دشّن نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، أمس، أعمال الملتقى الـ 4 لإمارات المناطق للمبادرات والتجارب التنموية، الذي تستضيفه إمارة المنطقة على مدى يومين في القاعة الكبرى بهيلتون جدة، بحضور وكلاء إمارات المناطق والوكلاء المساعدين للشؤون التنموية، وذلك برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز.



وتجول الأمير سعود بن مشعل في أرجاء المعرض المصاحب لفعاليات الملتقى، الذي يضم مشاركة إمارات المناطق و23 جهة مشاركة، واطلع نائب أمير منطقة مكة المكرمة، على مجهوداتها ومبادراتها التنموية التي نُفذت في بعض مناطق المملكة، وشاهد عرضًا مرئيًا عن دور الملتقى وأهدافه، ومسيرته.

وتضمن الملتقى اجتماعًا لوكلاء الإمارات المساعدين للشؤون التنموية، وورش عمل وجلسات حوارية خاصة بدعم الجوانب التنموية في إمارات المناطق.

ويهدف الملتقى إلى تبادل الخبرات والتجارب التنموية بين إمارات المناطق والجهات المعنية، لتحقيق تنمية وطنية شاملة، ووضع آلية للتعامل مع التحديات، وتعزيز الأداء، ودعم مبادرات خدمة المجتمع، بما يساهم في تحقيق مستهدفات رؤية 2030 من خلال دفع عجلة التطوير الشامل والتنمية الواعدة ورفع مستوى جودة الحياة.
 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز الحرمين الشريفين التجارب التنموية أمير منطقة مكة المكرمة امير منطقة مكة خادم الحرمين الشريفين

إقرأ أيضاً:

ضبط مقيم بمكة المكرمة قتل زوجته ووالدتها بسلاح أبيض

قبضت شرطة منطقة مكة المكرمة على مقيم من الجنسية المصرية قتل زوجته ووالدتها.
وأشارت الشرطة إلى أنه اعتدى على زوجته ووالدتها من الجنسية نفسها بسلاح أبيض إثر خلاف بينهم.جرائم قتلوأدى هذا الاعتداء إلى وفاتهما، فيما جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

شرطة منطقة مكة المكرمة تقبض على مقيم اعتدى على زوجته ووالدتها بسلاح أبيض ما أدى إلى وفاتهما. pic.twitter.com/OTJ7r1X9X5— الأمن العام (@security_gov) September 7, 2024
أخبار متعلقة الحرب على المخدرات.. إحباط تهريب 675 كيلوجرامًا من نبات القاتبالفيديو.. الانتهاء من مشروع تطوير طريق "القنفذة-سبت الجارة"

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يستقبل وزير الإعلام
  • ثمّن اهتمام القيادة الرشيدة ونقل تقدير أمير المنطقة.. نائب أمير مكة المكرمة يعلن بدء التخطيط الزمني لحج 1446هـ
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور أكاديمية الشرطة في مصر
  • أمير منطقة القصيم يستقبل وزير الإعلام
  • أمير منطقة الباحة يدشن ويضع حجر الأساس لمشروعات بلدية تجاوزت ملياري ريال
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يعلن بدء التخطيط الزمني
  • الأمير سعود بن مشعل يعلن بدء التخطيط الزمني لأعمال حج 1446هـ
  • ضبط مقيم بمكة المكرمة قتل زوجته ووالدتها بسلاح أبيض
  • بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية
  • وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود