صحيفة صدى:
2024-09-09@04:40:17 GMT

القبض على رجل أعمال اعتدى جنسيا على خادمته 

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

القبض على رجل أعمال اعتدى جنسيا على خادمته 

خاص

قامت الجهات الأمنية بمصر بإلقاء  القبض على رجل أعمال بتهمة احتجاز خادمة تحمل جنسية آسيوية والتعدي عليها جنسيا داخل فيلته الكائنة بحي “الشيخ زايد” بمحافظة الجيزة.

وأنكر المتهم فى التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة ما نسب إليه،  قبل أن تقرر النيابة احتجازه 24 ساعة إلى حين ورود تحريات أجهزة الأمن واستكمال التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى اتصال الخادمة، التي تبلغ من العمر 31 عامًا، بالقائم بأعمال القنصل العام في سفارة بلادها بالقاهرة عن طريق تطبيق “فايبر”، لتخبره إنها محتجزة لدى رجل أعمال يبلغ من العمر 55 عامًا داخل فيلته، ويعاشرها دون رغبتها منذ نحو شهر، وهي خائفة من الهروب خشية تعرض حياتها للخطر.

وأرسلت الخادمة إلى المسؤول الدبلوماسي موقع تواجدها، وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى منزل الرجل، حيث فتحت لهم العاملة الباب، ولم تعثر القوات على المشتكى عليه، وأحضرت الشرطة مترجمًا حيث لا تجيد المجني عليها التحدث بالعربية أو الإنجليزية، ما أسهم في عدم قدرتها على الخروج من مكان احتجازها، كما أن رجل الأعمال الذي تعمل لديه أعطاها خط تليفون به خدمة إنترنت فقط، وسحب منها جواز سفرها.

وأوضحت المجنى عليها أنها لم تكن تستطع التحدث إلى أحد سوى أقاربها خارج القاهرة، وخلال تواصلها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي بصديقة لها روت ما تعرضت له، فأعطتها الصديقة وسيلة التواصل مع الدبلوماسي للتحدث إليه وإنقاذ حياتها.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمن المصرى قنصلية

إقرأ أيضاً:

طرق وزير التربية والتعليم لجذب الطلاب إلى المدارس

كشف محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حيل جذب الطلاب إلى المدارس في العام الدراسي الجديد 2024-2025. 

وأوضح وزير التربية والتعليم أن نظام أعمال السنة والتقييم أحد طرق جذب الطلاب إلى المدارس، ومن بينها أعمال السنة ونظام التقييمات وفقًا لنظم التعليم الحديثة بمختلف دول العالم. 

ونوه وزير التربية والتعليم بأهمية تنفيذ آليات أعمال السنة التي تتضمن المواظبة والتقييم المتواصل للطلاب، فضلاً عن تطوير قدراتهم ومهاراتهم خلال الفترة الدراسية.

وشدد وزير التربية والتعليم على ضرورة تطبيق لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي، والتى تمنح مدير المدرسة طرق التحفيز وآلية التنفيذ بشكل حاسم وحازم لحل جميع المشكلات التى تواجهه داخل المدرسة.

أهداف قرارات وزير التربية والتعليم 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن القرارات المعلنة تستهدف تقديم منظومة تعليمية تؤهل الطلاب لسوق العمل، خاصة فى ظل الثورة التكنولوجية التى أدت إلى تغيرات تنافسية عالية الجودة والتميز. 

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لذا كان من الضروري أن تتغير الرؤية فى التعليم ومستهدفاته استعدادًا للمستقبل وليس فقط العشر سنوات القادمة.

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بقيمة معلمي مصر، موضحًا أنهم متميزون وموهوبون وعلى أعلى مستوى من التدريب المهني والمهاري. 

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن مديري المدارس هم قائدو العمل بمدارسهم، مؤكدا أن نجاح منظومة التعليم متوقف على إدارتهم الفعالة للمنظومة داخل المدرسة. 

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى ضرورة توفير بيئة تعليمية جيدة داخل الفصول في ظل الإمكانيات المتاحة، مع أهمية مراعاة الالتزام باللوائح والقرارات المنظمة لتحقيق الانضباط.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن مجلس إدارة المدرسة هو المنوط به تنظيم مجموعات التقوية وتحديد الحد الادنى لها على أن تعتمد من مجلس الأمناء. 

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة تقاضي المعلم الأجر نظير المجموعة فور الانتهاء منها. 

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن رؤية الوزارة لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية ترتكز على تقديم منظومة تعليمية متكاملة داخل المدرسة تغني الطالب عن اللجوء لأي مصادر خارجية.
 

مقالات مشابهة

  • طرق وزير التربية والتعليم لجذب الطلاب إلى المدارس
  • القبض على متهم بدهس سائق حفار داخل مقلب قمامة بشق التعبان
  • مجلس المحافظة: محاكم البصرة ابطلت قيود الاراضي التي استولى عليها نور زهير
  • بسبب ركنة.. القبض على ممثل شاب وزوجته داخل كمبوند في 6 أكتوبر
  • الكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب ”تريليونير”.. تعرف عليها
  • من داخل الطائرة.. عمرو سعد يتألق بأحدث ظهور
  • القبض على المتهمين بقتل موظف داخل شقة في الشيخ زايد
  • الرياض.. ضبط مقيم اعتدى على زوجته حتى الموت
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • خطوات لإقامة دعوى أمام محاكم مجلس الدولة.. تعرف عليها