بوابة الوفد:
2024-09-17@00:05:20 GMT

سقط تحت عجلات سيارة نقل.. مصرع طفل بالمنوفية

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

لقي  طفل مصرعه ، بقرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، إثر حادث على كوبري القرية، حيث سقط تحت عجلات سيارة نقل ثقيل أثناء استقلاله دراجة نارية خلف اثنين من أصدقائه، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى بشبين الكوم، لكنه فارق الحياة.

يدير وكرا لتجارة الحشيش.. حبس عنصر إجرامى فى المنوفية الإيقاع بتاجر مُخدرات في المنوفية سقط تحت عجلات سيارة نقل.

. مصرع طفل بالمنوفية 

وكانت البداية بتلقى اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شبين الكوم، يفيد بوفاة "ي.م. ا" في حادث تصادم بقرية شنوان، حيث صدمته سيارة نقل ثقيل على كوبري القرية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي واقعة اخري ، أقدمت سيدة  على التخلص من زوجها بقرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بمعاونة عشيقها، وأدلت بذلك في اعترافاتها أمام النيابة العامة، لتقرر النيابة استخراج الجثة بعد دفنها بـ 43 يومًا.

وكان اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بتقدم عامل ببلاغ يتهم فيه زوجة شقيقه بقتله عن طريق دس السم له في العصير.

وبضبط المتهمة اعترفت بارتكابها الواقعة وقررت النيابة العامة استخراج الجثة بعد مرور 43 يومًا على دفنها وتشريحها وإعداد تقريرًا مفصلا عن أسباب الوفاة، قبل أن يصدر التقرير النهائي ليؤكد أن الوفاة بسبب السم.

ضبط ديلر مخدرات في القليوبية 

وفي القليوبية ، تمكنت الأجهزة الأمنية  من ضبط عاطل، لممارسته نشاطا إجراميا بالاتجار بالمواد المخدرة، بدائرة مركز شرطة طوخ، وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة "الحشيش والهيروين"، وسلاح أبيض، ومبلغ مالي وهاتف محمول، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها، والتحفظ على السلاح، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقي مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط عاطل لممارسته نشاطا إجراميا بالاتجار بالمخدرات. 

عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط "م ا م"، 48 سنة، مسجل خطر، مقيم دائرة المركز، سبق اتهامه في 25 قضية، وبحوزته ما يزيد عن كيلو جرام من مخدر الحشيش والهيروين، وسلاح أبيض، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة المنوفية مدير امن المنوفية سیارة نقل

إقرأ أيضاً:

ضبط تشكيل عصابي متهم بتصنيع العقاقير المخدرة في المنوفية

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قيام تشكيل عصابي يضم (3 عناصر إجرامية - مقيمون بدائرة مركز شرطة قويسنا) بإنشاء مصنع بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، واستخدامه في تصنيع العقاقير المخدرة، متخذين من دائرة المركز مسرحا للترويج لنشاطهم الإجرامي. 

وعقب تقنين الإجراءات، جرى استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبحوزتهم (2000 قرص مخدر لعقار الترامادول – و350 قرص مؤثر لعقار أبتريل المخدر - و30 كيلو جرام لبودرة ترامادول المخدر - و60 قرص لعقار ميزوتاك – والمواد والمعدات المستخدمة في التصنيع - مبلغ مالي - 3 هواتف محمول). 

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات، بقصد تصنيع العقاقير المخدرة، والاتجار بها.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ20 مليون جنيه تقريبا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • صحة المنوفية: تحرير 201 محضر والمرور على 151 منشأة غذائية
  • مصرع شقيقين إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية فى الفيوم
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع طالب أسفل عجلات قطار "الإسكندرية ـ أسوان" بسوهاج
  • تشميع مصنع لتصنيع العقاقير المخدرة في المنوفية
  • حبس 3 متهمين بتصنيع البرشام المخدر في المنوفية
  • ضبط تشكيل عصابي متهم بتصنيع العقاقير المخدرة في المنوفية
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شاب أسفل عجلات القطار بالمنوفية