يكثف رجال مباحث قسم أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، جهودهم لكشف لغز العثور على جثة بجوار شركة الكهرباء في الحي الثاني عشر.

كان قسم شرطة أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، تلقى بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة بجوار شركة الكهرباء بالحي الثاني عشر بدائرة القسم.

قوة أمنية انتقلت إلى محل الجريمة، وبالفحص تبين العثور على جثة مجهولة، جري نقلها للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين عرضها على مصلحة الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها.

ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة المركبة بمحيط العثور على الجريمة، لتحديد هوية الجاني وسرعة ضبطه وكشف ملابسات الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًضربوه وألقوه في النيل.. حبس المتهمين بقتل الطفل «عمر» في الساحل

المشدد 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار بالشرقية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمن الجيزة أكتوبر جريمة قتل العثور على جثة النيابة شركة الكهرباء

إقرأ أيضاً:

وصول 70 ٪ من الأسمدة وتشكيل لجنة لتحديد مصير عوائد الحساب الذهبى

 صرح المهندس ابو العباس حسن وكيل وزارة الزراعة الجديد بمحافظة قنا، فى تصريحات خاصة للوفد، ان هناك قرارات عدة اخذتها المديرية فور تولي المسؤولية وكيلا لوزارة الزراعة بقنا، تهدف لحل ألازمات والمشاكل التى تواجه المزارعين وفى مقدمتها أزمة صرف الأسمدة الكيماوية، وضمان وصول الدعم لمستحقيه .   

 وأوضح وكيل وزارة الزراعة بقنا، ان هناك لجنة جرى تشكيلها لمتابعة مصير عوائد الأموال التى لم يتم توريدها للمشتركة ومصانع الأسمدة الكيماوية عقب تحصيلها من المزارعين، وتم إيداعها فى الحسابات الذهبية يوم بيوم، ما ترتب عليه عدم وصول الأسمدة الكيماوية للمزارعين بالرغم من تحصيل الأموال من الفلاحين منذ عدة أشهر، وذلك بسبب عدم توريدها فى الحال .  

 وأشار ابو العباس إلى أنه تم إتخاذ عدة قرارات أخرى من بينها اعتبار جهاز التابلات وحدة خاصة لرئيس الوحدة الزراعية، ولا يمكن اعطائه لأى مسؤل اخر، وذلك فى محاولة لمنع اى تلاعب يتم من خلال المنظومة الزراعية وضمان المتحكمين فيها، فضلاً عن منع الجحز المسبق للاسمدة الكيماوية وسيتم تطبيقه فى الموسم القادم . 

  كما تم إتخاذ قرار بتغيير رقم اليوزرنيم والباسوورد الخاص بجهاز التابلات واخذ قرار على مسؤل التابلت، يفيد بأن هذه الأرقام سرية ولايمكن اختراقها او الإفصاح عنها لأى احد .   

وذكر المهندس ابو العباس حسن، فى حديثة "للوفد" اليوم بمناسبة عيد الفلاح المصرى، ان المديرية اتخذت قراراً بتشكيل لجنة لصرف الأسمدة الكيماوية ولجنة أخرى للمرور على الجمعيات الزراعية، وذلك لمتابعة صرف الأسمدة بداخل الجمعيات التعاونية، يتم من خلالها تقديم تقرير شهرى عن أعمال اللجنة يعرض خلال أسبوع من عمل اللجنة على السيد مدير مديرية الزراعة بالمحافظة وذلك لمتابعة الموقف اولا بأول .  

 وأوضح وكيل وزارة الزراعة بقنا، أن نسبت القادم من الأسمدة الكيماوية للمحافظة وصل حتى الآن إلى ما يقرب من ٧٠٪ من المقررات المطلوبة، بالإضافة لتسهيل إعطاء الأسمدة للمزارعين من خلال مقار ومنافذ الشركة المصرية.  

 مضيفاً إلى انه أصدر توجيهاته بصرف الأسمدة الكيماوية للمزارعين لحاملى كارت الفلاح من أى جمعية يتواجد فيها أسمدة كيماوية، وذلك فى ضوء خطاب موجه من الجهة المحول منها وإلى الجهة المحول إليها، يتضمن وجود تعديات على الأراضي الزراعية من عدمه لحامل الكارت.   

وأكد وكيل وزارة الزراعة بقنا فى نهاية حديثة للوفد، ان المديرية عازمه على محاربة اى شكل من أشكال الفساد والإهمال، وذلك من خلال وضع آليات تضمن وصول الدعم لمستحقيه، وتقضى على أى تلاعب، مشيراً أن الوزارة قامت بتشكيل لجنة للحوكمه خلال الأيام الماضية لتنقية ومراجعة بيانات الحيازات الزراعية بمحافظة قنا، وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد وزير الزراعة والسيد محافظ قنا ونائب المحافظ والسكرتير العام .  

 يذكر أن مصر تحتفل بعيد الفلاح الـ 72 والذى يوافق إصدار قانون الإصلاح الزراعى فى 1952 برسم خريطة الملكية الزراعية و توزيع الأراضى على صغار الفلاحين.

مقالات مشابهة

  • أسوان.. مباحث كوم امبو تلقي القبض على فتاه وخطيبها بعد سرقة سائق بالإكراه
  • وصول 70 ٪ من الأسمدة وتشكيل لجنة لتحديد مصير عوائد الحساب الذهبى
  • بسبب ركنة.. القبض على ممثل شاب وزوجته داخل كمبوند في 6 أكتوبر
  • جرعة مخدرات زائدة.. تفاصيل العثور على جثمان خليجي في أكتوبر
  • في العقد الثاني من عمره... العثور على جثة شاب في صيدا
  • تفاصيل تعرض المخرج محمد سامي لحادث تصادم في أكتوبر
  • بمشاركة 22 شركة.. محافظ القاهرة يفتتح ملتقى التوظيف الثاني بالعاصمة
  • ينتظره الملايين.. شركة آبل تستعد لإطلاق آيباد ميني جديد في أكتوبر.. ما هي مواصفاته؟
  • ضبط المتهمين بخطف موظف بسبب خلافات مالية في مدينة 6 أكتوبر
  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد