نعى الفنان أحمد السقا وفاة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمد  كمال، الذين رحلوا عن عالما، صباح اليوم الخميس، إثر تعرضهم لحادث مروري مروع على طريق الضبعة اتجاه الساحل الشمالي، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب "السقا":"(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).

. ببالغ الحزن والأسى أنعى زملائي وأصدقائي وإخواتي الخلوقين الطيبين الأستاذ حسام شوقى والأستاذ فتحى إسماعيل والأستاذ محمود كمال".

 

 

تفاصيل صلة القرابة بين المنتجين الثلاثة

 

 

وسادت حالة من الحزن على أهالي قرية كفار القصار التابعة لمحافظة الغربية، وذلك بعد وفاة أبناء قريتهم وهم المنتجين الثلاثة حسام شوقي وفتحي إسماعيل وحسام كمال إثر تعرضهم لحادث مروري مروع على طريق الضبعة اتجاه الساحل الشمالي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

 الشركة المتحدة تنعي وفاة المنتجين الثلاثة

 

ونعت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الـ 3 منتجين ومن المقرر الكشف موعد الجنازة خلال الساعات المقبلة.


وجاء بيان الشركة المتحدة، كالتالي: تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الزملاء حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال جمال الدين، العاملين بشركة سينرجي، الذين وافتهم المنية إثر حادث أليم، داعية المولى عز وجل أن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان، وتتقدم الشركة والعاملون بها بخالص العزاء لأسر المتوفين.


معلومات عن المنتجين الثلاثة


ويذكر أن المنتج حسام شوقي، عمل مشرفا عاما على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، مسلسل ونحب تاني ليه ومسلسل الاختيار.


وقدم محمود كمال كمنتج فني عدد من  الأعمال الناجحة للفنان عادل إمام مسلسل فرقة ناجي عطالله وكذلك في مسلسل العراف ومسلسلعفاريت عدلي علام  ومسلسل مأمون وشركاه ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.
 
أما المنتج فتحي إسماعيل فله تجارب مهمة فى السينما منها فيلم أنا وابن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد السقا الشركة المتحدة الفنان أحمد السقا المنتج حسام شوقى حسام شوقي حسام كمال وفتحی إسماعیل حسام شوقی

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار يٌشيد ببرنامج «كاستنج»: مشروع عظيم تطلقه الشركة المتحدة

أشاد الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، ببرنامج «كاستنج» لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، الذي يقدمه قطاع البرامج بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشددا على أن المواهب سلاح لمصر، وصناعة قوى ناعمة، للهيمنة والسيطرة، وتحقيق الريادة للدولة المصرية.

تأثير القوى الناعمة عابر للحدود

وأكد «عمار»، خلال تقديم برنامج «بين السطور»، عبر «أون سبورت أف إم»، أنه من أهم أسلحة أي دولة، القوى الناعمة، وتأثيرها العابر للحدود، لافتا إلى أن الفن المصري يصل لأبعد مدى في الوطن العربي، وكان لا بد أن يكون هناك أكثر من نافذة، وجرى إطلاق برنامج «كاستنج»، وهو مشروع مهم وعظيم تطلقه الشركة المتحدة.

وأوضح أنه بعد عرض الحلقات الأولى من البرنامج، كان هناك حالة من الانبهار بالتنظيم، متابعا: «البرنامج يعطي فرصة للشباب لوجود كاميرا واختبارات، لكي نرى عادل إمام جديد، وفنانين يقودوا حركة التمثيل والفن في مصر»، منوها إلى أنه مشروع قومي تدعمه الشركة المتحدة.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة ينعى الدكتور طارق علي رئيس الأوبرا السابق
  • مصطفى عمار يٌشيد ببرنامج «كاستنج»: مشروع عظيم تطلقه الشركة المتحدة
  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • رئيس الشركة المتحدة للرياضة: منتدى الإعلام الرياضي هدفه نبذ التعصب
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • المتحدة للخدمات الإعلامية قصة نجاح.. منصات الشركة تحقق 6.1 مليار مشاهدة
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • الفنانة هند رضا تستقبل مولودها الثاني بكلمات مؤثرة (فيديو)
  • الشركة المتحدة تهنئ رحاب رضوان بالفوز بذهبية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس