حسم نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، موقف النجم التركي الدولي أرادا جولر لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من الرحيل عن صفوف النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت الفترة الأخيرة تألق النجم الشاب أرادا جولر لاعب فريق ريال مدريد، سواء مع منتخب تركيا أو مع الفريق الملكي، وذلك على الرغم من صغر سنه.

باير ليفركوزن يسعى للتعاقد مع جولر

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي باير ليفركوزن الألماني، يسعى لحسم التعاقد مع النجم التركي أرادا جولر في الميركاتو الصيفي، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

عاجل.. أنشيلوتي يتوقع من الفائز بالكرة الذهبية 2024 عاجل... ثلاثي ريال مدريد ونجم السيتي أقرب المرشحين للفوز بالكرة الذهبية 2024 موقف ريال مدريد من رحيل جولر

ووفقا لما كشفه الصحفي الموثوق، فابريزيو رومانو؛ فإن الروابط الأخيرة بين أردا جولر والانتقال على سبيل الإعارة إلى باير ليفركوزن واضحة للغاية.

حيث أوضح نادي ريال مدريد، أن أردا جولر جزء أساسي من خطط الفريق الملكي وغير متاح للخروج على سبيل الإعارة، كما أن اللاعب يركز فقط مع الفريق الإسباني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الانتقالات الصيفية الحالية الانتقالات الفائز بالكرة الذهبية المرشحين للفوز بالكرة الذهبية الميركاتو الصيفي باير ليفركوزن الألماني باير ليفركوزن ريال مدريد ريال مدريد الإسباني فترة الانتقالات فترة الانتقالات الصيفية فابريزيو رومانو فلورنتينو بيريز فريق ريال مدريد نادي باير ليفركوزن نادى ريال مدريد أردا جولر بایر لیفرکوزن ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد

ماجد محمد

نفي إيمريك لابورت مدافع النصر، وجود أي مفاوضات مع نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سويسرا اليوم الأحد في بطولة دوري أمم أوروبا، لم يكن هناك وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد، مؤكدًا أنه لم يتواصل معه أحد.

يستعد لابورت لمواجهة الأهلي في الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي الجمعة المقبلة.

تعثر النصر بالتعادل أمام الرائد وفاز على الفيحاء، وحصد 4 نقاط في أول جولتين، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن.

تحدثت تقارير صحفية عديدة عن رغبة بطل أوروبا في ضم اللاعب من العالمي هذا الصيف لتدعيم خط الدفاع.

قدم لابورت مستوى رائع مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا وساهم في تتويج لاروخا باللقب، ليتم الحديث عن انضمامه للميرنجي.

مقالات مشابهة

  • إصابة ميليتاو تعصف بخطط ريال مدريد.. صدمة داخل الملكي
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • مفاجأة لجماهير ريال مدريد حول إصابة أردا جولر
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • اتخذت قراري.. نجم باير ليفركوزن يشعل المنافسة بين برشلونة وبايرن ميونخ
  • أردا جولر يثير الذعر في ريال مدريد
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا