أنهى المنتخب الوطني لسيدات لسلاح الشيش، منافسات دورة الألعاب الأولمبية الجارية فعالياتها بالعاصمة الفرنسية باريس محتلاً الترتيب الثامن ، عقب الخسارة من الصين بنتيجة 45-18 فى لقاء تحديد المركزين السابع والثامن.

تاريخ مواجهات الأهلي والبنك الأهلي قبل لقاء الليلة المؤجل بالدوري

على صعيد متصل ، خسر منتخب مصر سيدات للكرة الشاطئية أمام إسبانيا بشوطين دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الخميس ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024، لإطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.


وتواجد منتخب مصر للسيدات للطائرة الشاطئية في مجموعة تضم كلًا من البرازيل وإيطاليا وإسبانيا.

وسقط منتخب مصر الذي يمثله اللاعبتين دعاء الغباشي ومروة مجدي، بشوطين أمام البرازيل التي تضم ليسبوا وسيلفا راموس وذلك بالجولة الأولى.

ويقود منتخب مصر للسيدات للكرة الشاطئية، المدير الفني الإيطالي نيكول أنجولو، تحت إشراف شوكت صابر عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وضمت منافسات كرة الطائرة الشاطئية في أولمبياد باريس 2024، 24 منتخبًا، يتم تقسيمهم على 6 مجموعات، ويتأهل للدور الثاني أول وثاني كل مجموعة، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث.
وتعتبر هذه المشاركة الثانية لمنتخب مصر في تاريخ الأولمبياد بمنافسات الكرة الطائرة الشاطئية، بعد غياب 8 سنوات، منذ المشاركة في أولمبياد ريو 2016.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشيش باريس العاصمة الفرنسية باريس منتخب مصر المنتخب الوطني منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024

الرياض – هاني البشر
أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، عن طرح تذاكر منافسات الدورة، التي تمنح الجمهور حضور دورة الألعاب السعودية الثالثة والاستمتاع بالمنافسات القائمة، والتي تقام في مدينة الرياض خلال الفترة من ٣ حتى ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤م المقبل، وسيستمتع الجمهور بأكبر حدث رياضي وطني في المملكة. بعد النجاح الذي حققته الدورة في نسختيها الأولى والثانية، تعود أجواء الحماس والتشويق من جديد، حيث كشفت اللجنة المنظمة للدورة عن ارتفاع عدد المسجلين عن العام الماضي بنسبة 30% في رياضات تجارب الأداء لدورة الألعاب السعودية الثالثة، مما يعني عودة الاثارة والندية والتنافس للدورة.
وكشفت اللجنة المنظمة عن توفر ثلاث فئات لحضور منافسات الدورة، فهناك تذاكر يومية تسمح لحاملها حضور المنافسات بسعر ١٠ريالات فقط والتي تتيح لحاملها الاستمتاع بيوم كامل من المنافسات الرياضية التي تقام داخل المجمع المختار، وذلك عبر منصة Webook عبر الموقع الرسمي أو التطبيق، كما تتوفر أيضاً تذكرة أسبوعية (سبع أيام متتالية)، تتيح لحاملها الوصول لجميع منافسات المجمع المختار بسعر 35 ريالاً، كما تتوفر أيضا تذكرة موسمية بسعر 100 ريال تتيح لحاملها الدخول لجميع المسابقات طوال فترة الألعاب وفي جميع مواقع المنافسات. وتتيح اللجنة المنظمة دخولاً مجانياً للأطفال دون ١٠ أعوام (بشرط أن يكونوا برفقة شخص بالغ يحمل تذكرة) وكبار السن فوق 60 عاماً، إلى جانب ذوي الإعاقة مع من يرافقهم وأصحاب الدعوات الرسمية.

مقالات مشابهة

  • طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • بعد الحصول على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة: جامعة طنطا تُهنئ رئيس بعثة المنتخب
  • محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس
  • "بارالمبية باريس".. المصرية فاطمة عليان تتوج بفضية رفع الأثقال
  • الرابعة لـ مصر.. فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • مصر تحصد برونزية الكرة الطائرة جلوس بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الميدالية الثالثة.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد برونزية بارالمبياد 2024
  • الإمارات تختتم المشاركة في «بارالمبية باريس» بـ «3 رياضات»