بوابة الفجر:
2024-09-09@04:30:56 GMT

أزمة الإصابات تتواصل في مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

تتواصل مشاكل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم مع الإصابات حيث اضطر الثنائي ماركوس راشفورد وأنتوني للخروج من المباراة الودية التي فاز بها الفريق على ريال بيتيس الإسباني 3 / 2.

وخسر إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بالفعل ليني يورو وراسموس هويلوند بسبب مشاكل بدنية خلال جولة الفريق في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن التقارير الإعلامية أفادت أن مانشستر يونايتد سيفقد جهود يورو لمدة ثلاثة أشهر بسبب إصابة في القدم، فيما سيغيب هويلوند حتى سبتمبر المقبل بسبب شد في أوتار الركبة.

لهذا السبب.. عبدالله السعيد يغيب عن مران الزمالك توك شو سبورت| شبانة: أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك وصديق إيجولا على رادار الأهلي.. مهيب عبدالهادي: هذا المدرب خليفة جوميز في القلعة البيضاء

وسجل راشفورد هدفا من ركلة جزاء في المباراة التي فاز بها مانشستر يونايتد على بيتيس، ولكنه خرج وهو يشعر بألم بعد مرور ساعة من اللعب بعد تعرضه لضربة في الكاحل الأيمن.

وكان أنتوني واحدا من بين ثمانية لاعبين شاركوا كبدلاء في المباراة، ولكنه لم يستطع إكمال المباراة.

وغادر اللاعب البرازيلي الملعب في الدقيقة 86 وظهر وهو حزين حيث توجه مباشرة للنفق المؤدي لغرف خلع الملابس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

وكيلين وراء أزمة بوبيندزا مع الزمالك

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن تصرف نادي الزمالك بإعلان توقيع اتفاقية مع الجابوني أرون بوبيندزا، من أجل حفاظ حقوقه.

إقرأ أيضًا..

خبير لوائح يكشف موقف الزمالك في ملف ضم بوبيندزا

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "ما حدث وسبب الأزمة الأخيرة، هي أن هناك وكيلين للاعب الأول في مصر وهو ما أنهى الاتفاق مع الزمالك وحسم الصفقة".

وأضاف أمير هشام: "الوكيل الثاني وهو الأجنبي وهو ما يعمل على عرقلة الصفقة وتغيير وجهة اللاعب من أجل الاستفادة المادية من ورائه".

وقال: "الزمالك الزمالك أرسل تذاكر الطيران للاعب ويرفض الكشف عن موعد وصوله الجديد خوفًا من عرقلتها مرة أخرى واللاعب حصل على مبلغ 350 ألف دولار كمقدم تعاقد".

واختتم: "الزمالك يؤمن نفسه بكافة المستندات المتبعة لقيده والحصول على البطاقة الدولية الخاصة به وصحة موقفه في حال رفض اللاعب الوصول".

مقالات مشابهة

  • وكيلين وراء أزمة بوبيندزا مع الزمالك
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • اليوم.. استئناف إنجي حمادة وكروان مشاكل على حكم حبسهما بسبب فيديو المطبخ
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • بسبب فيديوهات خادشة.. نظر استئناف كروان مشاكل وإنجي حمادة على حكم حبسهما غدًا
  • نجم مانشستر سيتي يهاجم رابطة الأندية الإنجليزية بسبب جدول المباريات
  • تمويل التعليم الديني يعمّق مشاكل الائتلاف الحاكم في إسرائيل
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد