تفقد الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ،اليوم الخميس، عدة مشروعات خدمية وصناعية للوقوف على سير العمل بها.

 بدأ حسن،  بتفقد مشروع هضم الحمأة بمحطة التنقية الشرقية للصرف الصحي، والذي يهدف إلى الحفاظ على البيئة ومعالجة الحمأة والتقليل من حجمها مما يساعد في نقلها بشكل آمن، بالإضافة إلى إنتاج الغاز المستخدم في إنتاج ٦٠٪؜ من الطاقة الكهربائية المطلوبة لتشغيل محطة التنقية الشرقية.

وتابع الفريق أحمد خالد، مشروع الاستراتيجية المتكاملة لإدارة مياه الأمطار الجاري تنفيذه بميدان فيكتور عمانويل، مؤكدًا على ضرورة الحفاظ على الأشجار الأثرية بالميدان مع الاهتمام بالمظهر الجمالي والحضاري له.

 كما استمع لشرح تفصيلي عن المشروع ومكوناته من استشاري المشروع والقائمين عليه.

وقام محافظ الإسكندرية، بالمرور على محطة الصرف الصحي بشارع النقل والهندسة، لمتابعة عمل المحطة وتفقد أعمال إعادة الشيء لأصله بمحيط المحطة.

جاء ذلك بحضور نائب المحافظ واستشاري المشروع.

من جانب اخر قد قامت إدارة المواقف، منذ اعتماد تسعيرة الركوب الجديدة بوضع بانرات توضح خطوط السير وسعر تعريفة الركوب، في كل خط وذلك داخل  7 مواقف بنطاق المحافظة وهي (موقف ميدان الشهداء "بمحطة مصر- موقف الكيلو 21- موقف العوايد- موقف العامرية- موقف بسيون أبو سليمان- موقف المنشية- الموقف الجديد).

 كما تم توزيع 8058 ملصق خاص بسيارات السرفيس للخطوط الداخلية والخارجية والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقاً للزيادات الجديدة، وذلك لضمان عدم قيام قائدي السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير.

وتنوه محافظة الإسكندرية أن غرفة عمليات المحافظة الرئيسة منعقدة على مدار الساعة بحضور جميع الجهات المعنية، وتستقبل شكاوى المواطنين على الأرقام (١١٤ ، ٤٢٣٤١٣١ ، ٤٢٣٤١٣٢ ، ٤٢٣٤١٣٣ ، ٤٢٣٤١٣٤ ، ٤٢٣٤١٣٥ ، ٤٢٣٤١٣٦ ) مؤكدًا على إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية للخطوط الداخلية والخارجية محافظ الإسكندرية استراتيجية الطاقة الكهربائية المشروعات خارجية المشروعات الخدمية

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد استعدادًا لاستضافة الموسم الكروي الجديد

تفقد الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، استاد الإسكندرية الرياضي الدولي للاطمئنان على استعداده لاستضافة أي فاعليات رياضية وكونه واحد من أقدم الأبنية الرياضية ليس في جمهورية مصر العربية فحسب بل في  أفريقيا، حيث اطمأن على جاهزية الملعب قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد ومتابعة كافة الأنشطة والفعاليات التي يقوم الأستاذ باستضافتها.

وخلال تفقده الاستاد، شهد محافظ الإسكندرية معسكر الفريق الأول لكرة القدم لنادي الاتحاد السكندري استعدادًا للموسم الجديد، وقد صافح لاعبي نادي الاتحاد والجهاز الفني، و هنأ المدرب بابا فاسيليو المدرب الجديد والجهاز الفني بتوليهم مهام منصبهم، متمنيًا لنادي الاتحاد السكندري التوفيق.

وطالب محافظ الإسكندرية، الجهاز الفني واللاعبين ببذل أقصى جهد من أجل اسعاد جماهيرهم  وشعب الإسكندرية متمنيًا لهم كل التوفيق في البطولات القادمة، مؤكداً أن نادي الاتحاد السكندري من أقدم و أعرق النوادي على مستوى الجمهورية ، وأن جميع أهالي الإسكندرية يفتخرون بتواجد هذا الصرح الرياضي الكبير في عروس البحر المتوسط، مشيراً إلى دعم المحافظة لجميع النوادي والمنشآت الرياضية التي تدعم الشباب .

مقالات مشابهة

  • وزير البلديات يتفقد مشروع الرحيق السكني
  • محافظ السويس يتفقد معارض بيع السلع الغذائية وأهلا مدارس
  • محافظ القليوبية يتفقد مزرعتى إنتاج حيوانى وألبان بطوخ
  • سفير الفلبين بالقاهرة يتفقد مكتبة الإسكندرية للتعرف على المشروعات الرقمية والتكنولوجية
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد ويطمئن على استعداده لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد استعدادًا لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • محافظ الإسكندرية يستقبل وفد «القومي للمرأة» لبحث سبل التعاون المشترك
  • محافظ أسيوط يتفقد محلات الملابس الجاهزة والمفروشات بمدينة أبوتيج 
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة