أصبح هناك إقبالا من قبل المواطنين علي شراء الطرازات المستعملة، بالإضافة إلي ان سوق المستعمل المصري يتواجد به الكثير من طرازات السيارات المختلفة من ضمنها سيارة سوزوكي سويفت موديل 1994.


سوزوكي سويفت موديل 1994
 

تمتلك سيارة سوزوكي سويفت موديل 1994 من الخارج مظهر أنيق بفضل امتلاكها لـ، اضاءة امامية، واضاءة خلفية، وبها مصابيح ضباب امامية، وبها صداد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، وبها مرايات جانبية بنفس لون السيارة، وبها 4 مقابض للأبواب بنفس لون السيارة، وتم تثبيت 4 جرائد بنفس لون السيارة بمنتصف الأبواب الخارجية لإظهار الشكل الجمالي للسيارة، وبها شبكة امامية صغيرة، وتم تثبيت شعار شركة سوزوكي علي مقدمة السيارة، وتم تثبيت شعار سوزوكي أيضا علي الحقيبة الخلفية للسيارة، وتم تثبيت إشارات صغيرة علي الرفارف الامامية لتحديد اتجاه تحرك السيارة.


سوزوكي سويفت موديل 1994
 

تمكنت سيارة سوزوكي سويفت موديل 1994 من قطع مسافة تصل إلى 100 ألف/كم، وبها محرك سعة 1300 سي سي، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك، وتعرض للبيع باللون الأحمر، ولا يوجد بالسيارة دهانات داخلية، وبها رخصة سارية.

- مواصفات سوزوكي سويفت موديل 1994 الداخلية:

 

زودت مقصورة سيارة سوزوكي سويفت موديل 1994 بالعديد من المميزات من ضمنها، تكيف، ومخارج تكيف أمامية، وراديو، وكاسيت، ونظام صوتي مكون من 4 سماعات، وبها درج امامي للتخزين، وبها مساحات للتخزين إضافية بالأبواب الأمامية، وبها زجاج كهربائي، ومقابض أبواب داخلية للتحكم في فتح وغلق الأبواب بسهولة، وبها عجلة قيادة قياسية، وعدادات للسرعة والحرارة والوقود، وبها اضاءة داخلية للقراءة، وأحزمة أمان، وبها مساحة تخزين إضافية أيضا امام ناقل الحركة، وبها أذرعه علي جانبي عجلة القيادة للتحكم في عمل الإضاءة والمساحات.


سوزوكي سويفت موديل 1994
 

يصل سعر سيارة سوزوكي سويفت موديل 1994 في سوق السيارات المستعملة إلى 100 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الميكانيكية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوزوكي سويفت مواصفات سوزوكي سويفت

إقرأ أيضاً:

«الاستثمار العقاري»: تثبيت سعر الفائدة يؤدي إلى استقرار أسعار العقارات

قال المهندس مصطفى الجلاد، عضو شعبة الاستثمار العقاري، إن القطاع العقاري أكبر المستفيدين من تثبيت البنك المركزي المصري، مشيرا إلى أن رفع أسعار الفائدة يؤدي لارتفاع أسعار العقارات. 

وأضاف في تصريحات لـ «الوطن» أن تثبيت سعر الفائدة من شأنه أن يساهم في مساعده المطورين العقاريين، وأصحاب الشركات العقارية، على اتخاذ القرارات الصحيحة والبعد عما يسمى بسياسات التحوط، التي اتبعتها عدد كبير من الشركات، خلال الفترة الماضية نتيجة تذبذب أسعار الإنشاءات ومواد البناء. 

القطاع العقاري من أبرز المستفيدين من تثبيت الفائدة

وأكد الجلاد أن القطاع العقاري من ابرز القطاعات في مصر التي تستفيد من أي مؤشرات إيجابية لأسعار الفائدة، ومن ثم جذب عدد كبير من الاستثمارات، داخل السوق فضلا عن تضاعف معدلات الإقبال على شراء العقارات داخل السوق المحلي.

وقررت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري في اجتماعها يوم الخميس الماضي، الإبقاء على سعرى عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند 27.25% و28.25% و27.75% على الترتيب.

تثبيت سعر الفائدة يؤدي إلى استقرار في أسعار العقارات

وأضاف أن تثبيت سعر الفائدة يؤدي إلى استقرار في أسعار العقارات، وأيضا في أسعار مواد البناء والإنشاءات، مما يدفع عدد كبير من المواطنين للإقبال على شراء الأراضي وضخ مزيد من الاستثمارات. 

وأشار إلى أن هناك عددا كبيرا من المطورين العقاريين، يقومون بسداد أقساط الأراضي في البنوك، بسعر فائدة البنك المركزي وأي ارتفاع فيها تؤثر على السعر النهائي للمنتجات.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع "الدولار" ورحيل "الجنرال".. 10 متغيرات شهدتها مصر منذ اللقاء الأول بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • بعد الزيادات الأخيرة.. سعر ومواصفات سيارة سيات أتيكا موديل 2024
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع النيابة العامة
  • «أ 12».. لوحة سيارة وصل سعرها لمليون و200 ألف جنيه في مزاد علني
  • بعد الزيادة الأخيرة.. سعر ومواصفات «سيات تاراكو» موديل 2024
  • سعر ومواصفات «جيلي GX3 برو» موديل 2025
  • كيف نجحت كوريا الشمالية في خداع أمريكا للحصول على النووي؟.. مفاجأة غير متوقعة
  • «الاستثمار العقاري»: تثبيت سعر الفائدة يؤدي إلى استقرار أسعار العقارات
  • السيارة باتت حلم اللبناني.. قنابل موقوتة تسير على الطرق وشركات تزوّر
  • رغم المداخيل القياسية.. شركة الطرق السيارة تواصل الإقتراض لضمان توازنها المالي