوزير لمشكلات المستثمرين الحاضرين والتي شملت قيام بعض المستثمرين بالمنطقة بإقامة مصانع دون الحصول على التراخيص اللازمة، موجها بالتنسيق مع هيئة التنمية الصناعية لحل المشكلة فورا وفقا لأطر وإجراءات الهيئة المعمول بها.

وفي ختام الاجتماع، وجّه نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية بتشكيل لجنة مشتركة من هيئة التنمية الصناعية والمحافظة لبحث موقف قطع الأراضي الصناعية التي لم يتم تشغيلها بالمنطقة الصناعية بجمصة وتطبيق الإجراءات القانونية لسحب هذه الأراضي لإعادة طرحها لمستثمرين جادين وذلك تطبيقا لمبدأ الحوكمة والشفافية.

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير: طرح الأراضي الصناعية في جمصة عبر منصة مصر الرقمية ديسمبر المقبل
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • إقبال ملحوظ على شواطيء الاسماعيلية مع نهاية الموسم الصيفي
  • استمرار التقديم لجائزة خليفة التربوية حتى نهاية ديسمبر
  • تفاصيل وموعد انطلاق الموسم الثاني لمسرحية "العيال فهمت"
  • تعرضه نتفليكس.. تركيا تمنع بث مسلسل بشأن قبرص
  • نتفليكس تعمل على عرض تلفزيوني متحرك من سلسلة Twilight
  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"
  • تأجيل لعبة Phoenix Springs البوليسية حتى السابع من أكتوبر
  • تأجيل زيادة إنتاج النفط.. واجتماع لـأوبك بلس في ديسمبر