افتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أهدافه في شباك البنك الأهلي، في المواجهة التي تجمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الأهلي في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، بواسطة المتخصص الفلسطيني وسام أبو علي، والذي أحرز من ركلة حرة مباشرة بشكل رائع للغاية.

ويبحث الأهلي عن الانتصار في مباراة الخميس، من أجل الحصول على دفعة قوية نحو التتويج بالدوري، بعد أن أزاح منافسه بيراميدز من الصدارة بتحقيق فوزين عليه في أقل من أسبوعين.

الأهلي قائمة الأهلي لمواجهة البنك

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي كل من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

في خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمود متولي، محمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية، كريم نيدفيد، محمد عبد الله، أكرم توفيق، أحمد عبد القادر، إمام عاشور، أكرم توفيق، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، حسين الشحات.

في خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود كهربا.

قائمة غيابات الأهلي عن مباراة البنك

وتشهد قائمة غيابات الأهلي لمباراة البنك الأهلي، مجموعة من المفاجآت الكبيرة، خاصة مع قرار مارسيل كولر باستبعاد كل من محمد عبد المنعم وبيرسي تاو لأسباب فنية.

بيرسي تاو

كما يغيب عن مباراة اليوم، كل من حمزة علاء، عمرو السولية، علي معلول، طاهر محمد، كريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا، مصطفى مخلوف.

تشكيل الأهلي ضد البنك في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي على النحو التالي:

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية ورضا سليم وحسين الشحات وإمام عاشور.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وكريم وليد ومصطفى شوبير ومحمد عبد الله وأحمد عابدين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي البنك الأهلي البنك الاهلي الاهلي والبنك الاهلي الاهلي الاهلي اليوم الاهلي المصري هدف الاهلي مباراة الاهلي والبنك الاهلي هدف الاهلي الاول اهداف الاهلي والبنك الاهلي مباراة البنك الاهلي اليوم هدف وسام ابو علي موعد مباراة الأهلي والبنك الاهلي والقنوات الناقلة الاهلى والبنك الاهلى مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

الزوجة الثانية لأكرم توفيق نجم الأهلي.. من هي هدير أبو نار؟

فاجأ لاعب وسط فريق الأهلي، أكرم توفيق، جمهوره بإعلان زواجه الثاني عبر صورة نشرها على حسابه الشخصي بمنصة "إنستجرام". اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي سبق وتزوج في عام 2020 وأنجب طفله الوحيد، شارك صورة له مع زوجته الجديدة عبر خاصية "الستوري"، مرفقًا معها تعليقًا مقتضبًا: "زوجتي".


من هي زوجة أكرم توفيق الجديدة؟

الزوجة الجديدة لأكرم توفيق هي هدير أبو نار، التي تنشط كصانعة محتوى على منصات التواصل الاجتماعي. تعرّف هدير نفسها باسم "نفرتيتي"، وهي من مدينة طنطا. درست في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة طنطا، وتتنقل بين مصر وقطر. إلى جانب نشاطها على مواقع التواصل، شاركت هدير في بعض الأعمال الدرامية، منها مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، والجزء السادس من "الكبير أوي" مع الفنان أحمد مكي.

زواج سابق انتهى بالطلاق

أكرم توفيق كان قد تزوج لأول مرة في عام 2020، ورُزق بابنه "توفيق"، إلا أن الزواج انتهى بالطلاق دون الكشف الأسباب. وبعد إعلان زواجه الجديد من هدير أبو نار، تصدر أكرم توفيق محركات البحث، حيث تساءل الكثيرون عن تفاصيل حياته الخاصة وزوجته الجديدة.

استعدادات الأهلي للموسم الكروي الجديد

على الجانب الرياضي، يستعد فريق الأهلي لموسم كروي حافل، حيث استأنف الفريق تدريباته عقب المباراة الودية أمام وادي دجلة. ومن المقرر أن يواصل الفريق مرانه المكثف على ملعب "مختار التتش"، استعدادًا للمباريات المقبلة، حيث يخوض مواجهة قوية أمام فريق جورماهيا الكيني في 15 سبتمبر ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، البطولة التي يحمل الأهلي لقبها.

يعمل الجهاز الفني على زيادة الحمل التدريبي للفريق بتدريبات مكثفة على مدار اليومين المقبلين، مع إعطاء اللاعبين راحة يوم الأحد، في إطار التحضيرات لموسم يتوقع أن يكون مليئًا بالتحديات.

مقالات مشابهة

  • طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)
  • البنك المركزي ينشر قائمة بأسعار العملات اليوم السبت
  • الزوجة الثانية لأكرم توفيق نجم الأهلي.. من هي هدير أبو نار؟
  • البنك المركزي العراقي يسجل أكثر من مليار دولار مبيعات العملة خلال أسبوع
  • أكرم توفيق لاعب الأهلي يعلن زواجه للمرة الثانية «صورة»
  • إبراهيم عادل يحرز هدف منتخب مصر الثالث في مرمى الرأس الأخضر «فيديو»
  • رامي ربيعة يسجل هدف منتخب مصر الأول أمام الرأس الأخضر «فيديو»
  • "الأهلي سحرني" وسام أبو علي يتحدث بعد تعادل فلسطين وكوريا الجنوبية
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • وسام أبو علي: نريد إسعاد الجماهير الفلسطينية.. وأسعى لمزيد من الإنجازات مع الأهلي