عرضت فضائية «DMC»، تقريرًا من مدينة العلمين الجديدة حول كواليس انطلاق الحلقة الأولى من برنامج «صباح العلمين».

وقال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، مقدم برنامج «صباح العلمين»، إنه يعتبر المهرجان بمثابة فضفضة ودردشة مع الجمهور.

وأضاف قائلًا: «مش كل الناس ممكن تكون ظروفها سامحة دلوقتي إنها تيجي العلمين، فبحاول أعرض له الحاجات الجميلة الموجودة في مدينة العلمين الجديدة، وكل جهات الدولة مشاركة فيها حتى تقوم بتنفيذها لك كمواطن مصري، وأوضح بعض المفاهيم المغلوطة عن هذا المكان، مدينة العلمين مدينة متكاملة فيها جامعة ولها فرص عمل».

وتابع: «نفسي في البرنامج نعبر للناس عن الموجود هنا بشكل يليق بالمجهود المبذول في المدينة».

وقالت لما جبريل، مقدمة برنامج «صباح العلمين»، إن البرنامج يحاول أن يكون موجودًا في كل مكان بمدينة العلمين الجديدة.

وأضاف: «نحاول نقل كل ما يحدث، ونتحدث عن التنمية ومطبخ المهرجان، ونقدم كل وجبات المهرجان في إطار التنمية التي تحدث، نحاول إظهار المدينة ونكشف ما يحدث على الأرض».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صباح العلمين العلمين الجديدة حفلات العلمين فاعليات العلمين مدینة العلمین صباح العلمین

إقرأ أيضاً:

فتح باب المشاركة في "برنامج الاستثمار مع صناع المحتوى"

أعلنت "قمة المليار متابع" التي تنظمها أكاديمية الإعلام الجديد، فتح باب المشاركة في برنامج "الاستثمار مع صناع المحتوى" التابع لقمة المليار متابع، والذي يعد الأول من نوعه، ويستهدف توفير التمويل والدعم المالي للشركات الناشئة والأفراد ممن يمتلكون أفكاراً ريادية في صناعة المحتوى لطرحها أمام لجنة تحكيم مكونة من نخبة من كبار المستثمرين والشركات، التي تتولى بدورها رعاية الفكرة والاستثمار فيها.

ويستمر استقبال المشاركات في البرنامج حتى 20 سبتمبر(أيلول) الجاري، وسيتم تدشين فعالياته خلال النسخة الثالثة من قمة المليار متابع التي تنطلق في الفترة من 11 إلى 13 يناير(كانون الثاني) المقبل، حيث سيجمع بين الشركات الناشئة والأفراد المتخصصين في صناعة المحتوى ونخبة من المستثمرين على مدار ثلاثة أيام من العروض الحية والمناقشات المثمرة.

25 متقدماً

وتمر تصفيات البرنامج بثلاث مراحل، تتضمن الأولى اختيار 25 متقدماً من الشركات الناشئة في صناعة المحتوى والأفراد من صناع المحتوى أصحاب الأفكار الريادية؛ لعرض أفكارهم بصورة مباشرة أمام لجنة التحكيم المكونة من كبار المستثمرين والخبراء العالميين، فيما تجمع الثانية 10 مشاركات، وتشهد المرحلة الأخيرة منافسة مشاركتين على المركزين الأول والثاني للحصول على فرص استثمارية واعدة.
ويتيح البرنامج للمتقدمين عرض أفكارهم بصورة مباشرة أمام أعضاء لجنة التحكيم ومناقشة إمكانية نجاحها في السوق، بالإضافة إلى دراسة متطلبات الدعم والتمويل.
ويأتي برنامج الاستثمار مع صناع المحتوى التابع لقمة المليار متابع، في إطار حرص القمة على تعزيز الابتكار ودعم ريادة الأعمال في مجال صناعة المحتوى، حيث توفر القمة عبر البرنامج منصة حيوية تجمع المبدعين والمستثمرين والخبراء في صناعة المحتوى لتبادل الأفكار والابتكارات والتعاون في مشاريع تسهم في دفع عجلة النمو في هذا القطاع الواعد، وتتيح الفرصة لأصحاب المشاريع الريادية لعرض مشاريعهم أمام جمهور واسع، الأمر الذي يمكنهم من الحصول على التمويل والدعم اللازمين.

مقالات مشابهة

  • أنوشكا: استقبال الجمهور «حسسني» بالدفء.. وابتعدت عن الغناء من أجل التمثيل
  • تخريج الدفعة الثانية من منتسبي برنامج "مناهل العز"
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • فتح باب المشاركة في "برنامج الاستثمار مع صناع المحتوى"
  • 45 صورة تكشف جمال ممشى أهل مصر وأبراج ماسبيرو الجديدة
  • نسمة محجوب تكشف عن موعد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مش شاغلين بالنا"
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء “لوشي” ترد على سخرية الجمهور من قصتها مع الدعامة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان وكامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع)