قالت الفنانة شهيرة حمدي، أنها ابتعدت عن الفن بسبب تفرغها لحياتها الشخصية، وحبها للتمثيل والموهبة التي أنعم بها الله عليها كانت تنشغل بها وتحقق ذاتها بنفسها.

 

تصريحات شهيرة 


وتابعت الفنانة شهيرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،:"في وقت من الأوقات حسيت إني لازم أبعد عن الحاجه اللي بحبها، والحجاب ملوش علاقة بالتمثيل بس الكلام ده كان في البداية لكن دلوقتي الحجاب فرض نفسه علينا في مجتمعنا والمرأة المحجبه ليها مشاكلها.

. مش فاهمة ليه بيربطوا الحجاب بالتمثيل".

 

وأشارت شهيرة، إلى أن كل شخص حر في حياته من حيث ارتداء الحجاب،:"إحنا مينفعش نحاسب بعض، في حاجه إسمها ربنا هو اللي يحاسبنا مش لازم نبقى أوصياء على بعض كل شخص يختار طريقه والتركيبة اللي عاوز يعيشها".

 

واختتمت الفنانة شهيرة، أن الفنان الراحل أحمد زكي كان قريب منها للغاية وزملاء في الوسط واستمرت صداقتهما حتى أواخر أيامه ولكن عندما علم أن هناك علاقة بيني وبين زوجي الراحل محمود ياسين أحب أن يتأكد من أنها علاقة جادة ستنتهي بالزواج.

 

 

مواعيد برنامج تفاصيل

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شهيرة الفنانة شهيرة شهيرة حمدي برنامج تفاصيل تصريحات شهيرة الفنانة شهیرة

إقرأ أيضاً:

«مرارتي اتفقعت».. تفاصيل خضوع بدرية طلبة لعملية جراحية

كشفت الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، عن خضوعها لعملية استئصال المرارة.

وشاركت بدرية طلبة، جمهورها صورة لها داخل المستشفى، معلقة: «الحمد لله مرارتي اتفقعت وشيلتها، وشكرا لكل اللي سأل عليا ربنا يتم شفايا على خير».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Badria Tolba (@badriatolbaofficial)

ومؤخرا انتشرت شائعات عن وجود خلاف بين الفنانة بدرية طلبة، والفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد عدم ذهاب الأخيرة لحفل زفاف ابنة بدرية طلبة، لتحرص على الرد على هذه الشائعات.

تحدثت بدرية طلبة خلال لايف عبر موقع الفيديوهات تيك توك عن شائعة الخلاف بينها وبين ياسمين عبد العزيز، قائلة: «مفيش خلاف بينا ومعروف عن ياسمين عبد العزيز إنها مش بتروح أي أفراح، فبلاش كلام كتير في الموضوع»، مؤكدة وجود عمل فني يجمعها مع ياسمين عبد العزيز، خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الفيلم سيكون مفاجأة للجمهور.

آخر أعمال بدرية طلبة

فيلم الملكة، كان آخر عملاً فنياً شاركت به الفنانة بدرية طلبة، وهو من بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، إخراج سامح عبد العزيز.

وحقق فيلم الملكة نجاحاً فنياً وجماهيرياً كبيراً، بعد طرحة بسينمات مصر.

أحداث فيلم الملكة

فيلم الملكة تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول هالة صدقي التي تقدم شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

اقرأ أيضاًمهرجان الإسكندرية يدعم القضية الفلسطينية في دورته الـ 40

«يحب الإلتزام».. أنوشكا تكشف سبب انفعالات عادل إمام خلال التصوير

مقالات مشابهة

  • بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بهذه الصورة.. مرارتي اتفقعت
  • «مرارتي اتفقعت».. تفاصيل خضوع بدرية طلبة لعملية جراحية
  • بعد فرح ابنته بدون حجاب.. انتقادات واسعة ضد الشيخ رمضان عبد الرازق 
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون
  • مكتشف صلاح يكشف تفاصيل زيارته: علاقتنا أبويّة وليس مجرد تدريب
  • من هو محمود شاهين؟.. ينتمي لعائلة فنية «أبًا عن جد»
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • مها أحمد لمتابعيها : «مش هسيب شغلي على التيك توك وأي برنامج طول ما فيه فلوس»
  • سر تصدر رجاء الجداوي تريند "جوجل"..تفاصيل
  • بهذه الطريقة.. داليا مصطفى تكشف عن شخصيتها في مسلسل روج أسود