كثفت وزارة الداخلية من خدماتها الأمنية والمرورية على طول الطرق المؤدية إلى فعاليات مهرجان العلمين وما تشهده المدينة من إقبال للأستمتاع بالعروض المتنوعة لتحقيق أقصى درجات الإنضباط المرورى عليها حفاظاً علىالأرواح والممتلكات.

وتزامناً مع الفاعليات الترفيهية والرياضية والثقافية التي تشهدها مدينة العلمين الجديدة التى تتمتع بإطلالة ساحرةعلى البحر وإمكانات سياحية كبيرة، ومع زيادة إقبال الزائرين للإستمتاع بهذه الأجواء الصيفية نشرت وزارة الداخلية الخدمات الأمنية والمرورية بالمدينة والتى تضم عناصر من الشرطة النسائية ليحظى رواد المدينة بمزيد من الأجواء الآمنة التى يستمتع فيها الجميع بأجازاتهم.

ونظراً لإقبال المواطنين على مدينة العلمين الجديدة.. حرصت وزارة الداخلية على تقديم الخدمات الشرطية الجماهيرية لرواد المدينة والمقيمين من خلال سيارات الخدمات المتنقلة والتي تقدم خدمات الأحوال المدنية، كما استحدثت الوزارة سيارات متنقلة لتقديم خدمات الجوازات والهجرة والجنسية، وشملت سيارات الخدمات الشرطية المتنقلة خدمات تراخيص السيارات وهو ما لاقى إشادة كبيرة من زوار المدينة والمقيمين بها.

وترصد غرفة العمليات بمدينة العلمين الحالة الأمنية على مدار الساعة، حيث تواصل الخدمات الأمنية والجماهيريه التى تقدمها وزارة الداخلية على توفير الأجواء الملائمة للمواطنين للإستمتاع بالمناظر الخلابة والإطلالة الساحرة التى تتمتع بها مدينة العلمين الجديدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فاعليات الشرطة النسائية مهرجان العلمين خدمات أمنية وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تواصل تقديم خدمات مميزة لكبار السن في إدارة الجوازات

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية اتخاذ الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين والمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة، لتقديم التيسيرات لهم.

وقامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية باستقبال عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات الأقسام، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم. 

وتؤكد الوزارة مواصلة اتخاذ الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والمترددين الراغبين في استخراج المستندات بكل المواقع الشرطية، كأحد الثوابت الجوهرية التي ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

مقالات مشابهة

  • السيسي يستقبل وزير الداخلية السعودي وهذا ما بحثاه بشأن المخاطر الأمنية المشتركة
  • نائب محافظ بني سويف يناقش مقترحا لتحويل خدمات التعليم عبر تطبيق إلكتروني
  • «تعاون لمواجهة المخاطر الأمنية المشتركة».. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ووزير الداخلية السعودي
  • «الداخلية» تواصل تقديم خدمات مميزة لكبار السن في إدارة الجوازات
  • «الزراعي»: بروتوكول مع «القابضة للمياه» لتحصيل الفواتير
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • كيف تحصل على خصم 50% من خدمات البريد بمعارض أهلا مدارس؟
  • وزارة العمل تتابع الأعمال المنتهية بمنطقة عمل المنزلة لتقديم خدماتها للمواطنين
  • التضامن: خدمات علاجية لـ 107931 مريض إدمان خلال الـ 8 أشهر الماضية
  • أهم 5 أفلام إفريقية ضمن فاعليات مهرجان تورنتو السينمائي