بوابة الوفد:
2024-09-09@04:29:52 GMT

وكيل صحة البحيرة يترأس إجتماع مشرفات التمريض

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

ترأس الدكتورالسيد أحمد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، الإجتماع الخاص بمشرفات التمريض بالمديرية والمستشفيات ، والذي نظمتة إدارة التمريض بالمديرية برئاسة نبيلة درويش.

وناقش الاجتماع  كافة جوانب خطة العمل ، وما تم تنفيذه من قِبل مفتشات التمريض بالإدارة لتطوير الأداء ، وكذلك مناقشة مؤشرات الأداء. 

 أشاد الدكتور السيد أحمد عبدالجواد، بكافة أعضاء هيئة التمريض، مشيرا إلي أنه دائما ما يُوْلى هيئة التمريض بدعمه المستمر ، وسيتم مساندتهم فى مهمتهم الإنسانية وفى سبيل تقديمهم لخدمة راقية تليق بالمواطن .

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالبحيرة،  أهمية التدريب المستمر لجميع أفراد هيئة التمريض ، على أعمال الطوارئ وسياسات مكافحة العدوى والجودة، وذلك لجذب المنتفع والوصول لإرضاء المنتفع الداخلي والخارجي .

وأكد بأنه سيتم وضع معايير ثابتة لكافة الأمور الخاصة بالتمريض "التنقلات والإنتدابات والإعفاءات"،  لتطبق على جميع هيئة التمريض بالمحافظة، ووضع معايير للتكليف الجديد .

وشدد على الأهمية القصوى للدور الفني للممرضة في الخدمة الطبية،  وناقش معهم العديد من السلبيات والملاحظات فى العمل وطرق تلافيها، وخطط عمل مشرفات التمريض لرفع الأداء، وتحسين وتجويد الخدمة المقدمة للمواطنين .

ومن جانبها ناقشت  نبيله درويش، بعض ملاحظات المرورات الميدانية، وعمل إجراءات تصحيحية والمتابعة المستمرة للحصول على الرضاء التام عن الخدمة الطبية المقدمة  من المواطن البحراوي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل صحة البحيرة يترأس إجتماع مشرفات التمريض هيئة التمريض هیئة التمریض

إقرأ أيضاً:

أحدثها "مناظير التمريض" .. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024

شهدت شبكة القطيف الصحية، خلال السنوات الأربع الماضية، ارتفاعًا في عدد البرامج من 4 إلى 25 برنامجًا متخصصًا، فيما تهدف الشبكة للوصول إلى 30 برنامجًا بنهاية عام 2024.
وقال مدير الشؤون الأكاديمية والتدريب والبحث بشبكة القطيف الصحية الدكتور علي وهب الفرج، إن برنامج ”طب المناظير للتمريض“ هو الأول من نوعه، والمعتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ويمثل إضافة نوعية للخدمات المقدمة في هذا المجال.
أخبار متعلقة طلاب الأحساء يحققون المركزين الثاني والثالث في الهاكاثون الخليجي لتوظيف الذكاء الاصطناعيإغلاق جزئي لجسر "أبو حدرية - بقيق القديم" بالاتجاهين لـ 10 أياموأكد أن هذه البرامج تسهم في تطوير مهارات الأطباء المتدربين في تجمع الشرقية الصحي، وشبكة القطيف الصحية على وجه الخصوص.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "مناظير التمريض" أحدثها.. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024تأهيل الكوادر البشريةوأشار إلى أن الشبكة بدأت بأربعة برامج قبل 4 سنوات، وتسعى للوصول إلى 30 برنامجًا معتمدًا بنهاية العام الجاري، وذلك بفضل دعم قيادات تجمع الشرقية الصحي، وشبكة القطيف الصحية، وفريق العمل، المتمثل في إدارة الشؤون الأكاديمية في التدريب والبحث.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "مناظير التمريض" أحدثها.. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024
وأكد الدكتور الفرج، أن الهدف هو تدريب وتأهيل كوادر بشرية قادرة على تقديم خدمات صحية مثالية، وأن البرامج المعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تتميز بمعايير جودة عالية، معتمدة من ذوي الخبرة والتخصص في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "مناظير التمريض" أحدثها.. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024
وأضاف أن هذه البرامج تسهم في تخريج أطباء ذوي مهارة عالية، قادرين على تقديم خدمات تشخيصية وعلاجية ووقائية متميزة، مما يعزز المنظومة الصحية ويسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بأم حبيب بالقصاصين فى يومها الثانى
  • وكيل تعليم قنا يترأس لجنة المقابلات للوظائف الإشرافية
  • وكيل صحة قنا: نسعى لتحسين المنظومة الصحية بكافة المنشآت الطبية
  • أحدثها "مناظير التمريض" .. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024
  • وزير التموين يفتتح مركز الخدمة المطور بمدينة الفيوم (صور)
  • وزير التموين: لا قطع الخدمة  لمن يمتلك تكييفات وتعليقها لسارقى الكهرباء
  • وزي التموين يفتتح مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم
  • الأنبا توما يترأس القداس الإلهي لمجموعات الكشافة لراحة نفس المنتقلة مريم ميشيل
  • جامعة المنصورة تنعى وكيل كلية العلوم السابق: عالم من طراز فريد
  • الأنبا توما حبيب يترأس القداس الإلهي لمجموعات الكشافة