قال المايسترو مازن دراز، قائد الفرقة المصرية للموسيقى العربية: «سعيد بمشاركتي بمهرجان العلمين في نسخته الثانية، وقدمنا حفلًا لأعمال الفنان بليغ حمدي، وحاولنا الإلمام بألوان مختلفة لألحانه سواء الوطنية أو العاطفية، والتي لاقت إقبالًا كبيرًا، والأجواء ساعدتنا في تنظيم هذا الحفل».

وأضاف «دراز»، خلال مداخلة في برنامج «العالم علمين»، المذاع على قناة «الحياة»، أن الحفلات الغنائية والموسيقية حققت نجاحًا باهرًا، سواء الموجودة في النيو أرينا أو المسرح الروماني الموجود في المدينة التراثية.

وتابع «دراز»: «قدمنا 10 فقرات غنائية، منها أغاني عبد الحليم، وردة، صباح، نجاة، بالإضافة إلى ألحان الموسيقار بليغ حمدي، التي استمتع بها الجمهور وعاش معها حالة من الاندماج خلال فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية».

وواصل «دراز»: «الوقت هو ما يحكمنا، وسنحاول تعويض ذلك في القادم»، مضيفًا أن بليغ حمدي قيمة فنية كبيرة نعتز بها، تعبر عن فننا المصري الذي لا يمكن الحديث عنها في مكالمة هاتفية، وكل ما نقوم به محاولة لتخليد ذكراه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بليغ حمدي العلمين مهرجان العلمين بلیغ حمدی

إقرأ أيضاً:

خلال ساعات.. نظر محاكمة 3 متهمين بـ خلية الشروق الثانية

تنظر محكمة جنايات مستأنف بدر، اليوم الأحد، محاكمة 3 متهمين لاتهامهم مع آخرين سبق الحكم عليهم بالانضمام لجماعة إرهابية، فى القضية رقم 6607 لسنة 2022 جنايات الشروق، والمعروفة إعلاميا بـ"خلية الشروق الثانية".

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حمادة الصاوي وعضوية المستشارين محمد عمار، ورأفت زكي، والدكتور علي عمارة، وسكرتارية محمد السيد.

ووجه للمتهمين العديد من التهم، منها أولا، المتهمون من الأول وحتى السادس، تولوا قيادة جماعة إرهابية الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقانون وتعريض حياة المواطنين للخطر.

وفيما وجه للمتهمين من السابع وحتى الحادى عشر، تهم الانضمام لجماعة إرهابية مع علمهم بأغراضها، وفيما وجه للمتهمين من الأول وحتى السابع ومن التاسع وحتى الحادى عشر تهم تمويل جماعة إرهابية مع العلم بأغراضها، ووجه للمتهم التاسع تهم تصنيع طائرة لا سلكية، وتلقى المتهمين من التاسع وحتى الحادى عشر تدريبات على تصنيع الأسلحة والمتفجرات.

 







مقالات مشابهة

  • عدّاء عماني يحصد المركز الخامس في "ماراثون أدنوك" بأبوظبي
  • الليلة الثالثة من 100 سنة غنا تكرم مشوار الموسيقار الكبير بليغ حمدي
  • تفاصيل الليلة الثالثة من «100 سنة غنا».. «تكرم مشوار الموسيقار بليغ حمدي»
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • سر تصدر حمدي الميرغني للتريند.. تفاصيل
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة 3 متهمين بـ خلية الشروق الثانية
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • بارالمبياد باريس.. العداء حمدي يفشل في التأهل لنهائي 200 متر
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء
  • الخميس ١٢ سبتمبر العرض الأول لفيلم بليغ