أجرى رئيس مجلس الوزراء العراقي، القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، الخميس، زيارة إلى مقر قيادة عمليات بغداد، حيث اطلع على تفاصيل الخطط الأمنية وسير العمل الأمني.

وأكد السوداني، خلال الزيارة، على "ضرورة اليقظة والجاهزية الدائمة للمستجدات الأمنية الطارئة، وكذلك رفع مستوى التنسيق الاستخباري والمعلوماتي بين الأجهزة الأمنية في قواطع العمليات، وتحديث الخطط الأمنية".

كما دعا إلى "الاعتماد على الوسائل التكنولوجية الحديثة في تحقيق الاستقرار الأمني الداعم لخطط الحكومة للاستمرار بتقديم الخدمات وإقامة المشاريع التنموية الشاملة".

وشدد السوداني على "أهمية تكثيف قدرة المعالجة السريعة للتحديات الأمنية"، مؤكدا "وجوب مراعاة المنتسبين، وتوفير كل وسائل الدعم لهم، بما يمكنهم من أداء الواجب على أكمل وجه، وكذلك مراعاة التعامل مع المواطنين وفق القانون والدستور، وبما يحفظ هيبة الدولة".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات السوداني السوداني أخبار العراق أخبار عربية أخبار العالم الجيش العراقي السوداني أخبار العراق

إقرأ أيضاً:

السوداني يهنئ الفائزين بميداليات متنوعة بمنافسات دورة الألعاب البارالمبية: رفعوا اسم العراق

شبكة انباء العراق ..

هنَّأ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، الفائزين من العراقيين الذين حققوا ميداليات متنوعة ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024.

وذكر بيان لمكتبه الإعلامي أن “السوداني تقدم بالتهنئة إلى اللاعبة نجلة عماد لحصولها على الميدالية الذهبية في فعالية تنس الطاولة”.

وهنَّأ “لاعبي منتخب المبارزة عمار هادي وزين العابدين غيلان وحيدر علي لحصولهم على الميدالية الفضية، وكذلك كل من اللاعب جراح نصار الذي أحرز الميدالية البرونزية في فعالية رمي الثقل، واللاعب ولدان نزار لنيل الميدالية البرونزية بفعالية رمي الرمح”.

وبارك السوداني “هذه الإنجازات، مثمناً جهود الملاك التدريبي واللجنة البارالمبية في إحراز النتائج الكبيرة التي رفعت اسم العراق في هذا المحفل الرياضي الدولي”.

وعدَّ “ما حققته البطلة نجلة عماد، واللاعبون الأبطال الآخرون إنجازاً رياضياً مهماً، يستدعي أن يُدعم ويُعزز من أجل تحقيق المزيد من النتائج المشرفة في الألعاب الرياضية الأخرى”.

user

مقالات مشابهة

  • السوداني يشيد بقدرات القوات الأمنية العراقية ويدعو القوى السياسية للتكاتف لتحقيق أمن واستقرار البلاد
  • السوداني يؤكد على أهمية إنجاز المشاريع التي تعمل فيها الشركة في العراق
  • رئيس الوزراء العراقي: نجحنا في استدامة الاستقرار الأمني في البلاد
  • بغداد اليوم تنشر التفاصيل الكاملة لكلمة السوداني
  • السوداني يهنئ الفائزين بميداليات متنوعة بمنافسات دورة الألعاب البارالمبية: رفعوا اسم العراق
  • السوداني يهنئ ابطال العراق بمنافسات الألعاب البارالمبية في باريس 2024
  • مستشار رئيس وزراء العراق يعلق على جدل شبكة التجسس في مكتب السوداني
  • نائب:حكومة السوداني فاشلة وواهنة
  • تركيا:اقتصادنا وتجارتنا مع العراق في أعلى مستوياتها في ظل حكومة السوداني
  • رسول:السوداني مهتم بتعزيز قدرة الدفاعات الجوية