عقد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، اجتماعاً بلجنة الاستثمار بالمديرية ظهر اليوم الخميس الأول من أغسطس 2024 م بمقر مكتبه بديوان عام المديرية، بحضور عادل فهمي، وكيل المديرية لشؤون الشباب، وإيهاب فاوي، وكيل المديرية للرياضة، وباقي أعضاء اللجنة.

الاهتمام بالملف الاستثماري 

قال وكيل وزارة الشباب والرياضة إنه في ظل توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، تقوم الوزارة بمتابعة مشروعات الطرح الاستثماري في مراكز الشباب بالجيزة، مع تذليل العقبات ودراسة الفرص الاستثمارية المتاحة، لافتا إلى أنه كوكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، يتولى الإشراف على هذه المشروعات التي تشمل تطوير البنية التحتية وتعزيز الاستثمار الرياضي، بهدف تنمية الموارد الاقتصادية لمراكز الشباب، حيث تقوم المديرية بتنفيذ خطة طموحة لتطوير مراكز الشباب، ومن بينها تحديث البنية التحتية وتعزيز الاستثمار الرياضي لتعظيم الموارد الاقتصادية.

 

توجيهات لتعزيز الاستثمارات بالمنشآت الرياضية

تابع الصبروط: إننا نسعى بالتعاون معكم لتسريع وتيرة الاستثمار لتحقيق نقلة نوعية في قطاع الرياضة، كما شدد على تكثيف الجهود والتسريع في إنجاز المشروعات الاستثمارية، كذلك دعا إلى عقد اجتماعات شهرية للجنة الأزمات والكوارث، بالإضافة إلى اجتماعات دورية مع مديري الإدارات والمراكز لدراسة ومعالجة المعوقات التي تعترض الاستثمار ومن أهمها دراسة السوق دراسة جيدة.

تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص

وأكد وكيل الوزارة على تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بهدف تهيئة مناخ جاذب للاستثمارات الرياضية، ومن المتوقع أن تسهم هذه الجهود في تسريع دورة العمل داخل المنشآت الشبابية والرياضية، ما يعود بالنفع عليها داخل المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الصبروط الشباب والرياضة بالجيزة الجيزة مراكز الشباب الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

"الشباب والرياضة " تختتم فعالياتها بمعرض للحرف اليدوية والتراثية بمعرض "مصر للطيران والفضاء"

اختتمت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي ، فعالياتها بمعرض للحرف اليدوية و التراثية بمشاركة أندية الفتاة والمرأة "چميلة”  بمحافظات (الغربية ،أسوان ، الشرقية ،شمال سيناء ،القاهرة) ، على هامش معرض مصر ٢٠٢٤ للطيران والفضاء ،  بمطار العلمين .

وخلال الفعاليات تم عرض مجموعة متنوعة من المنتجات ذات التراث المصري ، حيث توافد الوفود المشاركة ، وكذلك الزوار للمعرض ، الذي نال على إعجاب كافه الوفود الأجنبية المشاركة من مختلف دول العالم ، لما تتمتع به  المنتجات من الاتقان والتميز والحرفية .

فيما استمر فريق البركشن بأوركسترا وزارة الشباب والرياضة،  عرضا فنيا متنوعا نال إعجاب الحضور من الوفود الأجنبية.

الجدير بالذكر أن معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء 2024  ، يعد حدث فريد في مجال الطيران والفضاء، في أفريقيا والشرق الاوسط، والذي تشهده سماء مصر بمشاركه  أكثر من 300 شركة وجهة من مصنعى الطيران وصناعات الفضاء حول العالم، لأكثر من ١٢٠ دولة من مختلف أنحاء العالم ، والذي سيستمر حتى ٥ من ديسمبر الجاري.


 

مقالات مشابهة

  • حزب مصر بلدي: حياة كريمة نقلة نوعية في التنمية المستدامة بمصر
  • وكيل أوقاف الإسكندرية يؤكد اهتمام الدين الإسلامي بالشباب
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية
  • وزير الكهرباء: مشاريع الطاقة المركبة تمثل نقلة نوعية في قطاع الطاقة
  • الشباب والرياضة: مد فترة التسجيل في جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة
  • «براكة».. نقلة نوعية تعزز استدامة الطاقة والنمو الاقتصادي
  • وكيل شباب ورياضة سوهاج يشهد فعاليات المهرجان الرياضي بمركز شباب جرجا
  • عضو بـ«النواب»: زيارة الرئيس السيسي إلى تركيا نقلة نوعية في العلاقات بين البلدين
  • "الشباب والرياضة " تختتم فعالياتها بمعرض للحرف اليدوية والتراثية بمعرض "مصر للطيران والفضاء"
  • مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة حكاية وصورة لغرس القيم الوطنية