لم يتمالك عامل خردة نفسه بعد مشاجرة جمعته بزوجته في ساعة متأخرة من ليل الاثنين أول أمس، بعد مشادة بينهما لوجود خلافات أسرية قديمة تجددت بتعنيف الرجل لزوحته على إنجابها البنات وتبديد حلمه في إنجاب ولد يحمل اسمه.

مما دفع الأب المتهم إلى إمساك سلاح أبيض  ونحر عنق زوجته، وحاول قتل بناته الخمسة بذبحهن، ونجح في إصابتهن بجروح في منطقة الرقبة، مما أسفر عن وفاة واحدة منهن.

تفاصيل مذبحة الهرم

منطقة كفر غطاطي بالهرم كانت شاهدة على تلك الجريمة البشعة التي تخلى فيها المتهم عن آدميته، ونحر أعناق زوجته وبناته الخمسة، التي تم نقل 4 منهن إلى المستشفى في حالة حرجة بعدما فقدت واحدة منهن الحياة متأثرة بإصابتها بجرح في العنق لتلحق بوالدتها.


بدأت الواقعة بتلقى اللواء أحمد الوتيدى نائب مدير المباحث إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة يفيد فيه تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بقيام عامل خردة بإنهاء حياة زوجته وابنته وإصاب 4 آخريات من بناته في كفر غطاطي بالهرم.

وعلى الفور انتقل العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب بالجيزة والمقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم إلى مكان الواقعة.


وشرحت التحريات الأمنية، أن المتهم متزوج ولديه 5 فتيات بالغة أعمارهن ما بين 5 سنوات و16 سنة، ولديه سجل إجرامي في تعاطي المواد المخدرة، وأنه دائم التشاجر مع زوجته وبناته، وأن المتهم تشاجر مع زوجته في ساعة متأخرة من ليل الاثنين، واستمع الجيران أصوات الصراخ والاستغاثة وبفحص الأمر اكتشفوا الحادث.

تبين من المعاينة أن المتهم يدعى عبد المولى بكري يبلغ من العمر 41 سنة عامل خردة قام بإنهاء حياة زوجته رانيا حسن ربة منزل 40 سنة، وابنته جنا عبد المولى 11 سنة، وإصابة كل من ملك 18 سنة، ومنة 15 سنة، وسجدة 5 سنوات، ومي 8 سنوات، بسبب خلافات زوجية، وألقت مباحث الهرم القبض على المتهم، وأقر بارتكابه الواقعة بسبب خلافات أسرية بينهما وتحرر محضر بالواقعة.

قررت النيابة انتداب المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحادث، والاستعلام عن الحالة الصحية للفتيات المصابات، وقررت عرض جثث المتوفتين على الطب الشرغي لتشريحها وبيان سبب الوفاة، وصرحن بالدفن، كما أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


انتقلت الوفد إلى موقع الحادث في شارع يهجت بمنطقة كفر غطاطي في الهرم آخر شارع فيصل، والتقت بالأهالي جيران أسرة الضحايا وقالوا إن المتهم استأجر المنزل الذي يقطن به برفقة أسرته منذ عام ونصف وكان دائم التشاجر مع زوجته بسبب إدمانه المواد المخدرة وغيابه عن الوعي مما يفقده القدرة على التحكم في تصرفاته وانفعالاته.


وأضافوا أن المتهم ليلة الحادث في الساعة العاشرة تقريبا شغل الكاسيت على صوت  مرتفع، ونفذ جريمته بدم بارد بعد خلاف مع زوجته كعادته لكن رغم ارتفاع الصوت تنامى إلى سمعهم صوت استغاثة البنات وصراخهم وعند دخولهم المنزل اعتقدوا تعرضهم لحادث حريق، لكنهم فوجئوا ببركة من الدماء تقابلهم على عتبات الشقة.

وأوضح الأهالي أن الأب المتهم علق زوجته من رقبتها وانهال عليها بالطعنات، وعندما شاهدته طفلته الصغيرة سجدة 5 سنوات طعنها لعدم كشف جريمته لكنها استغاثت بباقي شقيقاتها مما دفعه لمحاولة قتلهن جميعا، رغم تعلقه بهن خاصة الصغرى سجدة -حسب قول الأهالي-.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهرم جريمة أسرية مذبحة اسرية الجيزة مذبحة الهرم مع زوجته

إقرأ أيضاً:

انخفاض متوقع في تنسيق الأزهر 2025: التفاصيل الكاملة قريبًا

انخفاض متوقع في تنسيق الأزهر 2025: تستعد جامعة الأزهر للإعلان عن نتائج تنسيق القبول للعام الدراسي 2025، حيث يعقد رئيس الجامعة اجتماعًا هامًا غدًا الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، مع مسؤولي مكتب التنسيق لوضع اللمسات النهائية على أعداد الطلاب المقبولين. 

تشير التوقعات الأولية إلى انخفاض في درجات القبول هذا العام، مما يبعث على الأمل لدى الطلاب المتقدمين.

تنشر لكم بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية كافة التفاصيل حول موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الجديد 2025.

انخفاض متوقع في تنسيق الأزهر 2025: التفاصيل الكاملة قريبًا توقعات بانخفاض الدرجات تنسيق الجامعات للعام الدراسي الجديد مقارنة بالعام الماضي بالأزهر الشريف

من المقرر أن يعقد رئيس جامعة الأزهر اجتماعًا مع المسؤولين عن مكتب التنسيق غدًا الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، وذلك لوضع اللمسات النهائية لمجاميع القبول بالكليات والأعداد المقبولة، تمهيدًا لاستخراج النتيجة النهائية.

تشير المؤشرات الأولية إلى انخفاض متوقع في التنسيق هذا العام بمقدار 3 درجات عن العام الماضي، مع إمكانية زيادة هذه النسبة. 

موعد الاعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

وفقا لما تم إعلانه في المصادر الرسمية الخاصة بالأزهر الشريف سيتم الإعلان عن نتيجة التنسيق بإذن الله يوم الأحد المقبل الموافق 22 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 1:30 ظهرًا.

توقعات انخفاض تنسيق الثانوية الأزهرية لعام 2024 نصائح هامة للطلاب عند ظهور نتيجة التنسيق

1. تحقق من النتائج بعناية: تأكد من مراجعة نتيجة التنسيق بدقة، واحتفظ بنسخة منها للرجوع إليها لاحقًا.


2. تحليل الخيارات: إذا حصلت على كلية لم تكن ضمن أولوياتك، فكر في إيجابيات وسلبيات التحويل، قد تكون الفرصة في الكلية الجديدة مفيدة لمستقبلك.


3. استعد للإجراءات التالية: بعد إعلان النتائج، ستكون هناك خطوات يجب اتخاذها مثل التقديم للكلية أو التحويل، فتأكد من معرفة المواعيد النهائية.


4. تواصل مع المستشارين: إذا كان لديك استفسارات أو تحتاج إلى نصائح، لا تتردد في التحدث مع مستشاري المدرسة أو الكلية.


5. ضع خطة للدراسة: ابدأ في تنظيم وقتك للدراسة قبل بدء العام الدراسي، إعداد جدول زمني يساعدك على التكيف سريعًا.


6. ابق إيجابيًا: قد تكون النتيجة غير متوقعة، لكن ابقَ متفائلًا واستعد للتحديات الجديدة، كل تجربة تفتح أبوابًا جديدة.

موعد نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 وكيفية الاستعلام عنها


7. استفد من الموارد المتاحة: ابحث عن ورش عمل أو دورات مساعدة في كليتك لتحسين مهاراتك الأكاديمية.


8. اهتم بصحتك النفسية: فترة الانتظار بعد النتائج قد تكون مرهقة،اهتم بنفسك وابتعد عن التوتر، وخصص وقتًا للاسترخاء والأنشطة المفضلة لديك.

9.تذكر أن هذه المرحلة هي بداية جديدة، وفرصة لصقل مهاراتك وتحقيق طموحاتك.

 

مقالات مشابهة

  • مرض في القلب.. التفاصيل الكاملة لأزمة الفنانة آثار الحكيم الصحية
  • التفاصيل الكاملة في سقوط نجل مطرب إسماعيل الليثي من الطابق الـ10 في الجيزة
  • السبب الحقيقي وراء وفاة نجل إسماعيل الليثي| الجيران يكشفون القصة الكاملة
  • لشكه في علاقة بينهما.. زوج يقتل زوجته وجامع خردة بالمرج
  • انخفاض متوقع في تنسيق الأزهر 2025: التفاصيل الكاملة قريبًا
  • خلال 12 ساعة.. التفاصيل الكاملة للغارات الإسرائيلية على لبنان (فيديو)
  • الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لتغيب شاب الأقصر
  • جنون إسرائيلي.. التفاصيل الكاملة لاغتيال قيادات كبيرة في حزب الله
  • اجتماع سري تحت الأرض.. التفاصيل الكاملة للغارة الإسرائيلية على بيروت
  • القبض على عامل قتل زوجته وشابًا لشكه فى وجود علاقة بينهما بالمرج