أعلن نادي كريستال بالاس الإنجليزي اليوم /الخميس/ التعاقد مع المهاجم السنغالي إسماعيلا سار قادماً من مارسيليا الفرنسي بعقد لمدة خمسة أعوام.

وقال النادي -عبر موقعه الإليكتروني- "يسعد نادي كريستال بالاس أن يعلن عن وصول إسماعيل سار، الذي أصبح ثالث صفقة للنادي في فترة الانتقالات الصيفية، بعد انضمامه بعقد مدته خمس سنوات".

وأوضح النادي أن المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا يمتلك خبرة كبيرة في كرة القدم الإنجليزية، حيث أمضى أربع سنوات في واتفورد - مسجلاً 34 هدفًا و22 تمريرة حاسمة في 131 مباراة - قبل الانضمام إلى مرسيليا، الذي ساعده في الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وبدأت مسيرة سار في كرة القدم الفرنسية مع نادي ميتز، قبل أن ينتقل إلى رين ويقود النادي إلى أوروبا، بالإضافة إلى الفوز بأول بطولة كأس فرنسا منذ ما يقرب من نصف قرن.

وعلى المستوى الدولي، خاض 64 مباراة دولية وسجل 13 هدفًا وفاز بكأس الأمم الأفريقية مع السنغال في عام 2021.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مارسيليا الفرنسي كريستال بالاس الإنجليزي إسماعيلا سار

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا

#سواليف

أعلن #الاتحاد_العراقي لكرة القدم، الأحد، #تعليق كافة #أنشطته في #اتحاد_غرب_آسيا لكرة القدم، بعدما اعتبر الأخير أن منتخب العراق للناشئين مهزوما أمام منتخبي لبنان والأردن، بداعي كبر أعمار لاعبيه، بحسب بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية “واع”.

وأبدى الاتحاد العراقي لكرة القدم بحسب البيان “استغرابه من القرار غير المقبول وغير المُنصف الذي اتخذه اتحاد غرب آسيا للعبة، باعتبار منتخب الناشئين العراقيّ خاسراً في مباراتيه أمام منتخبي لبنان والأردن بنتيجتي (0 – 3)، بالرغم من بلوغه الدور نصف النهائي بطلاً لمجموعته الأولى برصيد أربع نقاط”.

وذكر البيان أن “الاتحاد العراقي يستنكر هذا القرار المجحف بحق منتخب الناشئين، ويؤكد على احتفاظه بحقه القانوني في الدفاع أمام الاتحادين الآسيوي والدولي، فضلاً عن امتلاكه الإثباتات التي تدحض القرار الظالم لاتحاد غرب آسيا، وأنه سيقوم بنشر الأوراق الرسميّة التي تؤكد سلامة موقفه”، حسب نص البيان.

مقالات ذات صلة بني ياسين في الحسين إربد رسميا 2024/09/08

وأضاف الاتحاد العراقي لكرة القدم أن “وفد منتخب الناشئين العراقي طالب في الاجتماع الفني لبطولة كأس غرب آسيا الجارية حاليا في الأردن، بفحص جميع أعمار اللاعبين في منتخبات (الأردن، لبنان، العراق)، والتأكد من سلامة أوراقهم الثبوتية كافة، فلم يجد إلا قرارا تعسفياً مبيتاً لم يمهل الاتحاد حق الرد المكفول على وفق اللوائح خلال مدة (24) ساعة، وأصدر القرار قبل انتهاء تلك المدة”، طبقا لما نقلت وكالة “واع”.

وتابع الاتحاد العراقي قائلا: “وفقاً لما قرره اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، فإن الاتحاد العراقي لكرة القدم قرر تعليق أنشطته ومشاركاته كافة في جميع بطولات اتحاد غرب آسيا، نتيجة لسياسة هذا الاتحاد التي ابتعدت كل البعد عن المهنية ومبادئ العملِ الرياضي التي كنا نمني النفس أن ينتهجها اتحاد غرب آسيا”، بحسب البيان.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • باولينيو لاعب برشلونة السابق يعلن اعتزاله كرة القدم
  • مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه
  • لاعب الاهلي السابق يعلن اعتزاله كره القدم ..فيديو
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • عمر فايد ينتقل إلى نادي بيرشوت البلجيكي على سبيل الإعارة
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • الاتحاد العراقي يعلن آخر تطورات حالة أيمن حسين