أمينة خليل: نراهن على إسعاد الجمهور محمد ممدوح: وافقت على الفيلم قبل قراءة السيناريو هشام ماجد: فكرة مبتكرة بعيدة عن المط

 

نجح فيلم «إكس مراتى» فى الربط بين مصطلحات السوشيال ميديا وعلاقتها بالمشكلات المجتمعية التى تتأثر بها الأسرة خاصة مع تطور التكنولوجيا التى صدرت الخلافات الزوجية للمجتمع بشكل أوضح وشفاف إلى حد كبير، فضلًا عن أن الفيلم الكوميدى الاجتماعى جذب قطاعا كبيرا من فئات الجمهور المتلقى كونه يناقش قضية اجتماعية بشكل كوميدى راقٍ.

يقدم فيلم «إكس مراتى» الفنان محمد ممدوح والكوميديان هشام ماجد والفنانة أمينة خليل، وعدد من النجوم الذين استطاعوا أن يقدموا كوميديا راقية بعيدة عن الابتذال. 

حاورت «الوفد» نجوم فيلم «إكس مراتى»، لمعرفة تفاصيل أكثر عن الفيلم وصناعه وكواليس التصوير خلف الكاميرا من أحداث ربطت فريق العمل.

أعرب الفنان محمد ممدوح عن سعادته البالغة لـ ردود فعل الجمهور على فيلم «إكس مراتى» بعد عرضه منذ أيام فى دور العرض الحالى، مشيرًا إلى أن الفيلم كان مليئًا بالمشاهد الصعبة من حيث الأكشن ولكن كانت ممتعة مع فريق العمل، معلقًا على اسم الفيلم قائلًا: «لم أكن أعرف معنى مصطلح الإكس حتى بدأت تصوير فيلم إكس مراتى».

وكشف ممدوح، لـ«الوفد»، تفاصيل وأسرارا عن شخصيته فى الفيلم، حيث إنه يقدم شخصية جديدة لم يقدمها من قبل، لافتًا إلى أن العمل كوميدى من طراز فريد، وكل الأبطال بذلوا كل ما فى وسعهم لإخراجه بشكل مشرف يليق بالجمهور فى مصر والوطن العربى، وكل ذلك تحت قيادة المخرج الكبير معتز التونى.

وتحدث الفنان محمد ممدوح، عن مشاهد الأكشن فى الفيلم، قائلًا: «مشاهد تنفيذ الأكشن فى الكواليس كانت صعبه للغاية، خاصة فى مشاهد تكسير الزجاج، وأضاف أن فريق العمل فى الفيلم بذل مجهودا كبيرا على مستوى الأداء والتصوير، بهدف أن ينال الفيلم اعجاب الجمهور. 

وكشف ممدوح، عن أسباب مشاركته فى الفيلم، قائلًا: «وافقت على المشاركة فى الفيلم قبل قراءة السيناريو وذلك بسبب فريق العمل، الذين اكن لهم حبا وتقديرا واعجابا على المستوى الفنى، بينهم الموهوب هشام ماجد الذى أتابع كل أعماله، وأرى أنه يمتلك موهبة اختيار السيناريو الجيد، وأيضًا أمينة خليل التى شاركت معها العمل كثيرًا ومقتنع بموهبتها الجبارة واصرارها على تغيير جلدها فى كل عمل عن الآخر، وأشعر بالارتياح فى العمل معها، بالإضافة إلى المخرج المتجدد معتز التونى، والذى يجعل موقع التصوير دائما مليئا بالبهجة والضحك، ويطمئن جميع الممثلين، ويجعلهم يقدمون أفضل ما لديهم من طاقة إبداعية.

وقال «ممدوح»، إنه كان يتمنى التعاون مع الفنان هشام ماجد منذ فترة طويلة، مشيرا إلى أنه من جمهوره، حتى جمعهما فيلم «إكس مراتى» الذى كان سببا فى معرفته بالفنان هشام ماجد عن قرب ولمس فيه اجتهاده وموهبته الكبيرة فى التمثيل، منوهًا إلى أن «هشام» واحد من الجنود المجهولين فى الفيلم لكونه يهتم بأدق التفاصيل. 

وعن تعليقات الجمهور حول أدواره المختلفة، قال محمد ممدوح: «أتقبل الانتقادات، لكن لا أحب السخرية واعتبره نقدا هداما، ولكنى أتقبل النقد البناء الذى ساعدنى على تغيير اسلوبى فى الحوار على يد متخصصين».

وفى ذات الصدد، أعرب الفنان هشام ماجد عن سعادته الكبيرة لردود فعل الجمهور على تجربة فيلم «إكس مراتى»، لافتًا إلى أن العمل ملىء بكوميديا الموقف ويحترم عقلية المشاهد فى الفكرة المقدمة للجمهور، حيث إن العمل يختلف تمامًا عن كل ما قدمه خلال مشواره الفنى وتم تصويره بأحدث تقنيات حتى أصبح متكاملًا فنيًا بنسبة مائة فى المائة، ونال إعجاب الجمهور.

وعن شخصية دكتور يوسف التى يقدمها الفنان هشام ماجد، قال «شخصية دكتور يوسف بكر متزوج من سحر، التى تجسدها الفنانة أمينة خليل، ولديهما ابن واحد، وحياتهما أكثر من رائعة حتى يظهر شخص غريب يتسلل إلى حياتهم، ويتدخل فى جميع تفاصيلها، ومن هنا تزداد المشاكل، لكن فى إطار كوميدى ممتع، وتتوالى الأحداث بشكل لا يمل منه المشاهد على الإطلاق».

فيلم «إكس مراتى» من الأعمال الاجتماعية الكوميدية التى تناقش مشكلات حياتية تمر بها يوميًا الكثير من الأسر المصرية، ومن هنا، علق الفنان هشام ماجد على قبوله تجسيد الشخصية، قائلًا: «عندما قرأت سيناريو الفيلم نال إعجابى بشدة، وذلك يرجع إلى أن الفكرة كانت مبتكرة، ولا يوجد مط فى الأحداث بل العمل متماسك، ويجعلك تركز فى كل تفاصيله، وأهم شىء العمل مع المخرج الأكثر من رائع معتز التونى، فهذه ليست التجربة الأولى بيننا، وأنا أحب طريقة عمله وأثق فى تقديمه للكوميديا، فهو يمتلك طريقة خاصة فى التعامل مع الممثلين، ويخلق جوًا من الراحة والثقة يجعلك تشعر بأنك جزء من فريق متكامل ومتماسك.

أما عن كواليس الفيلم، فقال: «كانت أكثر من رائعة، فالعمل مع محمد ممدوح رائع، فهو يفهمنى بدون أن أتحدث، وأمينة خليل ممثلة تمتلك موهبة التقمص بشكل غير عادى ودائمًا مركزة فى كل تفاصيل العمل، وأيضًا العمل به الكثير من ضيوف الشرف، وجميعنا كنا نعمل بروح الفريق الواحد، وذلك سبب أن الفيلم يظهر بشكل يليق بالجمهور».

وقالت الفنانة أمينة خليل، إن «إكس مراتى» تجربة ذات روح كوميدية خاصة مليئة بالمواقف المدهشة بالمفاجآت، حيث إنها تقدم دور سحر، وهى متفائلة دائمًا ومحبة للحياة وتمتلك «بيوتى سنتر»، لكنها دائمًا تتورط فى مشاكل كثيرة، وكانت متزوجة من محمد ممدوح وانفصلت عنه، وتزوجت من هشام ماجد، وكل ذلك فى إطار كوميدى، والشخصية مختلفة تمامًا عن كل ما قدمت، لكنها كانت لذيذة، ولن ترهقنى أثناء تجسيدها.

وعن التعاون مع المخرج معتز التونى، قالت: «إنه أحد أعمدة نجاح العمل، كونه محافظًا على اندماج وتشابك كل فريق العمل معا، فضلًا عن التعامل المميز مع جميع فريق العمل وقادرا على احتواء اى مشكلة خلال التصوير، ما يدفع كل فريق العمل لأن يبذلوا أقصى مجهود فى الأدوار».

وأضافت «أمينة»: «كواليس العمل كانت مليئة بالكوميديا بشكل غير عادى، وذلك سيظهر على الشاشة للجمهور، بالأخص فى مشهد اختطاف ابنى وكيفية التعامل مع الموقف، سيرى الجمهور ضحكا غير عادى، والواقع فيلم «إكس مراتى» عمل كوميدى بمضمون جيد يتناسب مع جميع أفراد الأسرة المصرية، وأتمنى أن يلقى إعجاب الجمهور بشكل كبير».

وتحدثت أيضا أمينة، أن هذا الفيلم يمتلك كل عناصر النجاح من تصوير بأحدث التقنيات العالمية، وفريق عمل يمتلكون جمهورًا ضخمًا فى الشارع المصرى، مثل هشام ماجد ومحمد ممدوح، قصة متماسكة وغير معتادة، وأخيرًا كوميديا غير مبتذلة وجديدة على الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى، حيث الطبيب النفسى يوسف الذى يتولى إصدار تقرير نفسى عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إكس مراتي فيلم إكس مراتي قراءة السيناريو الفنان هشام ماجد فریق العمل أمینة خلیل محمد ممدوح فى الفیلم العمل مع ا إلى أن قائل ا

إقرأ أيضاً:

وفاة ابن عمة محمد ممدوح.. والفنان ينعاه: «أخويا وصاحبي»

أعلن الفنان محمد ممدوح، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وفاة ابن عمته.

ونشر ممدوح صورة ابن عمته قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجو الدعاء للمرحوم حسن ثابت ابن عمتي وأخويا وصاحبي ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويرحم أمواتنا جميعا.. الفاتحة على روحه والثواب عند لله».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Mamdouh‎‏ (@‏‎mohamedmamdouhofficial_‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري يطلب من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • الجولة الاسيوية الأولى .. رؤية .. بعيدا عن الجانب الفني !
  • وفاة ابن عمة محمد ممدوح.. والفنان ينعاه: «أخويا وصاحبي»
  • بطول 2 كم.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدى لمجمع المواقف
  • كوميديا وشقاوة.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • الإمارات وسنغافورة تبحثان تعزيز التعاون البرلماني