لقيت فتاة مصرعها، غرقاً فى في مجرى مائي بمركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، وتم نقل جثمانها إلى المستشفى التخصصي تحت تصرف النيابة.

عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن مصرع فتاة في مجري مائي بإحدى قرى مركز “سمالوط”، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي.

وعلى الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبيّن مصرع “هـناء.ر.س “ في العقد الأول من عمرها، مقيمة بقرية دلقام، غرقًا في مجرى مائي بالقرية، واتضح أنها أثناء إلقائها القمامة انزلقت قدماها ووقعت في المصرف المائى " السبخة"، مما أدى إلى وفاتها بـ”إسفكسيا الغرق”، وتم انتشالها بمعرفة الأهالى وشرطة الانقاذ النهري، من ترعة السبخة بالكوم الأحمر.

وكشف تقرير مفتش صحة سمالوط، الدكتور بيشوى جريس، وفاة الفتاة بـ"إسفكسيا الغرق"، وما نتج عنها من فشل التنفس وتوقف القلب، من دون وجود شبهه جنائية.

تحرّر محضرٌ بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنيا إسفكسيا الغرق مستشفى سمالوط التخصصي

إقرأ أيضاً:

«ما بين المرض والحزن».. تفاصيل وفاة بنات عم أيمن بهجت قمر الثلاث

علاقة قوية جمعت بين المؤلف أيمن بهجت قمر، وبنات عمه الثلاث، الفنان عبد الغني قمر، ويعيش «الأول» حاليا حالة نفسية سيئة بسبب فقدهن؛ إذ توفيت اثنتين منهن اليوم، والثالثة منذ عام 2020، حسبما أكدت ميرفت، والدة المؤلف أيمن بهجت قمر لـ«الوطن». 

وفاة فاطمة عبد الغني قمر

رحلت فاطمة عبد الغني قمر، بعد تعرضها لأزمة صحية دخلت على إثرها أحد المستشفيات في الإسكندرية، خاصة أنها كانت تعاني من مشكلات صحية، خلال الفترة الماضية .

وفاة عائشة عبد الغني قمر

وتوفيت عائشة ابنة عبد الغني قمر، بسبب صدمتها وحزنها الشديد على رحيل شقيقتها فاطمة، خاصة أنها كانت مرتبطة بها بصورة كبيرة .

وفاة هبة عبد الغني قمر

وفي عام 2020، أعلن أيمن بهجت قمر، وفاة ابنة عمه هبة عبد الغني قمر، ونعاها بكلمات مؤثرة؛ إذ أنها رحلت بشكل مفاجئ دون أن تمرض، وكتب عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله في عز شبابها، وكانت لسه على فيس بوك من خمس ساعات بتهزر، الدنيا مش مستاهلة».

مقالات مشابهة

  • وفاة رجل صيني خلع 23 سنًا في يوم واحد .. صورة
  • بالفيديو: إماراتيان ينقذان فتاة من الغرق في نهر التايمز ببريطانيا
  • «ما بين المرض والحزن».. تفاصيل وفاة بنات عم أيمن بهجت قمر الثلاث
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية في قرية السرارية بمركز سمالوط غدا
  • إنقاذ مواطنين علِقوا وسط مجرى واد واكدة في بشار
  • سائحان إماراتيان ينقذان فتاة من الغرق في نهر التايم.. فيديو
  • أربيل تدشن الجامعة البريطانية الدولية وتطلق مشروع حوض مائي.. صور
  • حريق داخل منزل بمطاي شمال المنيا وأنباء عن وقوع حالتي وفاة (صور)
  • الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه
  • بعد غرق يخت مايك لينش .. عمليات التشريح الأولي لـ4 ضحايا تكشف تفاصيل مثيرة