كتب- عمرو صالح:

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، مركز ومدينة العياط للمرور على أعمال التطوير الجارية ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الجولة حرص محافظ الجيزة على الاستماع للمواطنين لبحث شكواهم والتعرف على احتياجاتهم ومقترحاتهم لتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

والتقى المحافظ، بعدد من المواطنين بمدخل قرية البليدة لمناقشتهم بشأن أعمال التطوير الجارية وجودة الخدمات المقدمة.

ووجه ببحث عدد من مقترحاتهم بشأن تحسين البيئة ورفع مستوى النظافة وتكثيف ورديات العمل لرفع المخلفات ومنع التعديات والإشغالات من الطريق العام ورصد موقف سيارات السرفيس ومدى التزامهم بالتعريفات المحددة لخطوط السير.

كما وجه محافظ الجيزة، رئيس مركز ومدينة العياط بسرعة بحث عدد من طلبات التصالح المقدمة من مواطني العياط وتحقيق خطوات متقدمة في ذلك الملف الحيوي وذلك بعد تلقي شكوي من مواطن أمام المركز التكنولوجي يشتكي من عدم تمكنه من إنهاء إجراءات التصالح.

وبمستشفى العياط المركزى ومستشفى الأمراض الصدرية، إلتقى المحافظ بمجموعات من المواطنين من المترددين على المستشفى واطمأن منهم على أسعار الخدمات الطبية وسرعة تلقيهم للرعاية ومستوى الخدمة المقدمة.

وناقش المحافظ رفقة أعضاء مجلس النواب عدد من المطالب العامة من قبل المواطنين لبحث إمكانية تلبيتها ومعالجة عدد من الشكاوى الخاصة بالخدمات المقدمة بنطاق المدينة ومنها رفع كفاءة عدداً من الطرق وتحسين خدمات البنية التحتية.

كما وجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بمركز العياط بضرورة الاستماع للمواطنين بنطاق القرى والنجوع لبحث احتياجاتهم ومراعاتها عند وضع أولويات المشروعات الخاصة بالخطة الاستثمارية كل عام.

اقرأ أيضا:

نقيب الزراعيين: البنك الزراعي رصد 10 مليارات حنيه لتطوير منظومة الري الحقلي

نقيب الفلاحين يحذر من ارتفاع أسعار الطماطم: هتبقى أغلى من المانجا

ذروة الموجة الحارة غدا.. الأرصاد: الحرارة تصل لـ44 مئوية بهذه المنطقة (فيديو)

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة أولمبياد باريس 2024 الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار سعر الدولار انحسار مياه الشواطئ إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان المهندس عادل النجار محافظ الجيزة العياط مستشفى الأمراض الصدرية الخدمات المقدمة محافظ الجیزة عدد من

إقرأ أيضاً:

رئيس حي المنيرة بالجيزة يلتقي عددا من المواطنين ويوجه بسرعة حل مشكلاتهم

أعلنت محافظة الجيزة أنه تنفيذا لتكليفات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن، جرى عقد لقاءات أسبوعية مع المواطنين لبحث احتياجاتهم والاستماع لشكاواهم وتلبية متطلباتهم.

تنظيم لقاء مع المواطنين

وتابع محافظ الجيزة تنظيم حي المنيرة الغربية لقاء مع المواطنين برئاسة رمضان عبد الباري، للاستماع إلى شكاوى المواطنين ومناقشتها مع الجهات المعنية وبحث سبل حلها وسرعة البت في عدد من الطلبات، التي شملت عرض أحد العقارات على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإصدار قرار صيانة لمواسير الصرف الصحي لتضرر السكان من قاطني العقار.

بحث جدوى تأجير الساحة

وجرى خلال اللقاء، بحث طلب أحد المواطنين لاستئجار ساحة انتظار، والتوجيه بسرعة بحث الطلب من قبل إدارة الساحات والمواقف بالحي، وبحث جدوى تأجير الساحة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنجاز ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ بني سويف يوجه بتسهيل إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • قنا: حصر شامل لنواقص الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات الحكومية
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ الجيزة يلتقي مواطنين ويوجّه بسرعة حل مشكلاتهم
  • محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح
  • رئيس حي المنيرة بالجيزة يلتقي عددا من المواطنين ويوجه بسرعة حل مشكلاتهم
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين