نعي أليم
قال تعالى (وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ".." الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ".." أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) صدق الله العظيم
ببالغ الحزن والأسى تنعى نقابة الصحفيين السودانيين الصحفي طلحة الشفيع الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الأربعاء بالخرطوم التي لم يخرج منها منذ بدء الحرب.


بدأ جبريل عمله بجريدة الصحافة ثم عدد من الصحف الأخرى وعمل بالصحافة الرياضية والصحافة الثقافية. وإذ تنعى النقابة الفقيد إنما تنعى إعلامياً بارزاً قدم الكثير لمهنته.
كما تنعى نقابة الصحفيين السودانيين، لجموع الصحفيات والصحفيين الصحفية الإذاعية رؤية فيصل التي انتقلت إلى جوار ربها في حادثة مؤسفة إثر سقوط شرفة ببناية بوسط مدينة بورتسودان "العاصمة المؤقتة" للبلاد جراء هطول أمطار غزيرة في المدينة أمس الأربعاء، وكانت الفقيدة تعمل بالإذاعة الطبية.
تتقدم نقابة الصحفيين السودانيين بالتعازي الحارة لزملاء وأهل وأصدقاء وعارفي فضل الفقيدين طلحة الشفيع ورؤية فيصل.
الأ رحم الله الفقيدين وأنزلهما منازل الصديقين والشهداء، إنا لله وإنا اليه راجعون
نقابة الصحفيين السودانيين
الأول من أغسطس 2024  

المصدر: سودانايل

كلمات دلالية: نقابة الصحفیین السودانیین

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي يكشف أبعاد زيارة الرئيس السيسي لتركيا.. تاريخية وفي توقيت مهم

أشاد محمود طلحة، الخبير الاقتصادي، بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بنظيره التركي رجب طيب أردوغان، وذلك خلال زيارة الرئيس السيسي إلى أنقرة بعد عدة سنوات .

وكشف طلحة أبعاد الزيارة ونتائجها الاقتصادية على البلدين وعلى المنطقة بالكامل، حيث أن مصر وتركيا دولتين كبيرتين ولهما ثقلهما في العالم.
وأكد أن زيارة الرئيس السيسي إلى تركيا تاريخية، ومربحة للطرفين، موضحا أن لقاء الرئيس السيسي مع الرئيس أردوغان تعكس مدى حكمة القيادة المصرية نحو فتح أبواباً جديدة للتعاون الإقليمي.

وأضاف الخبير الاقتصادي أن القاهرة وأنقرة تجمعهما علاقات تاريخية، وتمثلان قوة إقليمية قادرة على التأثير الإيجابي ومواجهة التحديات الراهنة، وفرض مزيد من الاستقرار والازدهار الاقتصادي.
وأشاد بتوقيع 18 مذكرة تفاهم بين القاهرة وأنقرة، بشأن التعاون في مجالات شتى منها الطاقة والدفاع والسياحة والصحة والزراعة والتمويل والثقافة والتعليم والنقل.

مقالات مشابهة

  • نقيب الصحفيين: السوق الصحفي غير منتظم.. ونعمل على وضع ضوابط لها
  • جمال عبدالرحيم يُطالب بتعديل القيد الإستئنافي بنقابة الصحفيين
  • جمال فهمي: قانون نقابة الصحفيين لم يحظر الزملاء بالمواقع الإخبارية من الالتحاق بها
  • بدء اجتماع نقابة الصحفيين لمناقشة ملف القيد بالنقابة
  • سمو أمير البلاد يهنئ اللاعب فيصل سرور بفوزه بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب البارالمبية
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تناقش ملف القيد وتطوير ضوابطه
  • قطع الكهرباء واعتصام في الظلام داخل نقابة الصحفيين.. أزمة تنفيذ الأحكام القضائية تتفاقم
  • رابطة المراجعين الصحفيين
  • خبير اقتصادي يكشف أبعاد زيارة الرئيس السيسي لتركيا.. تاريخية وفي توقيت مهم
  • صبا مبارك تنعي والد المنتج طارق الجنايني بهذه الكلمات «صورة»