نعى الفنان عمرو سعد، وفاة المنتجين الثلاثة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجاماعي «فيسبوك»، اليوم الخميس، بعد تعرضهم لحادث مفجع على طريق الضبعة، أسفر عن مغادرتهم الحياة ودخول أحدهم في حالة حرجة.

وفي هذا السياق، أعلن عمرو سعد عبر حسابه على «فيسبوك» توقف تصوير أعماله، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، أعلن الحداد العام وتوقفي عن أي عمل فني أقوم بتصويره الآن لمدة أسبوع حدادا على أخي وصديقي المنتج الكبير حسام شوقي».

وأضاف عمرو سعد: «بعد أن تلقيت اليوم خبر وفاة أصدقائي المنتجين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال إثر حادث كبير، ربنا يرحمهم جميعا فهو أرحم الراحمين، أرجوكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة وأن يجعل الله مثواهم الجنة».

وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

وغيب الموت المنتجين حسام شوقي، ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، اليوم الخميس، بعد تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلن المنتج كريم أبو ذكري، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ناعيا وفاة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، قائلا: «خبر صعب اوي اوي، البقاء لله في الحبايب حسام شوقي وفتحي إسماعيل، انا لله وانا اليه راجعون».

كما نعى الفنان فتحي عبد الوهاب، وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال عبر حسابه بموقع «فيسبوك، قائلا: «وفاة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال.. ربنا يرحمهم ويغفرلهم ويصبر كل حبايبهم».

أبرز المعلومات عن حسام شوقي

المنتج حسام شوقي، عمل مشرفا عاما على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، مسلسل ونحب تاني ليه ومسلسل الاختيار.

اقرأ أيضاًعمرو سعد يخطف الأنظار بـ «لوك جديد».. والجمهور: «جامد يا عالمي»

في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )

عمرو سعد يكشف عن موعد انتهاء تصوير فيلمه العالمي «the crows»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وفاة عمرو سعد الفنان عمرو سعد حسام شوقي المنتج حسام شوقي وفاة المنتج حسام شوقي وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وفاة حسام شوقي ومحمود کمال وفتحی إسماعیل حسام شوقی ومحمود کمال المنتجین حسام شوقی وفاة المنتجین وفاة المنتج عبر حسابه عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد

تسلمت إدارة نادي الصقر الرياضي بمحافظة تعر، اليوم السبت، مقر إدارة النادي والملعب من شرطة النجدة وامن الطرق، وذلك بناء على توجيهات الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اثناء زيارته الى تعز بإخلاء المؤسسات المدنية من المظاهر المسلحة من ضمنها نادي الصقر.

وخلال التسليم بحضور رئيس اللجنة المكلفة من محافظ من المحافظة، العميد عبده فرحان ، عبر نائب رئيس إدارة النادي رياض الحروي، عن سعادته، وكل أعضاء النادي والاسرة الرياضية باستلام مقر الادارة والملعب.

وقال الحروي في كلمته خلال مؤتمر صحفي "نعود الى نادينا مدججين بالطموحات والامال ولسان حالنا يقول ، الصقر الذي تعثر بسبب ظروف الحرب عاد ليحلق من جديد وفق رؤى ناضجة، ومشاريع بناء مثمرة، وتطلعات سوف نسعى الى تحقيقها بتكاتف كل الجهات ذات العلاقات من مؤسسات دولة، ومنظمات وقطاع خاص".

واضاف " سنبدأ حشد الطاقات والامكانات وكل وسائل البناء والتأهيل والتغيير لنحقق نهوضاً يستند على مشروع كبير، مشروع يُراعى فيه ان يعود الصقر افضل مما كان بكثير ليس فقط في بنيته التحتية ومنشآته وانما ايضا بكل العابه وانشطته".

واشار الحروي، الى ان اعادة بناء نادي مدمر ليس امراً سهلاً وسيحتاج الى الكثير من الوقت والجهد والمال..معبراً عن تطلعه الى اعادة النادي الى مكانته في مختلف المناحي والمستويات الرياضية والثقافية والاجتماعية..مثمناً كافة الجهود المبذولة في اعادة النادي الى مجلس ادارته وجمعيته العمومية وجماهيره وفرقه الرياضية.

حضر التسليم عدد من القيادات العسكرية والأمنية ومدير مكتب الشباب والرياضة فؤاد فاضل. 

هذا وعلق شوقي احمد هائل سعيد أنعم رئيس مجلس ادارة نادي الصقر على عملية التسليم قائلا : ''نبارك لأسرة نادي الصقر اليمني Al-Saqr SC خاصة والأسرة الرياضية في تعز واليمن عامة، عودة النادي واستلامه رسميًا، إنها لحظة تاريخية مهمة ومفرحة، وبقدر الحزن على الدمار الشامل الذي لحق بالنادي وملحقاته كليًا، لكننا نؤكد أننا سنسعى ككتلة واحدة من أجل إعادة بناء نادينا العريق بالشكل الذي يليق به وفق رؤى حديثة ومتجددة بالتنسيق مع جميع جهات الاختصاص والمانحين والذين آمل تعاونهم الجاد، ليعود صقر البطولات الى منصات التتويج بإذن الله، والشكر الجزيل لكل من كان له دور في إنجاح هذه الجهود''.

مقالات مشابهة

  • وفاة رجل صيني خلع 23 سنًا في يوم واحد .. صورة
  • الصحة: ضخ 271 صنفا دوائيا بالصيدليات خلال أسبوع (فيديو)
  • الجارديان: قرار بريطانيا الحد من بعض الأسلحة لإسرائيل لن يوقف ضم الضفة
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • قبل توجهه لمكناس..أمن طنجة يوقف مروج مخدرات صلبة بمحطة طنجة
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»
  • صبا مبارك تنعي والد المنتج طارق الجنايني بهذه الكلمات «صورة»
  • محافظ المنوفية يفتتح مسجد السلام بقرية «بجيرم» بقويسنا
  • أول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»