يواصل الفنان رامي جمال، الترويج لحفله في مهرجان العلمين بنسخته الثانية عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الخميس، وذلك استعدادا لحفله المقرر أن يكون الجمعة الموافق لـ 2 أغسطس.

وشارك رامي جمال، صورة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «يوم الجمعة حفل العلمين، أشوفكم هناك».

رامي جمال أسعار تذاكر حفل رامي جمال

وطرحت الشركة المنظمة لـحفل رامي جمال عبر الموقع الرسمي أسعار التذاكر، والتي قسمتها إلى فئات، تبدأ من 80 ألف جنيه شاملة 10 تذاكر طاولات، و50 ألف جنيه شاملة 6 تذاكر وترابيزة، أسعار تذاكر حفلات مهرجان العلمين، أما الأخيرة فيصل سعرها إلى 550 جنيها للفرد، ويمكنك الحجز من الموقع الرسمي لـتذكرتي.

فعاليات مهرجان العلمين 2024

يشمل مهرجان العلمين 2024 العديد من الفاعليات المتنوعة، ما بين عروض مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل، حيث حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

اقرأ أيضاًتامر عاشور ورامي جمال يتصدران قائمة الأكثر استماعا على أنغامي في مصر

موعد حفل رامي جمال بـ مهرجان العلمين 2024.. وطريقة حجز التذاكر

غدا الخميس.. رامي جمال يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي

«فجعنا».. السيناريست مدحت العدل ناعيا المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وحسن إسماعيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي جمال رامي جمال رامى جمال حفل رامي جمال مهرجان العلمين رامي جمال اوعديني رامي جمال سقف أغنية سقف رامي جمال النجم رامي جمال رامي جمال جديد جديد رامي جمال أخر اعمال رامي جمال اعمال رامي جمال رامي جمال 2024 اغنية رامي جمال الجديدة أعمال رامي جمال رامي جمال خليني اشوفك خليني اشوفك رامي جمال مهرجان العلمين رامي جمال حفل رامي جمال في العلمين حفل رامي جمال في مهرجان العلمين اغاني رامي جمال رامي جمال مهرجان العلمين حفل رامي جمال مهرجان العلمين رامي جمال في العلمين مهرجان العلمین رامی جمال

إقرأ أيضاً:

هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة



 

اختارت إدارة مهرجان سلا لسينما المرأة الفنانة هنا شيحة، لتكون عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة، والذي من المفترض أن تبدأ فعالياته يوم 23 سبتمبر الجاري.

وأكدت إدارة المهرجان أن لجنة التحكيم تتكون من الممثلة والمخرجة المغربية مريم التوزاني، الممثلة والمخرجة المجرية أجنيس، أوديل سانكارا، ممثلة ومخرجة ومديرة مهرجان، بوركينا فاسو، فلور ألبرت، ومخرجة من فرنسا.

مهرجان سلا لسينما المرأة
ومن المقرر أن يكرم المهرجان في دورته الـ 17 التي تقام في الفترة من 23 حتى 28 سبتمبر الجاري، كل من الفنانة داليا البحيري لمسيرتها المتميزة في السينما والتلفزيون، والممثلة المغربية سعدية لاديب لمسيرتها السينمائية الرائعة.
 

آخر أعمال هنا شيحة

والجدير بالذكر آخر أعمال هنا شيحة مسلسل ما تيجي نشوف، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، وشارك في العمل كل من إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد وآخرين.

و مسلسل راجعين ياهوا، بطولة خالد النبوي تأليف محمد سلامة والعمل كان من إنتاج شركة أروما وشارك فيه كل من نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، إسلام جمال، ريهام الشنواني، أحمد بدير، أية سماحة، هلا السعيد، صبحي خليل، وآخرين وحقق العمل رد فعل كبير وقت عرضه.

مقالات مشابهة

  • هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة
  • مطلوب صرافي تذاكر.. آخر فرصة للتقديم في وظائف مترو الأنفاق
  • 45 صورة تكشف جمال ممشى أهل مصر وأبراج ماسبيرو الجديدة
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • 17 سبتمبر.. رامي جمال يحيى حفلا غنائيا في الإسكندرية «صورة»
  • على طريقة توليت.. بيراميدز يستعد للإعلان عن صفقة عبد الرحمن مجدي «صورة»
  • شاهد البوستر الرسمي لمسلسل "ديبو".. صورة
  • أسعار تذاكر حفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في دار الأوبرا.. احجزها عبر «تذكرتي»
  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيى حفلًا غنائيا في الإسكندرية