صحيفة البلاد:
2024-09-09@04:35:34 GMT

ثنائي الاتفاق يعززان صفوف” نيوم”

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

ثنائي الاتفاق يعززان صفوف” نيوم”

البلاد- جدة
أعلن نادي نيوم -أحد أندية دوري الدرجة الأولى- اليوم الخميس، بشكل رسمي التعاقد مع اثنين من لاعبي الاتفاق خلال الانتقالات الصيفية الجارية 2024. وقال نيوم عبر حسابه على “إكس”: إن إدارة النادي أنهت رسميًا إجراءات انتقال اللاعب محمد الدوسري قادمًا من نادي الاتفاق. كما أشار نيوم إلى أن الإدارة تعاقدت أيضًا مع اللاعب مهند آل سعد قادمًا من نادي الاتفاق.

وكان نادي الاتفاق قد أكد بشكل رسمي رحيل مهند آل سعد، ومحمد الدوسري إلى نيوم خلال الميركاتو الصيفي 2024، متمنيا لهما التوفيق في مسيرتهما. يذكر أن نادي نيوم أعلن مساء الأحد الماضي، تعاقده بشكل رسمي مع قائد نادي الهلال السابق سلمان الفرج، لينضم إلى عدد من النجوم في نيوم؛ أبرزهم البرازيلي رومارينيو، والمصري أحمد حجازي، ثنائي الاتحاد السابق.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الدرجة الاولى ثنائي الاتفاق نيوم

إقرأ أيضاً:

أموال قطر تهدد صفقة انتقال أرون بوبيندزا إلى الزمالك رغم إعلانها رسميًا

يسعى نادي رابيد بوخارست الروماني للتعاقد مع الجابوني أرون بوبيندزا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك رغم توقيعه على اتفاقية تعاقد مع نادي الزمالك.

وتلقى نادي الزمالك إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا، وأعلن النادي الأبيض عن الصفقة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم.

وكان نادي الزمالك قد أرسال تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيداً لحضوره إلى القاهرة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، إلا أن اللاعب لم يصل في الموعد المحدد مما يفتح الباب لاحتمالية فشل الصفقة.

وكشف موقع "برو سبورت" الروماني عن اقتراب رحيل الفرنسي جيسون بابيو لاعب فريق رابيد بوخارست إلى دوري الدرجة الثانية في قطر بمقابل مالي ضخم، وأن النادي سيعمل على دعم صفوفه بهذه الأموال.

وقال الموقع الروماني: "جيسون بابو خاض 66 مباراة بقميص الفريق على مدار موسمين، سجل خلالهما سبعة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة. قام هذا العام بتمديد اتفاقه مع رابيد، ولكن هناك فرصة جيدة لمتابعة عرض مالي كبير من قطر".

وقال رئيس نادي رابيد بوخارست "نحن في مناقشات متقدمة جدًا مع بوبيندزا. يجب عليه وضع تأشيرة شنجن الخاصة به في السفارة الرومانية في الجابون والقدوم. الإجراء طويل. نحن نعرف المشاكل التي واجهها في مسيرته وسنكون حذرين للغاية. سنرى".

وبعد إعلان الزمالك عن حصوله على البطاقة الدولية للاعب الجابوني بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد، نشرت المواقع الرومانية خبر انتقال بوبيندزا إلى القلعة البيضاء، وقالت إن اللاعب فضل الانتقال إلى الدوري المصري مقابل ما يقرب من مليون يورو سنويًا.

ولم يعلق نادي رابيد بوخارست على إعلان الزمالك عن الصفقة حتى الآن، وذلك بعدما أكد مديره الفني ماريوس سوموديكا أنه سيعمل على حسم الصفقة لصالح النادي الروماني رغم توقيعه للفارس الأبيض.

وعمل ماريوس سوموديكا مع أرون بوبيندزا من قبل في فريق الشباب السعودي، لذلك يتمسك المدرب بضم اللاعب الجابوني، والذي أكد أنه سيفيد الفريق حال إتمام التعاقد مع رسميًا، وشدد على ثقته في قدراته.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يغلق باب العرض الروماني لبوبيندزا ويثبت تعاقده رسميًا
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع محمود متولي
  • أموال قطر تهدد صفقة انتقال أرون بوبيندزا إلى الزمالك رغم إعلانها رسميًا
  • الزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا الدولية.. رسميًا
  • نادي الرايه يدعم صفوفه ب4 صفقات
  • بنك اليمن الدولي ينفي بشكل رسمي شائعات إفلاسه
  • في بيان رسمي.. الزمالك يحسم الجدل بشأن صفقة الجابوني بوبيندزا
  • الزمالك يتسلم البطاقه الدوليه للجابوني ارون بوبيندزا
  • عاجل.. بيراميدز يعلن تعاقده مع يوسف أوباما رسميًا
  • “نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة