انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، مجموعةً من الصور لحادث المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل ، بينما تم نقل المنتج الفني تامر فتحي للمستشفى في حالة خطرة، والذي كان بصحبتهم في السيارة،  حيث ظهرت السيارة مدمرة بالكامل.


 

تفاصيل الحادث
 

والجدير بالذكر أنه قد توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 1 أغسطس، كلا من المنتج حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، إثر تعرضهم لحادث مروري مروع على طريق الضبعة اتجاه الساحل الشمالي.


 

نعي نقابة المهن السينمائية

 

ونعت نقابة المهن السينمائية  برئاسة المخرج مسعد فودة رئيس اتحاد الفنانين العرب وأعضاء مجلس الإدارة ببالغ الحزن والأسى، كل من المنتج حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجين الفنيين بالشركة فتحي إسماعيل ومحمود كمال الذي توفوا إثرتعرضهم لحادث مروع على طريق الضبعة، وتتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسر  الراحلين،  داعين المولي عز وجل أنيتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

نبذة عن المنتجين


 


 

ويذكر أن المنتج حسام شوقي، عمل مشرفا عاما على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، مسلسل ونحب تاني ليه ومسلسل الاختيار.

وقدم محمود كمال كمنتج فني عدد من  الأعمال الناجحة للفنان عادل إمام مسلسل فرقة ناجي عطالله وكذلك في مسلسل العراف ومسلسلعفاريت عدلي علام  ومسلسل مأمون وشركاه ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.

 

أما المنتج فتحي إسماعيل فله تجارب مهمة فى السينما منها فيلم أنا وابن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتج حسام شوقى تامر فتحي تفاصيل الحادث شركة سينرجي طريق الضبعة ومحمود کمال حسام شوقی

إقرأ أيضاً:

مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط

لقى 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 7 آخرين  في حادث تصادم سيارة ربع نقل مع جرار زراعي على طريق أسيوط - القاهرة الصحراوي أعلى محور منفلوط، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى منفلوط المركزي.

كان اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز منفلوط يفيد ورود بلاغ من الخدمات الأمنية على الطرق الصحراوية بوجود حادث تصادم أعلى محور منفلوط، ووجود جثث ومصابين، وتم إنتقال سيارات والإسعاف وقوة من ضباط مركز شرطة منفلوط تبين صحة البلاغ وتبين وجود تصادم بين سيارة ربع نقل وجرار زراعي أسفر الحادث عن مصرع  كلا من إسماعيل ع .م 36 سنة، وهيثم ص. ج 18 سنة، وشحاته ع م 40 سنة، ومحمد ع ف 28 سنة، ومصطفى إ ع 7 سنوات وإصابة كلا من علاء ع ع 25 سنة، وهلال ف س 40 سنه واحمد ح ج 19 سنة، وعلي ج م 31 سنه، وعبد النبي ع  م 26 سنة، وجمعة  ر  ع 32 سنه وخليل ف ع 54 سنه وتم نقل الجثث، والمصابين إلى مستشفى منفلوط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري رفع آثار الحادث والعرض على النيابة العامة واستكمال لإجراءات القانونية

 







مقالات مشابهة

  • صدمته سيارة.. حادث سير أليم فجراً يودي بحياة شاب في طرابلس
  • تعرض مخرج مصري شهير وزوجته إلى حادث مروع (صور)
  • جيجل.. 6 جرحى في انحراف سيارة ببلدية سيدي عبد العزيز
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر حادث سيارة بالقليوبية
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة وسط سيناء
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • أحد الأشخاص أُصيب... حادث سير بين سيارة ودراجة ناريّة في بشامون
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط