الوحدة نيوز/ متابعات:

تستعد  قبائل محافظة أبين،  للزحف على معقل المجلس الإنتقالي الموالي للإمارات في مدينة عدن.

ودعا رئيس حلف قبائل محافظة أبين، الشيخ وليد الفضلي، إلى “احتشاد كل القوى السياسية والقبلية، في المحافظات الجنوبية، يوم السبت المقبل، في ساحة العروض، بمدينة عدن، للمطالبة بالإفراج عن المقدم علي عشال وجميع المخفيين قسراً في السجون السرية للمجلس الإنتقالي”.

وأكد الفضلي أن التصعيد الشعبي سيستمر ” حتى تصفير السجون السرية وإطلاق جميع المخفيين في سجون التحالف السرية جنوب اليمن”.

وكانت اللجنة المنظمة لمليونية عشال والمخفيين قسرياً قد دعت أمس، جميع أبناء المحافظات الجنوبية للمشاركة في الفعالية المخصصة بالافراج عن المخفيين في السجون السرية، والكشف عن مصيرهم.

وتأتي التطورات، في ظل تصاعد حالة الغليان الشعبية ضد الفصائل الموالية للتحالف السعودي الإماراتي، مع استمرار الجرائم وانهيار الأوضاع المعيشية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

بنك عدن للتمويل الأصغر يفتتح فرعه في محافظة لحج

شمسان بوست / خاص:

تتويجاً لنهج بنك عدن للتمويل الأصغر، الساعي لتوسيع شبكة فروعه الخدمية وتمكين المجتمع ككل من خدماته وتسهيلاته المالية والمصرفية في عموم المحافظات، افتتح البنك اليوم السبت فرعه الجديد في محافظة لحج.


وتم افتتاح فرع البنك في مدينة صبر بمحافظة لحج، وفق تقنيات وأنظمة حديثة وكادر وظيفي مهني ومختص، يمكنه من تقديم أفضل الخدمات المالية والمصرفية وتمويل المشاريع بسهولة ويسر أمام المواطنين والمستفيدين، إضافة إلى موقع البنك في صبر والذي يتوسط مديريات المحافظة، يمكنه من تقديم خدماته بصورة سلسة والتي ستعود بالنفع على المحافظة.


ويأتي افتتاح فرع البنك في محافظة لحج في إطار خطة البنك للتوسع والانتشار على مستوى المحافظات التي ستشهد افتتاح فروع فيها للبنك خلال الفترة القادمة، والتي من شأنها تمكين البنك من تقديم خدماته المالية والمصرفية المتميزة لتكون متاحة أمام الجميع في مختلف المحافظات.


ويتميز بنك عدن للتمويل الأصغر بالشمول المالي، حيث سبق وحصل على جائزة الشمول المالي كأفضل بنك يمني في الشمول المالي للعام 2023م والممنوحة من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، إضافة إلى منهجه الثابت على جعل خدمة المجتمع في سلم أولوياته، والتعاون في تقديم خدمته للمحتاجين عبر الحوالات الإنسانية المقدمة من المنظمات أو صرف مرتبات موظفي المؤسسات الحكومية التي نال ثقتها في تسليم المرتبات حسب إعلان البنك المركزي اليمني والاتفاقيات مع تلك المرافق والمؤسسات.

مقالات مشابهة

  • شرطة محافظة أبين تضبط متهما بقتل خاله مطلع الشهر الجاري
  • وزير الأوقاف يقوم بزيارة تفقدية لمكتب أوقاف محافظة أبين
  • قبائل أبين تحتشد في زنجبار للمطالبة بالكشف عن مصير “الجعدني”
  • زنجبار : قبائل أبين تتوافد إلى مخيم الاعتصام السلمي للمطالبة بالكشف عن مصير المقدم علي عشال الجعدني  
  • قبائل أبين تشارك في "مليونية عشال" الثالثة للمطالبة بالكشف عن مصير "الجعدني" ومحاسبة قيادات الانتقالي
  • بنك عدن للتمويل الأصغر يفتتح فرعه في محافظة لحج
  • أبين .. القبائل تجدد مطالبتها بالكشف عن مصير المقدم عشال
  • اليوم ستثبت أبين للجميع انها محافظة رجال الدولة في مليونية عشال
  • وثائق مسربة تكشف جرائم مروعة للاحتلال
  • الغضب الشعبي يتفجر في أبين: مليونية مرتقبة لكشف جرائم السجون السرية!