يمانيون:
2024-09-09@04:53:46 GMT

Nothing تكشف عن واحد من أفضل هواتف أندرويد

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

Nothing تكشف عن واحد من أفضل هواتف أندرويد

يمانيون/ منوعات

كشفت Nothing عن هاتفها الجديد الذي جاء بتصميم خارجي مميز، وجهّز بأفضل التقنيات والكاميرات.

ويأتي هاتف Nothing Phone (2a) Plus الجديد بهيكل مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP54، وجهّزت واجهته الخلفية بـ 26 وحدة LED مضيئة، تتفاعل مع الموسيقى وتضيء الخلفية بطريقة مميزة عند تلقي المكالمات، وأبعاد هيكل الجهاز (161.

7/73.3/8.5) ملم، ووزنه 190 غ.

وجهّز بشاشة AMOLED، مقاس 6.7 بوصة، دقة عرضها (1080/2412) بيكسل، ترددها 120 هيرتز، ومعدل سطوعها يصل إلى 1300 شمعة/م تقريبا، وحميت هذه الشاشة بزجاج Corning Gorilla Glass 5 المقاوم للصدمات والخدوش.

يعمل الهاتف بنظام Android 14 مع واجهات Nothing OS 2.6، ومعالج Mediatek Dimensity 7350 Pro، ومعالج رسوميات Mali-G610 MC4، وذواكر وصول عشوائي 8 و12 غيغابايت، وذواكر داخلية 256 غيغابايت.

وكاميرته الأساسية أتت ثنائية العدسة بدقة (50+50) ميغابيكسل، فيها عدسة للتصوير فائق العرض، وكاميرته الأمامية أتت بدقة 50 ميغابيكسل ويمكنها توثيق فيديوهات 4K بمعدل 30 إطارا في الثانية.

حصل الهاتف على تقنيات “بلوتوث-5.3″، ومنفذ USB Type-C 2.0، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة، وجهّز ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 50 واط.

# أجهزة الأندرويد#Nothing#الهواتف الذكية

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

تشريعية النواب تكشف مكاسب قانون الإجراءات الجنائية الجديد

كتب- نشأت علي:

قال إيهاب رمزي، عضو اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، إن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد تم إعداده بمشاركة جميع الجهات المعنية على مدار حوالي 14 شهرًا وتم إحالته إلى اللجنة التشريعية بالمجلس والتي عقدت جلسات مطولة لمناقشته وستواصل اجتماعاتها يوم الأربعاء المقبل لاستكمال مناقشة وإقرار باقي المواد.

وأشاد "رمزي"، في تصريحات صحفية اليوم السبت، بما تضمنه المشروع المقترح من تعديل لمواد الحبس الاحتياطي بتخفيض مدده، موضحا: بحد أقصى في الجنح أصبحت المدة 4 أشهر بدلا من 6، وفي الجنايات العادية أصبحت المدة سنة بعد أن كانت تصل إلى 18 شهرا، وفي الجنايات المعاقب عليها بالمؤبد والإعدام تم تخفيض المدة إلى 18 شهرا بعد أن كانت عامين، بحيث تشمل المدة مرحلة التحقيق والمحاكمة على خلاف ما هو عليه في القانون الحالي.

وأوضح أنه تم إقرار مواد التعويض عن الحبس الاحتياطي وتقدير قيمته ماديا ومعنويا بسلطة القاضي، وكذلك استحداث بدائل للحبس الاحتياطي منها الإقامة الجبرية داخل مسكنه أو عدم اجتياز أماكن معينة أو تشغيله في بعض الأعمال.

وأكد الدكتور إيهاب رمزي، أن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد أقر نظام المحاكمات عن بعد في مجال القضايا الجنائية سواء للمتهم أو المحامي أو الشهود، بما يدعم العدالة الناجزة، وتم تطوير نظام الإعلانات عن طريق الوسائل الإلكترونية وربطه برقم الهاتف والبريد الإلكتروني أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بخلاف المحضرين.

وكشف "رمزي" عن تطوير نظام المعارضة بإلغاء المعارضة الجزئية أو الاستئنافية في بعض الحالات، ومن ذلك في حالة استلام الإعلان بشخصه، كما تم التوسع في منظومة الصلح بإتاحتها في بعض الجرائم التي لم تكن تسمح بذلك خاصة في مرحلة الجنايات، مؤكدًا الأهمية الكبيرة لهذا التشريع الجماهيري المهم الذي يتضمن العديد من المكاسب لتحقيق العدالة الناجزة وتيسير إجراءات التقاضي.

مقالات مشابهة

  • نتانياهو القائد الأعلى الجديد للشرق الأوسط !
  • فيديو.. أستاذة بجامعة الأزهر تكشف أفضل طريقة للتخلص من السموم
  • حمدالله يتحدث عن حجازي وطارق حامد ويؤكد: جمهور الاتحاد الأفضل
  • مفاجأة أبل: "شريحة مبتكرة" في هاتف آيفون الجديد
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • تشريعية النواب تكشف مكاسب قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • شريحة لـالذكاء الاصطناعي في هاتف آيفون الجديد
  • مواصفات خطيرة.. سعر ومميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra
  • مفاجأة قوية.. تلفون شاومي 15 ألترا سيأتي بكاميرا خارقة بدقة 200 ميجابكسل
  • استشاري نفسي: الأشعة الصادرة من شاشات الهواتف والتلفزيونيات تخل باتزان هرموني النوم