اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، قرارا عاجلا، بعد تأجيل الحكم بإيقاف القيد في أزمة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، والذي يمتلك مستحقات متأخرة لدى النادي.

وتقدم باتشيكو بشكوى ضد الزمالك فى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للحصول على مستحقاته المتأخرة، والبالغة 450 ألف دولار، بعد رحيله عن الفريق عام 2021.

الزمالك يبدأ التحرك لصرف مستحقات مساعدين فيريرا

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن نادي الزمالك بدأ التحرك من أجل صرف مستحقات مساعدي المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا، والتي تصل إلى 55 ألف دولار، كما يعمل على إنهاء أزمة مستحقات أتشيمبونج.

يذكر أن أشيمبونج لديه مستحقات متأخرة وتقدر بـ180 ألف يورو، بالإضافة إلى قيمة آخر قسطين والذي لم يحصل عليهما بسبب الحجز على أرصدة النادي الأبيض.

وأشار المصدر إلى نادي الزمالك، سيعمل على إبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك تحسبا لإيقاف القيد في أكتوبر المقبل مجددًا، بسبب أزمة باتشيكو، ما قد يمنعه من إبرام صفقات في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بصورة نهائية.

كانت المحكمة الرياضية، قد أبلغت نادي الزمالك بتأجيل الحكم في أزمة جايمي باتشيكو حتي 30 من شهر أكتوبر المقبل، وذلك لحسم إيقاف القيد من عدمه للنادي خلال الفترة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك فيريرا أشيمبونج

إقرأ أيضاً:

تأجيل الحكم على مذيع الزمالك في سب «الخطيب» لـ 29 سبتمبر

قررت المحكمة المختصة اليوم السبت، تأجيل محاكمة المذيع أحمد جمال، والشيخ الرضواني، مالك قناة البصيرة الفضائية، على خلفية اتهامهما بسبّ وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونشر أخبار كاذبة عنه، إلى جلسة 28 سبتمبر، للنطق بالحكم في الدعوي.

تقدم المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، ببلاغًا للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بصفته وكيلا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالتوكيل الخاص رقم 1121 لسنة 2022 مكتب توثيق النادي الأهلي بالجزيرة، وأبلغ شفاهة بتضرر موكله من أحمد جمال عبد الشافي مقدم برنامج زملكاوي، والمذاع حلقاته على الصفحة المسماة zamalek Tv عبر موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، تتضمن عبارات سب وقذف وتشهير بموكله، وكذلك تضرر موكله من مرتضى أحمد محمد منصور، بصفته رئيس القناة سابقًا.

وأضاف في بلاغه للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن موكله محمود الخطيب، تضرر أيضًا من المدعو محمد عبد الرازق الرضواني، مستخدم الصفحة المٌسماة قناة البصيرة الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«يوتيوب»، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، ما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة.

اقرأ أيضاًمشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

جولدمان ساكس يُعدل توقعاته لإنتاج «تحالف أوبك+»

مقالات مشابهة

  • نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك
  • نادي نجران يُغلق قضاياه الدولية ويرفع إيقاف التسجيل
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • الزمالك يبذل محاولة أخيره لضم رمضان صبحي قبل غلق القيد الإفريقى
  • تأجيل الحكم على مذيع الزمالك في سب «الخطيب» لـ 29 سبتمبر
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم رمضان صبحي قبل غلق القيد الإفريقى