عبر نقيب السينمائيين مسعد فودة عن بالغ الأسى للمصاب الجلل، الذي تعرض له ثلاثة من أبناء مصر المخلصين والعاملين في المجال الفني في حادث أليم، نتج عنه وفاتهم وهم المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى حسام شوقي، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال وفتحي إسماعيل، والذين توفوا اليوم الخميس، إثر تعرضهم لحادث مروع على طريق الضبعة.

نقابة السينمائيين تنعى الثلاثي

وتقدمت نقابة السينمائيين بخالص العزاء إلى أسر المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي حسام شوقي والمنتجين بالشركة محمود كمال وفتحي إسماعيل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته.

يذكر أن المنتج حسام شوقي، عمل مشرفا عاما على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، مسلسل ونحب تاني ليه ومسلسل الاختيار. 

وقدم محمود كمال كمنتج فني عدد من الأعمال الناجحة للفنان عادل إمام مسلسل فرقة ناجي عطالله وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام ومسلسل مأمون وشركاه ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.

أما المنتج فتحي إسماعيل فله تجارب مهمة فى السينما منها فيلم أنا وابن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، ويعد هذا العمل هو الفيلم الأول من إنتاج فتحي إسماعيل ويشاركه المنتج يوسف الطاهر، ويعرض الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، في مصر والوطن العربي والخليج.

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام شوقي سينرجي حادث سير وفاة حسام شوقی

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"

تنتظر الفنانة إسعاد يونس عرض مسلسلها الجديد "تيتا زوزو "والذي من المقرر عرضه الأيام المقبلة على شاشة dmc، وتجسد خلال الأحداث شخصية جدة الفنان خالد شباط.

 

أحداث مسلسل “تيتا زوزو”


تدور أحداث مسلسل “تيتا زوزو” في دراما إجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو
 

مسلسل «تيتا زوزو» مكون من 30 حلقة، من بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

أحدث أعمال إسعاد يونس 
 

ومن ناحية أخرى، تشارك إسعاد يونس في مسلسل إنترفيو الذي تدور أحداث مسلسل انترفيو، حول شخصية "نادين" التي تتجه إلى إحدى الشركات من أجل إجراء مقابلة، للعمل كمحللة بيانات بالشركة، ولكنها تقع في حب مالك الشركة، وتمر حياتها بمنعطف جديد يغير مجرى حياتها للأبد.

مقالات مشابهة

  • من هم أبناء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»؟
  • «على نار هادئة».. إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها (فيديو)
  • طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • حسام حسن VS محمود الجوهري.. هل ينجح العميد في استنساخ حلم الجنرال؟
  • محمد صلاح على رأس تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كاب فيردي