الأسبوع:
2024-09-09@04:58:11 GMT

مصطفى بكري: القوات المسلحة درع يحمي ويصون الوطن

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

مصطفى بكري: القوات المسلحة درع يحمي ويصون الوطن

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الرئيس السيسي صعد بتقدم الجيش المصري بمرتبة عالية بين جيوش العالم لحماية الأمن القومي المصري.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" أن القوات المسلحة درع يحمي ويصون الوطن، ومواقف الرئيس السيسي بشأن القضية الفلسطينية واضحة وهو عدم السماح بالمساس بإنهاء القضية دون أن تأخذ فلسطين حقها في إقامة دولة عاصمتها القدس الشرقية.

وتابع مصطفى بكري، أن إسماعيل هنية وقيادات حماس أشادت بمواقف مصر والرئيس السيسي، على عكس الخونة الذين شككوا في نزاهة الموقف المصري من حماس وحرب السابع من أكتوبر، لأنهم يريدون أن تسقط مصر.

وأوضح عضو مجلس النواب، " نحن الآن أمام تحد للجميع، وعلينا توحيد الصف والموقف العربي، والسعي الدؤوب لوقف حرب الإبادة المستمرة لنحو 300 يوم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القوات المسلحة الرئيس السيسي مصطفى بكري الجيش المصري صدى البلد أخبار مصطفى بكري الموقف العربي هنية أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة أول سيدة ضابط في الجيش المصري

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية وعضو مجلس الوزراء السعودي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي، والدكتور عصام بن سعيد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي، وذلك بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بالإضافة إلى السفير صالح بن عيد الحصيني سفير السعودية بالقاهرة.

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن وزير الداخلية السعودي نقل للسيد الرئيس تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، حيث أعرب السيد الرئيس من جانبه عن تقديره لشقيقيه عاهل السعودية وولي العهد، مشدداً على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، ومحورية دور الدولتين كركيزة أساسية لاستقرار المنطقة، لاسيما في ظل التحديات الجسيمة والمتصاعدة التي تتطلب مواصلة وتكثيف التعاون بين البلدين.

وشهد اللقاء في هذا السياق تأكيد الأهمية التي يكتسبها التعاون المشترك والتنسيق المكثف بين مصر والسعودية، في مواجهة التحديات والمخاطر الأمنية المشتركة التي تفرزها ظروف المنطقة، خاصة في مجال مواجهة التنظيمات الإرهابية والمتطرفة، والجريمة المنظمة العابرة للحدود، فضلاً عن تصاعد الجرائم الإلكترونية، وهو ما يُمثل تحدياً كبيراً يتطلب تكامل الجهود للحد من هذه المخاطر، التي أضحت تتخذ أنماطاً جديدة ومتغيرة، بما يفرض مواصلة التطوير والتدريب المشترك لمواكبة تلك المتغيرات وتعزيز جهود حفظ الأمن والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • رئيس اللجنة البارالمبية: تهنئة الرئيس السيسي حافز كبير ومكافآت مالية مساوية للأولمبيين
  • عاجل.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في بارالمبياد باريس: عزيمتكم فخر لأبناء الوطن
  • الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في بارلمبياد باريس: عزيمتكم مبعث فخر لأبناء الوطن
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية وعضو مجلس الوزراء السعودي
  • صندوق التكامل المصري بالإمارات يثمن جهود الرئيس السيسي لدعم المصريين في الخارج
  • أحمد موسى: لولا تطوير الرئيس السيسي للقوات المسلحة لكثرت الأطماع في مصر
  • بكري يفتتح فاعليات القافلة الطبية لمستشفى الناس بقرية المعنا بقنا
  • أنت مين؟ .. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو بسبب تصريحاته ضد مصر (فيديو)
  • عضو بـ«النواب»: زيارة الرئيس السيسي إلى تركيا نقلة نوعية في العلاقات بين البلدين
  • الجيش المصري يكشف جاهزيته على حدود غزة بالأسلحة الثقيلة