قالت الإعلامية منى المراغي، إن نجاح فعاليات مهرجان العلمين الجديدة «عدى الكلام» وفاق كل التوقعات، مشيرة إلى وجود إقبال كبير بشكل واسع من كل محافظات مصر، بالإضافة إلى السياح الأجانب والعرب، وهم سعداء بتواجدهم في مدينة العلمين الجديدة، وبالخدمات المتوفرة في المهرجان.

وأضافت «المراغي»، خلال تقديمها برنامج «العالم علمين»، المذاع على قناة «الحياة»، أن الحفلات الغنائية والموسيقية حققت نجاحًا كبيرًا، سواء الموجودة في أليو أرينا أو المسرح الروماني الموجود في المدينة التراثية.

وأشارت «المراغي» إلى أن الأسابيع الثلاثة الماضية حققت نجاحًا في جميع فعاليات المهرجان المختلفة، سواء كانت رياضية أو فنية، أو الفعاليات الموجودة في المنطقة الترفيهية كسرك أوالأراجوز والفرق الاستعراضية والفلكلور، بالإضافة إلى فعاليات وزارة الثقافة في المسرح الروماني.

وتابعت: استحدثت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برنامجًا جديدًا له طابع خاص أطلقت عليه اسم «نبتة» ويوجد به مسابقات متنوعة، وأهمها الارتجال ومن أهم فعالياته «كيكو» التي يشرف عليها الفنان حاتم صلاح، والتمثيل تشرف عليها الفنانة سوسن بدر، بالإضافة إلى مسابقة «لو عندك موهبة أو حلم»، والتي تضم مسابقات الموسيقى والغناء.

وواصلت: يوجد قسم عالم الاستوب موشن، هي عبارة عن صلصال يجسد شخصية متحركة تحكي قصص دينية، وهو تجربة من نوع مختلف ومغامرات لكيفية صنع أفلام قصيرة في مهرجان «نبتة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين نبتة

إقرأ أيضاً:

عبد المسيح: الكلام عن عودة ملف الشغور الرئاسي إلى الواجهة مُخجل

قال النائب أديب عبد المسيح في حديث إلى "الأنباء" الكويتية ان الكلام عن عودة ملف الشغور الرئاسي إلى الواجهة، «مخجل ويدعو للأسف، لأن الطبيعي في الحالة اللبنانية، هو ان يكون هذا الملف أم الملفات ولا يتقدم عليه أي ملف آخر مهما كان عنوانه وأيا يكن مضمونه».

وتابع عبدالمسيح: «ترزح البلاد تحت فوضى عارمة لا يمكن كبح مفاعيلها وفرملة الانهيارات الناجمة عنها، دون عودة الانتظام العام إلى المؤسسات الدستورية عبر انتخابات رئاسية وفقا للدستور نصا وآلية».

وأعرب عن يقينه «أن ملف الشغور الرئاسي يستعمل كورقة محروقة من قبل حزب الله وأعوانه في السلطة، بهدف تمديد استفراده في التعامل مع التسوية المرتقب إبرامها في المنطقة الإقليمية، خصوصا ان التصعيد الإسرائيلي بالتوازي مع ازدياد التعقيدات وأبرزها أزمة معبر فيلادلفيا بين مصر وإسرائيل، وانزلاق الضفة الغربية إلى حلبة المواجهات، ومقتل 6 رهائن إسرائيليين، والمظاهرات الشعبية في الداخل الإسرائيلي في محاولة لإسقاط حكومة (بنيامين) نتنياهو، ورفع مستوى التهديد الإسرائيلي لجنوب لبنان، كلها محطات تتطلب بحسب منطق حزب الله، عدم وجود رئيس للجمهورية يفرض صلاحياته على الحزب لجهة التفاوض والتوقيع على التسويات والاتفاقيات».

وأكد «ان لعبة التسويف والتمييع لنسف الانتخابات الرئاسية تارة عبر تعطيل نصاب جلسة انتخاب الرئيس، وطورا عبر الدعوة إلى حوار، وتارة أخرى عبر إلهاء الداخل بملفات ثنائية ساخنة، باتت مكشوفة للعلن، وما عادت تصلح لتلطي حزب الله خلفها كوسيلة لتحقيق غاياته والوصول إلى مآربه. والمطلوب بالتالي عقد جلسة لانتخاب الرئيس اليوم قبل الغد عملا بالأصول الدستورية لا غير، وإلا فلنلغي الدستور ونقفل مجلس النواب ونستبدله بمؤسسة للتحاور في كل شاردة وواردة. كفى ضربا للنظام والمؤسسات، وكفى تفكيكا للدولة والكيان».

مقالات مشابهة

  • عبد المسيح: الكلام عن عودة ملف الشغور الرئاسي إلى الواجهة مُخجل
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • الجوف.. 60 صنفًا تستقطب زوار مهرجان الرطب الأول
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • المتحدة للخدمات الإعلامية قصة نجاح.. منصات الشركة تحقق 6.1 مليار مشاهدة
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • تعرف على فعاليات مكتبة مصر الجديدة.. غدًا