شمسان بوست / عدن _ خاص

افتتح تطبيق سفير لتوصيل الطلبات، اليوم، مكتبه الرسمي في خطوة تهدف إلى تعزيز خدمات التوصيل والطرود وتوسيع نطاقها في العاصمة عدن.

حيث صرح المدير التنفيذي لتطبيق سفير م. حيدرة البابكري، عن سعادته بانطلاق التطبيق، مشيرًا إلى أن افتتاح المكتب الرسمي يأتي في إطار استراتيجية مؤسسة سفير للخدمات الإلكترونية لتقديم خدمات توصيل سريعة وموثوقة للمواطنين في عدن.

وأضاف “البابكري” أن تطبيق سفير يتميز لكون لديه مكتب رسمي سيسهم في تعزيز كفاءة العمليات وتجربة العملاء تلبيةً لاحتياجاتهم بشكل أسرع وأفضل، لا سيما وأنه يضم غرفة مخصصة لخدمة العملاء ومراقبة سير عمل كباتن التوصيل من وإلى المطاعم.

ومن المتوقع أن يصبح “تطبيق سفير” واحدًا من أبرز تطبيقات التوصيل في عدن، ويتميز بأنه يوفر خدمات توصيل متنوعة تشمل المطاعم والسوبرماركت والصيدليات والمنتجات الأخرى من قبل مشاريع رواد ورائدات الأعمال.

تأتي هذه الخطوة في وقت تشهد فيه عدن نموًا ملحوظًا في قطاع الخدمات اللوجستية والتوصيل، مما يعكس الطلب المتزايد على هذه الخدمات في المدينة، ويسهم افتتاح المكتب الرسمي في خلق فرص عمل جديدة للشباب ودعم الاقتصاد المحلي.

وبهذا الافتتاح، تؤكد إدارة “تطبيق سفير” التزامها بتقديم أفضل وأسرع الخدمات لعملائها وتوسيع نطاق عملياتها لتشمل المزيد من المحافظات -خاصةً النائية- في المستقبل القريب، آملين تنظيم وتسهيل منح تصاريح كباتن توصيل الخدمات.

حضر حفل الافتتاح عدد من الشخصيات البارزة في المجتمع المحلي، بالإضافة إلى ممثلين عن إدارة تطبيق سفير ومؤسسة سفير للخدمات الإلكترونية.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: تطبیق سفیر

إقرأ أيضاً:

تنفيذا لوصية والده.. سيارة «أحمد» لتوصيل كبار السن مجانا

سيارة ملاكي بيضاء اللون، مرسوم عليها شعار الأهلي، ويزينها من الخلف والأمام لافتة مكتوبة باللون الأحمر: «توصيل كبار السن بالمجان»، ليعلن بها أحمد حسين، 33 عاما، عن مبادرته لمساعدة كبار السن.

يتذكر «أحمد» -وهو يروي لـ«الوطن»- والده الذي رحل عام 2009، بسبب مرض الكبد الذي أصابه لمدة 3 سنوات، بالإضافة لمعاناته مع سائقي التاكسي، فكثيرا ما كان ينتظر في الشوارع حتى يقف أحدهم، مضيفًا: «السبب اللي خلاني أعمل المبادرة دي، إن بعض السواقين مش بيقف لكبار السن، ووالدي زمان لما كان تعبان، كان بيقف كتير في الشارع مستني سواق يقف له».

عام 2006، بدأ «أحمد» في تعلم القيادة كـ«صبي»، وعندما أكمل 18 عاما، عمل سائق تاكسي على سيارات لأشخاص آخرين، حتى جمع مبلغا من المال، وقرر شراء سيارة ملاكي يعمل عليها عن طريق الطلب.

«أحمد» ينفذ وصية والده

«والدي كان دايما يقولي اعمل لآخرتك، علشان كده نويت إني لما أشتري عربية تكون ملك ليا، أخلي التوصيل مجاني لكبار السن، وفعلًا عملت بوصية أبويا»، هكذا نفذ «أحمد» وصية والده، بعد أن اشترى السيارة منذ عام ونصف، موضحا خلال حديثه أنه كان لا يأخذ أجرة من كبار السن حتى وقت عمله على «التاكسي».

«أحمد»: الزباين بيدعولي

ردود فعل إيجابية ينالها «أحمد» عند حديث الزبائن معه، بعضهم يشجعه بكلمات تحفيزية، وآخر يدعو له بالتوفيق: «لما حد من الزباين بيركب معايا وبيشوف اللي أنا كاتبه بيدعيلي، وأوقات ناس بتطلبني أعمل مشاوير بعيدة ببلاش، وبوافق علشان أنا بعامل ربنا».

يرغب «أحمد» في انتشار مبادرته بين السائقين جميعا، من أجل تخفيف مشقة كبار السن، الذي يعاني أغلبهم من مشكلات صحية تظهر مع التقدم في العمر.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ بني سويف يناقش مقترحا لتحويل خدمات التعليم عبر تطبيق إلكتروني
  • النائب ياسر الهضيبي يطالب بخفض الجدول الزمني لمراحل تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل
  • هيئة البيئة تصدر تنويها
  • العراق يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي ويترأس لجنة العلاقات
  • تنفيذا لوصية والده.. سيارة «أحمد» لتوصيل كبار السن مجانا
  • كيف تحصل على خصم 50% من خدمات البريد بمعارض أهلا مدارس؟
  • التضامن: خدمات علاجية لـ 107931 مريض إدمان خلال الـ 8 أشهر الماضية
  • وزير التموين: لن يتم غلق أي مخبز أو منشأة تموينية
  • بيع محال تجارية بأنشطة متنوعة بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر وأخرى بسوهاج الجديدة لزيادة الخدمات
  • بيع محال تجارية بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر.. وأخرى بسوهاج الجديدة