هزت جماهير النادي الأهلي، مدرجات استاد القاهرة، في المباراة المقامة بين المارد الأحمر والبنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

ورفعت جماهير الأهلي تيفو يحمل كلمات: "مهما زاد طموحك.. الأهلى ينتظرك فى كابوسك".

وكان قد انتهى الشوط الأول بين الاهلي والبنك الأهلي، بهدف وسام أبو علي، مع الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول، لينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 15 هدف.

الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على حساب البنك الاهلي عاجل.. وسام أبو علي يفتتح التسجيل لـ الأهلي أمام البنك من تسديدة صاروخية (فيديو)

وجاء تشكيل الأهلي أمام البنك في الدوري الممتاز كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم فؤاد خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية ورضا سليم وحسين الشحات وإمام عاشور خط الهجوم: وسام أبو علي 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وكريم وليد ومصطفى شوبير ومحمد عبد الله وأحمد عابدين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والبنك الاهلي الأهلي والبنك الأهلي استاد القاهرة هدف وسام أبو علي هدف الاهلي

إقرأ أيضاً:

حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"

أجرى محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول وقائد منتخب مصر، مقابلة صحفية مع الدوري الإنجليزي الممتاز، تحدث خلالها عن عدة موضوعات تخص مستقبله وأداءه مع الفريق. يُذكر أن عقد صلاح مع ليفربول سينتهي في صيف 2025، ومن المتوقع أن يسعى النادي لتمديد عقده مع هداف الفريق.

تصريحات محمد صلاح

خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع جماهير الدوري الإنجليزي الممتاز، تحدث صلاح عن آرني سلوت قبل الفوز على مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي قائلًا: "أجرينا بعض المحادثات، وأعتقد أن الفريق يلعب بشكل جيد حتى الآن، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية."

وأضاف: "أنا أيضًا أقدم أداءً جيدًا، وعلينا فقط الاستمرار في المحاولة للفوز بلقب كبير هذا الموسم. أحب المشاركة في المباريات الكبيرة للنادي، مثل لقاءات يونايتد، حيث يعلم الجميع التاريخ الطويل بين الناديين."

عاجل.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في بارالمبياد باريس: عزيمتكم فخر لأبناء الوطن موعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني عن مسيرته ضد مانشستر يونايتد

وأشار صلاح: "لم أكن محظوظًا بتسجيل أي هدف في أول موسمين أمام مانشستر يونايتد. هذا كان أمرًا جنونيًا. أعتقد أن الناس كانوا يتحدثون عن عدم تقديمي الأداء المطلوب في المباريات الكبيرة، لكن بعد تسجيل هدفي الأول، أصبحت الأمور أسهل بكثير."

وتابع قائلًا: "كنت مهتمًا كثيرًا بتحقيق أرقام قياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، وكان ذلك في ذهني. لهذا السبب خلعت القميص بعد هدفي رقم 129 في الدوري مع ليفربول خلال مباراة 7-0 ضد يونايتد."

حول تطور أدائه التهديفي

وأوضح صلاح: "لقد تطورت مهارتي التهديفية مع مرور الوقت. عندما كنت في روما، سجلت 30 هدفًا في موسمين. الآن، إذا سجلت 30 هدفًا في موسمين، سيكون هناك رد فعل عنيف هنا!"

واختتم صلاح حديثه قائلًا: "لكن أعتقد أن كل شيء تغير كثيرًا، خاصة بعد موسمي الأول عندما فزت بالحذاء الذهبي، حيث ارتفعت التوقعات بشكل كبير جدًا."

مقالات مشابهة

  • شباب الأهلي يضرب موعداً مع النصر
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • توني يحتفل مع أصدقائه على طريقة جماهير الأهلي .. فيديو
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • رسالة قوية من الوزير الأول عقب الإدلاء بصوته الانتخابي
  • الأحمر يقود الزمالك للفوز على سموحة
  • الأخضر السعودي يضرب بقوة ويبدأ الشوط الأول متقدما على الأحمر اليماني في بطولة غرب آسيا للناشئين
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي