حطم هاتف Realme الجديد من الفئة المتوسطة، Realme 13 Pro Series 5G، رقمًا قياسيًا جديدًا للحجوزات المسبقة للشركة في الهند. أعلنت الشركة أن الهاتف، الذي تم إطلاقه في 30 يوليو، حصل على 10،000 حجز مسبق عبر منصات متعددة في غضون 6 ساعات فقط.

وأشارت Realme على حسابها الرسمي في X بالهند (السابق تويتر)، إلى أن العملاء الذين يقومون بحجز الجهاز مسبقًا لا يزالون قادرين على توفير حتى 3،000 روبية.


 

تفاصيل سلسلة Realme 13 Pro:
 

يأتي Realme 13 Pro و13 Pro+ بشاشات AMOLED مقوسة بدقة FHD+ بحجم 6.7 بوصة وتردد تحديث يصل إلى 120 هرتز، مع حواف ضيقة جدًا وتقنية PWM للإضاءة بتردد عالي يصل إلى 2160 هرتز. تصل سطوع هذه الشاشات إلى 2000 نت وتدعم 100% من نطاق الألوان DCI-P3، ومحمية بزجاج كورنينج غوريلا 7i. تتضمن الطرازات كلًا من تكنولوجيا Pro-XDR لتعزيز التأثيرات الفوتوغرافية. يتوفر الهواتف بألوان Monet Gold وMonet Purple مع لوحة خلفية من الزجاج، وEmerald Green مع خيار جلد نباتي.

تعمل الهواتف بمعالج Snapdragon 7s Gen 2 مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت LPDDR4X وتخزين يصل إلى 512 جيجابايت UFS 3.1. تشمل نظام تبريد مكون من 9 طبقات لإدارة الحرارة أثناء الاستخدام المكثف. يحتوي Realme 13 Pro+ على كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony LYT-701 وتقنية OIS، وكاميرا ultra-wide بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا بصرية تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل تدعم التكبير البصري بنسبة 3x. يتضمن Realme 13 Pro كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ultra-wide بدقة 8 ميجابكسل. كما يحتوي كلا الطرازين على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع ميزات الذكاء الاصطناعي.

تمتلك الهواتف بطاريات بسعة 5200 مللي أمبير، مع دعم Realme 13 Pro+ لشحن سريع بقوة 80 وات SuperVOOC وRealme 13 Pro لشحن سريع بقوة 45 وات SuperVOOC. تعمل الهواتف بنظام التشغيل Android 14 مع واجهة Realme UI 5.0، وتعد بتحديثات أندرويد رئيسية اثنتين وتحديثات أمان لثلاث سنوات. تشمل خيارات الاتصال 5G، Dual 4G VoLTE، Wi-Fi 6، Bluetooth 5.2، ومنفذ USB Type-C، بالإضافة إلى مستشعرات بصمة الشاشة ومكبرات صوت ستيريو مع Dolby Atmos وHi-Res Audio.

الأسعار:


يبلغ سعر Realme 13 Pro نحو  26،999روبية للموديل بسعة 8 جيجابايت RAM + 128 جيجابايت تخزين، و28،999 روبية للموديل بسعة 8 جيجابايت RAM + 256 جيجابايت تخزين، و31،999 روبية للموديل بسعة 12 جيجابايت RAM + 512 جيجابايت تخزين. أما Realme 13 Pro+ فيبلغ سعره 32،999 روبية للموديل بسعة 8 جيجابايت RAM + 256 جيجابايت تخزين، و34،999 روبية للموديل بسعة 12 جيجابايت RAM + 256 جيجابايت تخزين، و36،999 روبية للموديل بسعة 12 جيجابايت RAM + 512 جيجابايت تخزين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاتف Realme

إقرأ أيضاً:

عائلة ناشطة أميركية تتهم إسرائيل رسميا بقتلها وتوجه طلبا لبايدن

طالبت عائلة مواطنة تركية أميركية قتلت بالرصاص خلال مظاهرة احتجاجية على الاستيطان في الضفة الغربية المحتلة بتحقيق مستقل في مقتلها، متهمة الجيش الإسرائيلي بقتلها بطريقة "عنيفة".

وكانت عائشة نور إزغي إيغي البالغة من العمر 26 عاما قد أصيبت "برصاصة في الرأس" خلال مشاركتها بمظاهرة في بيتا بالضفة الغربية المحتلة أمس الجمعة. وقال الجيش الإسرائيلي إنه "رد بإطلاق النار باتجاه محرض رئيسي على أعمال عنف يرمي الحجارة باتجاه القوات ويشكل تهديدا عليها".

وقالت عائلة الضحية في بيان "لقد خطفت من حياتنا من دون طائل وبطريقة غير قانونية وعنيفة، من جانب الجيش الإسرائيلي".

وأضافت أن "عائشة نور المواطنة الأميركية كانت تدافع بسلام عن العدالة عندما قتلت برصاصة تظهر مشاهد مصورة أنها صدرت عن مطلق نار من الجيش الإسرائيلي".

وأردفت "نناشد الرئيس جو بايدن ونائبة الرئيس كامالا هاريس ووزير الخارجية أنتوني بلينكن إصدار التعليمات لإجراء تحقيق مستقل في عملية قتل غير قانونية لمواطنة أميركية وللتحقق من محاسبة كاملة للمذنبين".

مصادر فلسطينية تؤكد مقتل متضامنة أمريكية بعد إصابتها في الرأس برصاص الاحتلال خلال مشاركتها في مسيرة مناهضة للاستيطان في محيط جبل صبيح جنوب نابلس.. مراسل الجزيرة ليث جعار يطلعنا على التفاصيل#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/EKKWfNnXFV

— قناة الجزيرة (@AJArabic) September 6, 2024

مزاعم مرفوضة

وكانت إيغي عضوة في حركة التضامن الدولية المؤيدة للفلسطينيين التي قالت إنها كانت في بيتا الجمعة؛ في إطار مظاهرة أسبوعية ضد الاستيطان.

ورفضت الحركة السبت المزاعم القائلة إن الناشطين قاموا برشق الجنود بالحجارة ووصفتها بأنها "كاذبة".

وأضافت المنظمة في بيان "كانت عائشة نور على بعد أكثر من 200 متر من مكان وجود الجنود الإسرائيليين، ولم تكن هناك أي مواجهة في الدقائق التي سبقت مقتلها".

كما طالبت عائلة الضحية بتحقيق مستقل، وقالت "نظرا إلى ظروف مقتل عائشة نور؛ من غير المناسب إجراء تحقيق إسرائيلي".

وفي السنوات الأخيرة، نظم متظاهرون مؤيدون للفلسطينيين احتجاجات أسبوعية ضد مستوطنة إفياتار المطلة على بلدة بيتا والتي تحظى بدعم من وزراء إسرائيليين يمينيين متطرفين.

وأكدت الأمم المتحدة أن إيغي أصيبت في الرأس خلال مظاهرة الجمعة، وأكد مستشفى رفيديا وفاتها متأثرة بإصابتها.

وقالت تركيا إنها قتلت برصاص "جنود الاحتلال الإسرائيلي" وندد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بهذا العمل "الوحشي"، بينما عدّت واشنطن مقتلها "مأساويا" ودعت إسرائيل إلى التحقيق.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يطلق الأعمال التنفيذية لـ 3 مشاريع حيوية للكهرباء
  • سعة بطاريات تخزين الكهرباء في أميركا تضيف 5 غيغاواط
  • فنزويلا: مرشح المعارضة للرئاسة غادر إلى إسبانيا طلبا للجوء السياسي
  • شاهد.. صور مسربة تكشف تصميم وألوان هاتف Galaxy S24 FE
  • عائلة ناشطة أميركية تتهم إسرائيل رسميا بقتلها وتوجه طلبا لبايدن
  • بطاريات تخزين الكهرباء في اليونان تتوسع بـ2 غيغاواط
  • مواصفات وأسعار سيارة تويوتا الـ SUV الـ 7 راكب .. فيديو
  • مواصفات خطيرة.. سعر ومميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra
  • «قبل ما تشتري».. سعر و مميزات وعيوب هاتف Oppo Reno 11 5G
  • محرك بقوة 143 حصانا.. مواصفات سيارة فولفو XC90