نظمت وحدة الدعم والتواصل بمديرية التربية والتعليم بقنا، حفل ختام أنشطة الوحدة وتكريم الفائزين في فاعليات مسابقة ( معلم متميز مبدع 2024)، والذي أقيم بمسرح المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بحضور الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا والدكتورة نجاة عبده مديرة وحدة الدعم والتواصل، وأميرة فتحي مدير إدارة بالإدارة العامة للدعم والتواصل بوزارة التربية والتعليم وعدد من قيادات مديرية التربية التعليم بالمحافظة.

وأشاد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التعليم بقنا في كلمته بالاحتفالية على فكرة المسابقة التي نظمتها وحدة الدعم وعلى المواهب التي شاركت بها واختير بعضها للمساهمة في الاحتفالية، وأكد أنها تعزز روح التنافس بين المعلمين وتحفزهم على الابتكار والإبداع لاستخراج أفضل الرؤى والأفكار التي تصب في صالح المتعلم و تخدم، وتثري العملية التعليمية بالمدارس.

وأضاف وكيل الوزارة أن المعلم صاحب قيم و رسالة تحتم عليه الاطلاع والقراءة لمواكبة العصر و اللحاق بركب التطور التكنولوجي الهائل لمتابعة سبل واستراتيجيات التدريس الحديثة، لافتاً أن الوزارة ومن ثم المديرية لن تدخر جهدا في إعداد برامج للتدريب والتنمية المستمرة.

يذكر أن وحدة الدعم والتواصل قد كرمت وكيل الوزارة وممثلي الوزارة و الفائزين في المسابقة الوزارية التي تم الإعلان عنها في شهر يناير في المجالات الأدبية ( شعر الفصحى ـ شعر العامية- القصة القصيرة - التأليف المسرحي ويشمل مسرحة مناهج لأحد الدروس التعليمية - أفضل كتاب منشور تأليف معلم ) - المسابقة الفنية وتشمل ( الرسم - أفضل مجسم تعليمي ) - المسابقة الموسيقية ( الغناء والإنشاد - العزف ) - المسابقة التقنية وتشمل تصميم ( لعبة تعليمية - فيديو تعليمي )، وتم الاستعانة بلجنة محايدة من التوجيه العام لكل تخصص وبعض العناصر المتطوعة من مديريات الأوقاف، وجامعة جنوب الوادي ومركز التطوير التكنولوجي.

وأوضحت الدكتورة نجاة عبده مديرة وحدة الدعم والتواصل بالمديرية عن دور ونشاط الوحدة التي تشكلت وفق القرار رقم 34لسنة 2022 اهتمت بتجميع وحصر المقترحات المقدمة من المعلمين و بلورتها و تنقيحها قبل تصعيدها إلى الجهات العليا، مشيرة إلى أن الفائزين في المسابقة عددهم 17 معلما مبدعا متميزا على مستوى المديرية تم تقسيمهم إلى قسمين: قسم خاص بالمجالات الفنية المتعددة من مؤلفات وشعر وأدب وعددهم 10 معلمين مبدعين متميزين، و قسم لمجالات المشروعات وعددهم 7 معلمين مبدعين متميزين سيتم تصعيدهم للتصفية على مستوى الوزارة.

شهد الإحتفال هالة البهيدي عضو الإدارة بالوزارة و مصطفى قاسم مدير عام الشئون المالية بالمديرية والدكتورة نجاة عبده مدير وحدة الدعم والتواصل بقنا، والدكتور أحمد سعد جريو مدير التعليم الإعدادي بالمديرية، والدكتور رجب أحمد مصطفى بالتعليم الإعدادي، والدكتور محمد عيد فارس مدير المركز الاستكشافي للعلوم والدكتورة أميمة بدري نائب مدير المركز الاستكشافي، والدكتور سيد مرزوق موجه أول التربية الاجتماعية، وأسامة قدوس مصطفى مدير إدارة العلاقات العامة، وأشرف سعد مدير مركز التطوير التكنولوجي وقيادات مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية، وأعضاء الوحدة بالإدارات التعليمية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة قنا تعليم قنا وحدة الدعم والتواصل التربیة والتعلیم الفائزین فی

إقرأ أيضاً:

جامعة الزقازيق تُكرم طلابها الفائزين في مسابقة «الشهيد الرفاعي 51»

كرم الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، طلاب الجامعة الفائزين في مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو، وذلك بقاعة مجلس الجامعة، بحضور الدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد جمعة مستشار رئيس الجامعة للسياسات والشئون الاقتصادية، ومحمد متولي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، ومحمد زقزوق مدير النشاط الرياضي، والدكتور عصام عامر المشرف على رياضة الجودو، بجانب الجهاز الفني والإداري المشرف على الفريق.

وخلال التكريم، أشاد الدكتور خالد الدرندلي بالإنجازات التي حققها طلاب الجامعة، مؤكداً فخره واعتزازه بانجازاتهم المتميزة وتمثيلهم المشرف للجامعة، كما وجه شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري لجهودهم المبذولة في تدريب الطلاب ودفعهم نحو النجاح، مثمناً دورهم البارز في تعزيز روح الفريق والالتزام بالتميز.

في السياق ذاته أكد الدكتور إيهاب الببلاوي، استمرار دعم الجامعة لجميع الطلاب الذين يسعون لتحقيق الريادة في مختلف المجالات، وحثهم على مواصلة العمل الجاد والاجتهاد لرفع اسم الجامعة في المحافل المحلية والدولية.

تم تكريم الطلاب الفائزين وفق النتائج التالية: حصل مصطفى محمد مصطفى طالب بكلية التربية الرياضية على المركز الثاني في وزن 66 كجم، والميدالية الفضية، بينما حصل حسن السيد حسن طالب بكلية التربية الرياضية على المركز الثالث في وزن 60 كجم والميدالية البرونزية، وحصلت رشا عز الدين عبد العزيز طالبة بكلية التربية الرياضية على المركز الثالث في وزن 48 كجم والميدالية البرونزية.

كما تم تكريم الجهاز الفني والإداري المتميز، والذي ضم: الكابتن سامح السيد عثمان خاطر (مدرب الطلاب)، والكابتن مصطفى السيد مصطفى (مدرب الطالبات).

يشار إلى أن التكريم جاء في إطار حرص جامعة الزقازيق بدعم وتحفيز طلابها على التفوق في كافة المجالات، الذين ساهموا في تحقيق هذه الإنجازات الرياضية التي ترفع من شأن الجامعة على مستوى الجامعات المصرية.

مقالات مشابهة

  • “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن الواحات جالو الأوضاع الأمنية في نطاق المديرية
  • وكيل تعليم قنا يترأس لجنة المقابلات للوظائف الإشرافية
  • تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن ببلدتي بات والوهرة بعبري
  • مدير تعليم ابو تشت يتفقد مقر التقديم للراغبين في العمل بنظام الحصة
  • جامعة الزقازيق تُكرم طلابها الفائزين في مسابقة «الشهيد الرفاعي 51»
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات مدارس الدقي للعام الدراسي الجديد
  • انطلاق مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم
  • 250 مشاركا في مسابقة يعقوب لحفظ القرآن بالعوابي
  • مسابقة الشيخة فاطمة الدولية للقرآن تنطلق اليوم
  • أسماء الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم الثانية ببني سويف