صحيفة صدى:
2024-09-09@04:28:08 GMT

غضب غوميز من إدارة الزمالك المصري

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

غضب غوميز من إدارة الزمالك المصري

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية عن حالة غضب شديدة من قبل المدير الفني لنادي الزمالك المصري، جوزيه غوميز، تجاه إدارة النادي بسبب عدم إتمام أي صفقات طلبها بنفسه حتى الآن.
وذكرت المصادر،إن غوميز عبّر عن غضبه رئيس النادي، حسين لبيب، خلال الساعات الماضية، بسبب التباطؤ في إبرام الصفقات.

وأضافت المصادر ذاتها: “غوميز طلب التعاقد مع عمر الساعي لاعب الإسماعيلي، وأحمد ياسر ريان، وأحمد بيكهام، لاعبي سيراميكا كليوباترا، وأيمن موكا لاعب الجونة، ويسري وحيد، وعبدالرحمن شيكا، لاعبي طلائع الجيش، ولم يتم تنفيذ مطالبه حتى الآن”.

وطلب غوميز سرعة حسم التعاقد مع هؤلاء اللاعبين خلال الفترة المقبلة استعدادًا للموسم الجديد، وتلقَّى وعدًا من إدارة الزمالك بحسم الصفقات في الفترة المقبلة بأقصى سرعة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جوزيه غوميز عمر الساعي نادي الزمالك المصري

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفجر مفاجآت في سوق الانتقالات: صفقات نارية وأزمات مالية خلف الكواليس

سبتمبر 8, 2024آخر تحديث: سبتمبر 8, 2024

المستقلة/- بينما يواصل نادي الزمالك استعداداته للموسم الجديد، تتكشف الحقائق حول الصفقات التي يسعى النادي لإتمامها، وسط أزمات مالية وقصص دعم خفية تثير الجدل. هل يتمكن الزمالك من إنهاء صفقاته المنتظرة أم أن الأزمات ستقف عائقًا أمام تطلعات جماهير القلعة البيضاء؟

صفقات “القنابل” الصيفية: نجم جزائري وسر تدخل الزمالك في صفقة أوغولا أثارت أخبار الصفقات الأخيرة جدلاً كبيراً، خاصة مع الكشف عن مفاوضات الزمالك مع نجم المنتخب الجزائري آدم وناس. ورغم ترحيب المدير الفني جوزيه غوميز بضم اللاعب، إلا أن العقبة الكبرى في الصفقة هي راتب وناس، الذي يبدو أنه أعلى من سقف الرواتب المسموح به في النادي. هل سيضحي الزمالك برواتب لاعبيه الحاليين لأجل هذه الصفقة؟ أم أن الإدارة البيضاء ستجد حلاً بديلاً؟

في المقابل، الصفقة الأبرز التي أشعلت الساحة هي مفاوضات الزمالك مع النيجيري صديق أوغولا، نجم سيراميكا كليوباترا. وعلى الرغم من أن بيراميدز كان الأقرب لضمه، إلا أن الزمالك تدخل على الخط في اللحظات الأخيرة، عارضًا مبلغ مليون دولار لشراء عقده. السؤال هنا: كيف ينجح الزمالك في تقديم هذا المبلغ في ظل أزماته المالية المعلنة؟ هل هناك من يدعم النادي من خلف الكواليس؟

الدعم المالي الخفي: “من يدفع الفاتورة؟” تقرير قناة “أون تايم سبورتس” كشف عن تفاصيل مثيرة حول الشخصيات التي تتكفل بمساعدة النادي ماليًا. فبينما تحمل ممدوح عباس، الرئيس السابق للزمالك، تجديد عقد النجم أحمد سيد (زيزو)، تعهد شخص آخر بتغطية تكاليف صفقة أوغولا. هل هذه التبرعات السرية دليل على قوة العلاقة بين النادي وأعضائه السابقين، أم أنها تعكس ضعف الإدارة المالية الحالية؟

الضغوط المالية والصفقات القادمة: هل يستمر دعم النجوم؟ على الرغم من أن صفقات مثل ضم المهاجمين عمر فرج وآرون بوبيندزا تبدو بسيطة من حيث التكلفة، إلا أن نجاح الزمالك في إتمام صفقات كبيرة قد يضع الإدارة تحت ضغط مستمر لتأمين التمويل اللازم لدفع الرواتب وإتمام الصفقات المقبلة. هل سيتمكن النادي من الصمود ماليًا وسط هذه الصفقات النارية؟

مقالات مشابهة

  • المصري يوافق على انتقال إسلام عطية إلى سموحة
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف
  • الزمالك يفجر مفاجآت في سوق الانتقالات: صفقات نارية وأزمات مالية خلف الكواليس
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم لاعب الزمالك لتدعيم رجال السلة
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • الاتحاد السكندري يقترب من اعلان ضم نجم بيراميدز
  • مدافع ميلان يدافع عن يوفيتش ضد الانتقادات
  • نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية
  • عمرو المصري يشوق جمهوره لأغاني جديدة خلال الفترة المقبلة