يمانيون/ خاص

قال السيد القائد أن ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهم السلام بالأمس تزامنت هذا العام مع استمرار العدوان على الشعب الفلسطيني.

ولفت السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمة له اليوم الخميس، حول آخر تطورات ومستجدات معركة طوفان الأقصى، إلى أن ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام تزامنت مع جريمة استهداف العدو لشهيد الأمة والأقصى وفلسطين المجاهد الكبير والفذ الأخ العزيز إسماعيل هنية، وتزامنت كذلك مع استهداف المجاهد والقيادي الكبير في حزب الله السيد فؤاد علي شكر.

. مؤكداً أن القيادي شكر من فرسان الأمة الإسلامية وله رصيد عظيم من الجهاد على مدى عقود من الزمن في مواجهة العدو الإسرائيلي

وهنأ السيد القائد الشهيد إسماعيل هنية بالشهادة والخاتمة المباركة، والفوز العظيم بعد رصيد عظيم من الجهاد، وقال: الشهيد هنية له إسهام كبير ومتميز في خدمة القضية العادلة المقدسة وتحرير فلسطين والمسجد الأقصى المبارك.

وتوجه السيد بأحر التعازي إلى أسرة الشهيد هنية التي قدمت الكثير من الشهداء، وإلى حماس وكافة فصائل المقاومة والشعب الفلسطيني، وكذلك توجه بأحر التعازي وخالص المواساة إلى أسرة الشهيد القيادي العزيز السيد فؤاد، وإلى حزب الله وأمينه العام والشعب اللبناني، وإلى أسر الشهداء الأعزاء والمقاومة في العراق، الذين قضوا إثر عدوان أمريكي عليهم

وأكد السيد القائد أنه مهما كان مستوى الإجرام الإسرائيلي وشريكه الأمريكي فلن يوهن عزم المجاهدين والشعوب المجاهدة، ودلل على ذلك بتاريخ حركة حماس لم ينل العدو من استهداف الشيخ المجاهد أحمد ياسين والرنتيسي ما أراده في إضعاف المجاهدين وإطفاء جذوة الجهاد.. موضحاً أن استشهاد القادة كان له الأثر الكبير في الدفع والتحفيز لغيرهم بمواصلة المشوار، وتنامي مسيرة الجهاد أكثر وأكثر وتحقيق الإنجازات.

ونوه كذلك إلى أن حزب الله لم يُصب بوهن ولا ضعف من استهداف قادته وإنما كان التصميم أكثر وتحققت الإنجازات أكثر وأكثر.

# إسماعيل هنية# السيد القائد# الشعب الفلسطيني# كلمة#السيد عبدالملك بدرالدين الحوثيً#العدو الصهيوني#فؤاد شكر

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: السید القائد

إقرأ أيضاً:

"المجاهدين": قتل الاحتلال للمتضامنة الأميركية التركية يظهر نازيته على الانسانية جمعاء

نابلس - صفا

أدانت حركة المجاهدين الفلسطينية، يوم الجمعة، جريمة قتل قوات الاحتلال الإسرائيلي للمتضامنة الأمريكية التركية "عايشة نور إزجي إيجي" أثناء مشاركتها في المسيرة السلمية الأسبوعية المناهضة للاستيطان في بيتا جنوب نابلس لتظهر هذه الجريمة النكراء وحشية ونازية الكيان ومدى خطورته على الانسانية جمعاء بشكل جلي للرأي العام العالمي.

وقالت " المجاهدين" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، إن هذه الجريمة تأتي امتداداً لجرائم الاحتلال الإسرائيلي العنصري بحق شعبنا والمتضامنين معه واستهداف جديد لكل الأحرار في العالم.

وحمّلت الإدارة الأمريكية مسئولية هذه الجريمة البشعة فهي التي ترعى إرهاب وإجرام العدو الإسرائيلي وتوفر له الغطاء لممارسة القتل والابادة الجماعية وانتهاك القوانين والأعراف الدولية .

وأدانت "المجاهدين" الصمت الدولي وعجز المنظمات الدولية تجاه جرائم الكيان الإسرائيلي البشعة وتجاوزه كل الخطوط الحمر في القتل والإرهاب واستخفافه بالقرارات والمنظومة الدولية الناتج عن هروبه من الملاحقة والمحاسبة.

ودعت كل الأحرار و أنصار شعبنا في العالم لتشكيل جبهة ضاغطة على العدو الإسرائيلي وداعميه الأمريكان وتصعيد فعالياتهم الشعبية حتى وقف الجرائم البشعة التي ترتكبها حكومة العدو الفاشية ضد شعبنا والإنسانية جمعاء .

مقالات مشابهة

  • المجاهدين تنعى الشهيد الأردني "ماهر الحازي" منفذ عملية معبر الكرامة
  • الكشف عن ”المفاجآت البرية” التي هدد بها عبدالملك الحوثي في خطابه الأخير.. وملامح ”الزلزال الحوثي” تتجلى بالجنوب
  • ‏نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني: رد ⁧إيران⁩ على اغتيال هنية سيكون في التوقيت المناسب
  • كوزمين: أنا لست مهماً في الشارقة!
  • كتيبة المجاهدين: نفذنا 40 مهمة عسكرية في الضفة
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد الشهيد إسماعيل هنية
  • قرار أخير من الجنائية الدولية بحق الشهيد إسماعيل هنية
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير مسيّرة ومركبة دعم في منطقة تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية
  • انفجار الصراع.. الرزامي يتمرد ويطبق القبضة على عبدالملك الحوثي والأخير يأمر بسرعة نقل قوات عسكرية إلى صعدة وتجريد جناح الأول
  • "المجاهدين": قتل الاحتلال للمتضامنة الأميركية التركية يظهر نازيته على الانسانية جمعاء