قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، لدينا مبادرات متعددة خلال الفترة المقبلة، ستشهد تعاونا كبيرا مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على رأسها مبادرة «شباب بلدنا».

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي المقام الآن بمدينة العلمين الجديدة، بحضور وفد دولي، على هامش جولتها بمهرجان العلمين الجديدة 2024، غذ رافقها أثناء الزيارة عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضافت الوزيرة، أن «مهرجان العلمين الجديدة يُصدر صورة عن الأمن والأمان والاستقرار، من خلال إقامة فعاليات فنية، بها حضور جماهيري كبير، وكذلك الأنشطة الرياضية».

وتابعت المشاط: «لو جينا بصينا على العلمين، هنلاقي إنها مدينة سياحية وبها مهرجانات، فأعتقد إن السنوات الماضية، مهرجان العلمين الجديدة قدر يخلق مكان متميز للمدينة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رانيا المشاط عمرو الفقي الوزيرة رانيا المشاط مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

تنظيم مبادرة "ساعة رياضة" لنشر ممارسة الرياضة بمتنزهات وحدائق القليوبية

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، تحت إشراف الدكتور وليد فرماوي، فعاليات مبادرة "ساعة رياضة"، اليوم الجمعة، لنشر ممارسة الرياضة في المتنزهات والحدائق والأماكن المفتوحة، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمحافظ المهندس أيمن عطية.

وأكد الدكتور وليد الفرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، أن المبادرة تأتى تشجيعًا على نشر ثقافة الممارسة الرياضية لدى المواطنين من مختلف المراحل السنية، وتأكيدًا على توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتشجيع ممارسة الرياضة لتحسين الصحة العامة، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية وعدد المستفيدين من البرامج والأنشطة التى تقدمها وزارة الشباب والرياضة بالمحافظات.

وأضاف الفرماوى، أن المبادرة تتضمن العديد من الأنشطة الرياضية للنشئ والشباب والمشاركين من مختلف المراحل السنية، وتشمل ممارسة رياضة المشى والجري وتدريبات لياقة بدنية، موضحًا بأن الفترة القادمة ستشهد التوسع فى تنفيذ المبادرة لتشمل جميع الإدارات على مستوى المحافظة.

يذكر أن المبادرة تنطلق إعتبارًا من اليوم ويستمر التنفيذ يوم الجمعة من كل أسبوع من الساعة 9 صباحًا، ويتم التنفيذ بواقع 4 إدارات فرعية، حيث يتم التنفيذ بإدارة شباب بنها بممشى أهل مصر على كورنيش النيل أمام مبنى محافظة القليوبية، وفى إدارة شباب شبرا يتم التنفيذ بالمنطقة المحيطة أمام مركز شباب 15 مايو، بينما فى إدارة شباب القناطر الخيرية يتم التنفيذ أمام حديقة مجلس مدينة القناطر، وختامًا فى إدارة الخانكة يتم التنفيذ بحديقة نسمة.

مقالات مشابهة

  • رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية
  • رئيس «شباب النواب»: «المتحدة» حريصة على مواكبة التطور في الإعلام الرياضي
  • رئيس الشركة المتحدة للرياضة: منتدى الإعلام الرياضي هدفه نبذ التعصب
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • المتحدة في أرقام.. نجاحات متواصلة بمجال الإعلام والترفيه
  • المتحدة للخدمات الإعلامية قصة نجاح.. منصات الشركة تحقق 6.1 مليار مشاهدة
  • انطلاق فعاليات مبادرة «ساعة رياضة» في متنزهات بالقليوبية
  • تنظيم مبادرة "ساعة رياضة" لنشر ممارسة الرياضة بمتنزهات وحدائق القليوبية
  • الشركة المتحدة تهنئ رحاب رضوان بالفوز بذهبية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • "المشاط" تبحث مع رئيس المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة استعدادات توقيع الاتفاقية الإطارية الجديدة