الأسبوع:
2024-09-09@04:53:17 GMT

رؤساء أقسام جدد بكليات جامعة بنها

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

رؤساء أقسام جدد بكليات جامعة بنها

أصدر الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، قرارات بتعيين رؤساء أقسام جدد بكليات الجامعة، وشملت القرارات تعيين الدكتور وليد أحمد صلاح الدين الأستاذ بقسم الروماتيزم والتأهيل والطب الطبيعي بكلية الطب البشري رئيسا لمجلس قسم الروماتيزم والتأهيل والطب الطبيعي، وتعيين الدكتور محمد محمود محمد الأستاذ بقسم الجراحة العامة بكلية الطب البشري رئيسا لمجلس قسم الجراحة العامة.

وشملت القرارات أيضا تعيين الدكتور طارق محمد الكرماني الأستاذ بقسم جراحة المسالك البولية بكلية الطب البشري رئيسا لمجلس قسم جراحة المسالك البولية، وتعيين الدكتور سامر بديع كامل الأستاذ بقسم الأنف والأذن والحنجرة بكلية الطب البشري رئيسا لمجلس قسم الأنف والأذن والحنجرة.

بالإضافة إلى تعيين الدكتور أحمد سعيد محمد الأستاذ بقسم البساتين بكلية الزراعة رئيسا لمجلس قسم البساتين، وتعيين الدكتورة هالة محمد السيد الأستاذ بقسم الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية بكلية الطب البشري رئيسا لمجلس قسم الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية.

وشملت القرارات تولى الدكتورة هالة يحيى السيد الأستاذ المتفرغ بقسم الطفولة المبكرة والتربية بكلية التربية النوعية بالإشراف على بقسم الطفولة المبكرة والتربية، وندب محمد سيد محمد للقيام بمهام أمين كلية الحقوق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة بنها رؤساء أقسام رئيس جامعة بنها كليات جامعة بنها بکلیة الطب البشری رئیسا لمجلس قسم الأستاذ بقسم

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يفتتح غدا مقر جامعة باديا في 6 أكتوبر

يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، صباح غدا الاثنين، في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا، مقر جامعة باديا بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعدد من المسؤولين وقيادات التعليم العالي ورجال الأعمال والجامعة.

وأعلنت جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة، نجاحها في عقد سلسلة من اتفاقيات التعاون مع مجموعة من المستشفيات الحكومية والخاصة، بما في ذلك مستشفيات «قصر العيني، هيفن بالسادس من أكتوبر، وجامعة النهضة ببنى سويف»، ويأتي ذلك في إطار سعي الجامعة لتوفير بيئة تعليمية متكاملة لطلابها فى كليات الطب وطب الأسنان والعلاج الطبيعي، وتمكينهم من اكتساب الخبرات العملية اللازمة لممارسة مهنتهم.

وتتيح هذه الشراكات لطلاب جامعة باديا فرصة التدريب فى بيئات طبية متطورة، تحت إشراف نخبة من الأطباء والأساتذة المتخصصين، ليتمكن طلاب جامعة باديا من اكتساب المهارات والخبرات اللازمة فى التعامل مع الحالات المرضية المختلفة فى كل التخصصات.

وتعمل جامعة باديا، حاليًا بالإضافة إلى الشراكات مع المستشفيات الخارجية، على إنشاء مستشفى تعليمى خاص بها داخل الحرم الجامعى لتوفير تجربة تعليمية شاملة للطلاب، كما تقدم لطلابها المؤسسين تخفيض 20% على المصروفات الدراسية طوال فترة الدراسة وانتقالات مجانية حتى تخرجهم بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

وتتميز جامعة باديا بالعديد من المزايا التى تجعلها الخيار الأمثل لدراسة «الطب، طب الأسنان، والعلاج الطبيعي»، من بينها البرامج الدراسية الحديثة والمواكبة لأحدث التطورات فى مجال العلوم الطبية، إلى جانب الاستعانة بنخبة من الأساتذة والخبراء في المجال الطبي من مختلف كليات الطب في مصر، فضلًا عن شراكتها الاستراتيجية مع جامعة تكساس للعلوم الطبية، لتبادل وتدريب أعضاء هيئة التدريس، وتنظيم مبادرات مشتركة للبحث العلمي، وتبادل الموارد الأكاديمية، وخلق فرص للتطوير المهنى المشترك.

مقالات مشابهة

  • اليمن يتسلم رئاسة الدورة 162 لمجلس الجامعة العربية
  • توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة صنعاء والمركز الوطني للوثائق
  • بدء تنسيق قبول الطلاب الوافدين بكليات جامعة الأزهر.. رابط مباشر 
  • اليوم بدء تنسيق قبول الطلاب الوافدين بكليات جامعة الأزهر
  • بحضور رئيس تحرير "الفجر" الدكتور مصطفى ثابت.. وزير الأوقاف يلتقي رؤساء تحرير الصحف
  • رئيس الوزراء يفتتح غدا مقر جامعة باديا في 6 أكتوبر
  • شروط قبول ذوي الهمم بكليات الدعوة والتربية بجامعة الأزهر
  • جامعة الأزهر تضع شروطا لقبول ذوي الهمم بكليات الدعوة والتربية.. تعرف عليها
  • الدكتور محمد كمال يكتب: الاستثمار في رأس المال البشري
  • شروط التشعيب بكلية البنات للآداب بجامعة عين شمس لـ12 قسما